فيصل بن شملان هو الفائز

الكاتب : abo yosef   المشاهدات : 778   الردود : 14    ‏2006-09-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-22
  1. abo yosef

    abo yosef عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    لماذا لم تعلن النتائج النهائية والى اليوم وكان من المفروض ان تعلن صبيحة اليوم الثاني

    اهذا لان الطبخة لم تستوي بعد

    وما سبب احتجاز كثير من الصناديق والاعلان عن نتيجه استباقية اهو من خوف وهلع الحزب الحاكم

    من النتيجة الحقيقية

    ممارسات تثير الدهشة والاستغراب ولكن وبغض النضر عن النتيجة

    لقد لقنوا درس لن ينسوه من احزاب اللقاء المشترك

    وصدق المثل اليمني القائل = ان صابه والا ذرقه= :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-22
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    لا لا

    صابه
    صابه
    اصابه في الحنجرة

    مافيها كلام ثاني

    باين انهم يبغون نتيجة على كيفهم على حساب السمعة السيئة التي ستعود على البلاد




    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-22
  5. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    الله يكفينا شر السرق

    اصحاب البطون الجهنميه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-22
  7. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    أخي الفاضل :
    لقد تلقن الفساد درس لن ينساه ...
    ولقد فاز التغيير بأن بدأت رحاه تتحرك ...
    والكرة ـ كما قال المهندس / بن شملان ـ بدأت تتدحرج ولن تقف إن شاء الله إلا بالتغيير ...

    شكراً أيه المهندس على هذا الصمود ... وشكراً أيه المشترك على جهودكم الجبارة في تحريك عجلة التغيير ..
    وليعلم الجميع بأن الصعب هو بداية تحريك عجلة التغيير ... أما وقد تحركت فسوف لن تقف حتى يتم التغيير إن شاء الله ...

    والله غالب على أمره
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-22
  9. abo yosef

    abo yosef عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي دقم شيبه على مرورك العطر ومعا للتغيير ومهما كلف الثمن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-22
  11. abo yosef

    abo yosef عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    نعم اخي الكريم التعاون

    شرارة الثورة قد انطلقت ولن يوقفها شيئ
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-22
  13. abo yosef

    abo yosef عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    امين

    ولك الود اخي الكريم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-22
  15. ابوعمارالعمري

    ابوعمارالعمري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    262
    الإعجاب :
    0
    نعم نجح بن شملان وتبأ للمرتشين والمزورين في الحزب الحاكم عفوأ في احزب الفساد
    تحيه شعيبيه من ابوعمارالعمري​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-22
  17. الضباعي 2003

    الضباعي 2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-01
    المشاركات:
    838
    الإعجاب :
    0
    شملان كثير عليه حارس عمارة
    يمن الهوان بحاجة لرئيس صاحب صميل ووراه قبيلة
    فاسدة وعسكر وزلط وخريط ونخيط حتى يسبر مع الخبره ..

    أو رئيس قوي الشخصية وشجاع ومحنك ..
    نعم نريده بدل علي عبدالله صالح بعد السبع طبعاً
    من الضالع !!!!!!!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-22
  19. جهاد أحمد

    جهاد أحمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    345
    الإعجاب :
    0
    يا بطل بن شملاااان والله كثير على هذا الشعب بن شملان الأصل كان يروح يحكم في أوروبا عند ناس كلهم مثقفين مش في اليمن عند شعب مش راضي يعقل
    أما الخبر والله إذا في شعب مثل الناس والله بيمشو اليوم قبل بكره ​
     

مشاركة هذه الصفحة