هل نحن شعب أبي ؟!

الكاتب : رايح يوصل   المشاهدات : 453   الردود : 1    ‏2006-09-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-22
  1. رايح يوصل

    رايح يوصل عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-09
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    اليس من الغباء ان تأتي الفرصه الى بين يدي هذا الشعب للتغيير وينحو منحى آخر
    اليس من المعيب ان يظل هذا الشعب عرضه للتغرير من قبل الحزب الحاكم والذي انتهج نهج التزوير انه بحق شعب جاهل ولا يستحق التقدير اخواني هذا الشعب مغلوب على امره
    هذا الشعب بني على الجهل والتخلف والقهر والفقر فكيف لكم ان تنتظرو منه ان يرى طريقه بنفسه بدون اي دليل يدله على طريق الامن والامان والاستقرار والرخاء والعيش الكريم اخواني لقد كرس الرئيس الطالح كل جهده لتدمير العقل اليمني عبر الوسائل المختلفه ابتداءً من اشعال الفتن بين القبايل وتوطيد وتأصيل الثارات وقد نجح خلا 28عام في جعلها سمه من سمات الشعب اليمني تخيلو كيف رئيس دوله يعتمد سياسة فرق تسد في داخل بلده ان هذا هو الحاصل حقا وانا اتكلم وانا متأكد مما اقول وهدفه هو ان يلهي المواطنين في مشاكلهم ويصفو له الجو ليستبيح املاك هذا الشعب الجاهل الامي المتخلف كيفما شاء ومما لا يختلف عليه اثنين ان 90%من هذا الشعب مغرر بهم ومظلل عليهم ولا يعرفون ماهي موارد الدوله الاساسيه ولا اين تذهب ولا من اين تأتي فألشعب نفسه يحتاج الى صياغه من جديد وليس الى تغيير نظام فحسب الشعب اليمني قاسى وعانى ما عاناه من الظيم والقهر والاستبداد وهو لا يعلم حتى انه مستعمر من قبل الدكتاتور على طالح والذي ينطبق عليه قول البردوني {المستعمر الوطني}هو لا يعرف انه يتعرض للقمع بجميع اشكاله على مدى 28 عام لسبب بسيط جداً وهو انه لم يذق طعم الحريه ولم يرح رائحة السعاده اخواني ان اليمن اذا استمر على هذا الحال تحت حكم الرئيس الطالح الذي يدعي انه فاز فوزا كاسح تحت شعار الانتخابات الفاضح فأنه يسير الى الهاويه يسير في طريق مظلم يمضي نحو مستقبل مجهول مليء بالجرع القاتله
    اخواني ان الشعب اليمني قد ذاق ويلات وويلات وويلات تحت هذا الحكم الظالم
    لقد ذاق مرارة التعسف والتعنت والتسلط من قبل النافذين في هذ ا النظام الذي اثبت انه نظام شمولي وليس نظام جمهوري
    والا كيف يعلن رئيس هذا النظام انه لن يرشح نفسه ويوعز الى اعضاء حزبه المرتزقه ان يصرو على ترشيحه هو لم يتخذ خطوات نحو الديمقراطيه من قناعاته كما يقول وانما من واقع احساسه بأن في هذا الشعب رجال لم يعودو يتحملو هذا الوضع القائم منذ 28 عام على الوعود والكذب والخداع
    وانه من الممكن ينفجرو في يوم من الايام في وجهه ويطيحو به وبكرسيه الهش واراد من خلال اجراء عمليه مثل الانتخابات تضمن له الجلوس الشرعي على الكرسي وتعطيه حق استخدام القوه ضد كل من يقف في طريقه مدافعاً عن حقوق الشعب الضائعه بل المسلوبه
    على اعتبار ان هؤلا المناضلين متمردين وخارجين عن القانون والنظام وبذالك يكون قد ضمن شرعية قمعهم سواءً على الصعيد الداخلي او الخارجي حاولو ان لا تنسو هنا خوف الرئيس الطالح من ان يحدث له كما حدث لنديمه صدام احسين مع العلم اننا لسنا مع استخدام القوه ضد الدوله لكن الاحرار من ابناء الشعب اليمني يسعون الى التغيير وذلك عبر الطرق السلميه الا اذا ما اقتضت الحاجه فسيكون لكل حادث حديث
    اخواني ابناء الشعب اليمني
    ان اليمن يمضي نحو التوريث عن طريق تظليل الشعب وايهامه بأنه يحكم نفسه بنفسه
    وانه يمكنه اختيار من يريد عبر صناديق الاقتراع لو افترضنا ان الانتخابات نزيهه .. كيف يفوز الرئيس الطالح عن طريق الانتخابات في حين ان الشخص منا لو استطلع آراء الف شخص على اقل تقدير لوجد ان 997تواقين الى التغيير لماذا هذا التناقض من الشعب اليمني اذا كانت الا نتخابات نزيهه فعلاً هل الشعب اليمني لا يعرف مصلحته ام انه لا يكترث للانتخابات بألاصل ولا بنتائجها بمعنى انه لا يعلم بأن صوته قد يحدث تغيير لصالحه
    ولكن الا كيد وعلم اليقين انه مظلل به ومما يبين لنا مدى الجهل لدى معظم افراد الشعب اليمني هو ان نسمع عبارات مثل {جني تعرفه ولا انسي ما تعرفه}اي انه يتمنى التغيير ولكنه خايف من المجهول لأنه لا يعرف الا هذا الشخص الذي قهره وظلمه على مدى عقود طويله وكما قال المثل البس ما يحب الا خانقه
    اخواني اعضاء المجلس اليمني
    لقد عانى هذا الشعب ما عاناه من تدمير وتهجير
    فكفى مذله وكفى اهانه لهذا الشعب المسكين
    كل ما اتمناه منكم يا ابناء شعبنا اليمني ان تقولو

    كفى كفى كفى
    لا لا لا للمستعمر الوطني
    فليسقط الدكتاتور وليسقط شعار التوريث

    وليعيش اليمن شامخاً
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-22
  3. إبن الجنوب الحر

    إبن الجنوب الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-08-19
    المشاركات:
    590
    الإعجاب :
    0
    للاسف باين عليه شعب غبي !!.. غبي بنسبة 80 % كمان .. شعب تعشش فيه الجهل و المزايدة و الخوف .

    أستطيع أن أفهم موقف المنافقين المستنفعين من النظام لأن هذا حالهم في كل زمان ومكان, و لكني لا أستطيع أن أفهم موقف المواطن الفقير المعدوم الذي صوت للطالح !!.. 28 سنة من الفساد و الإنجازات الوهمية الغير متناسبة مع دخل البلد و مدة الحكم! .. ومع ذلك ينتخبوه!!!

    والله صدق الثلايا لما قال : "*** الله شعباً أردت له الحياة فأراد لي الموت" , و صدق من قال "يستاهل البرد من ضيع دفاه"!!

    عظم الله أجركم في الشعب اليمني .. و لا عزاء للشرفاء!
     

مشاركة هذه الصفحة