ضعوا هنا مقترحاتكم لمواجهة تزوير الحزب الحاكم للانتخابات

الكاتب : رشيدة القيلي   المشاهدات : 7,619   الردود : 152    ‏2006-09-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-21
  1. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0



    التغرير مارسته حكومة المؤتمر منذ امد بعيد
    فسلبت إرادة قطاع كبير من الناخبين
    وشوهت وعيهم
    وصار لسانهم لا يفتر من تكرار(مالنا إلا علي )!
    ومالم تستطع السلطة الحصول عليه بالتغرير
    اخذته بالتزوير ..
    هذا التزوير الذي توقعناه جميعا الى حد اليقين
    ===========
    وهاهي النتائج تعلن تباعا
    و الأمل بدأ يضعف
    ولكن الأهم ألا نفقد الإرادة والقدرة على إيجاد رد فعل قوي

    وهذا يستدعي ان نتدارس ونتشاور فيما يجب ان نتخذه بصورة عاجلة
    حتى لا تفرض السلطة علينا هذه النتائج التي نجزم أنها لا تعبر عن حقيقة الناخب اليمني

    =======
    وبإسم حركة (مستقلون من اجل التغيير)
    ادعوكم ان :
    تقترحوا بلا حدود
    وأن تشيروا بلا قيود
    وأن تتأملوا بلا شرود
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-21
  3. احمر غامق

    احمر غامق عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-10
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    ياخت رشيده شكرا لك علي هذا الموضوع لكن ياختي الامان اهم من كل شي وقالوا في المثل اليمني الي يده تحت الحجر يسحبها شويه شويه مانشتي انفعالات ولا تشنجات امن اليمن اهم من اي شي ونرجوا ان اللقاء المشترك يستمر علي النضال السلمي كما عودنا والله وحده القادر علي نصرنا وشكرا جزيلا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-21
  5. ولد يمني

    ولد يمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    أولاً, يجب أن تتمتعوا بالروح الرياضية و تتقبلوا الخسارة...
    لو لم تكن متوقعة لوافقتك الرأي, و لكن حتى بن شملان لم يكن يأمل بالفوز..

    ثأنياً, لا تستبقوا الأحداث و أنتظروا حتى تعلن النتائج النهائية قبل البكاء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-21
  7. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    اذا عاد علي عبدالله صالح مرة اخرى

    فلن تكون ايادينا فقط تحت الحجر

    بل كل ابداننا .

    فهلموا لزحزحة الصخرة قبل ان تطُبق علينا تماما .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-21
  9. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    شهدت الساحة اليمنية خلال الفترة الماضية ..معركة انتخابية شرسة جدا ..لم تشهدها اليمن من قبل ... والحق يقال ان كلا الطرفين معارضة ..ومؤتمر شعبي عام ...بذلآ جهودا جبارة ..فى هذه الحملة .. استخدم كل منهما جميع طاقاته ..وأمكانياته ..فى المعركة الأنتخابية ..

    فقد استخدم المؤتمر الشعبي العام كل أمكانيات الدولة ..وسخر كل أجهزتها الأمنية ..والعسكرية ....والوظيفية ..

    وتم أستنفار كل المشائخ (التابعين له) وكل الوجهاء والزعماء القبليين ..وكبار التجار .. والوزراء .. وحتى تم استئجار بعض (العلماء) بل وتكميم بعض العقلاء ..وجلب بعض الأعداء من الخارج .. وأعطيت هبات لبعض محطات التلفزة ..وكبار الصحف العربية والأجنبية ..

    وتم تشغيل المختصين من عناصر الأمن السياسي ...بمتابعة كل شاردة وواردة من أقوال الناس وأحاديثهم ..فى الصحف ..والمنتديات ..وقاموا بدورهم المعهود فى بث التهم والشائعات ..

    الرئيس(الرمز) فتح خزانات الدولة على مصراعيها ..وصرفت أموال طائلة جدا ..للدعاية الأنتخابية ....وقد استعان بشركات دعائية متخصصة فى تنظيم وتصوير المهرجانات ..لبنانية ومصرية ..بمقابل مليون وثمانمئة ألف دولار ..لكليهما ..
    وتم استيراد ملصقات ..وفنايل ..وقبعات بالأطنان .. من الصين والهند وباكستان ومصر ..وبالململيارات ..بالأضافة الى أستخدام جميع مطابع الدولة العسكرية والمدنية
    ..وحتى مطابع الكتاب المدرسي ..

    تم تكليف كل منتسب للمؤتمر ..ومتمصلح معه ..باحضار قائمة وكشف بأشخاص من سوف يتكفل باحضارهم الى مهرجانات المؤتمر ..((وقد حضروا)) وبمن سوف يصوتواللرمز وأظنهم((؟؟)) وتم رصد مبالغ طائلة لكل ذلك .. وصرفت وعود وعهود لكل هؤلاء بأنهم سيكون لهم نصيب مستقبلي فى الغنيمة..وسوف ينعمون بوظائف جيدة ..ومنح دراسية ..ومراكز مرموقة ..وسفريات ..وووو...وعود انتخابية ...

    كذلك تم التضييق على أنصارمرشح المعارضة ..وتهديد الموظفين بعدم الحضور .. وعرقلة القادمين فى الطرقات واستحداث عدة نقاط لذلك .. بينما يجبر الموظفون بالقوة لحضور مهرجان مرشح المؤتمر ..ويجبروا على تواجدهم فى مكان محدد فى أرض المهرجان وزاوية معينة ...ليتم التأكد من مشاركتهم ..وحضورهم ..و يتم تصويرهم ..

    أما الملصقات الخاصة بالمعارضة فتم نزعها من أماكن عديدة ..ولم تسلم سيارات المواطنين التى تلصق عليها صور وشعارات المعارضة من التكسير ..والتهشيم..والحجز عليها فى أقسام المرور ..ورصد وتسجيل مخالفات وغرامات (كاذبة )عليها ..

    ومنعت المعارضة من كثير من الحقوق ..بينما أحلها الرمز لنفسه ..واستأثر بها لوحده ..
    وكان من بينها حرمان المعارضة من اقامة مهرجانهم فى ميدان السبعين ..بينما أباح لنفسه ذلك ..

    التهم المغرضة التي أعلنها مرشح الشعبي العام اعلن قبل يوم الأقتراع بيوم ... في مؤتمر صحافي عن اكتشاف الأجهزة الأمنية لإرهابي كبير كان ينوي القيام بأعمال إرهابية ضد منشئات أمريكية في صنعاء وفندق موفمبيك... وأنه حارس شخصي لمرشح المشترك ..
    رغم أنها تهمة كيدية ومغرضة .. ولا يجوز لمرشح أن يستبق أحداثها لغرض الكيد لمنافسه ..

    المجال الذي ترك للمرشح يا سين نعمان يوم الأنتخابات ..حيث أدلى بالتصريح المسموم .. والمعلن .. وترديده الأشاعات اللتى أعلنها الرمز .. وقد أمرت اللجنة العليا التلفزيون بعدم تكرار بث التصريح .. ألا أنها لم تنتهى .. وظلت تعرضه كل ساعة ..

    وهناك أمور عديدة أترك لبقية الزملأ سردها ..


    ((عزيز يماني))
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-21
  11. ولد يمني

    ولد يمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    يا أختي أية صخرة و أية حجرة...
    هدي أعصابك.. و تابعي قناة الجزيرة لأخر النتائج و أستسلمي, هذه هي الديمقراطية

    المفروض أنتي أكثر واحدة فرحانة لأن المشترك خذلك في وقت التزكية
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-21
  13. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    بلادي وان جارت عليّ عزيزة

    واهلي وان جاروا عليّ كرام ُ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-21
  15. كعكي

    كعكي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-17
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    الاخت رشيده حساباتها مبادي وليس تصفية حسابات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-21
  17. ولد يمني

    ولد يمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0

    الأغلبية العضمى من أهل بلدك صوتوا لصالح, حتى وفق نتائج الإصلاح

    إلا إذا تعتبرين أهلك "أحزاب المشترك", فهذا شيء يرجع لك.. و تذكري أن الوطن يتسع للجميع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-21
  19. م.امين شمسان

    م.امين شمسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-04
    المشاركات:
    370
    الإعجاب :
    0
    اختنا الفاضلة رشيدة حياك الله وكثر الله من امثالك
    انا شخصيا ارفض النتيجة، انا اعرف جيدا ويقينا بان مرشحنا بن شملان ناجح. لذا ارفض النتيجة، اعلن استمرار النضال السلمى لتغيير النظام. ادعوا جميع الاخوة الاحرار ان يتأطروا تحت اللقاء المشترك والبدء فى مشاركة المشترك فى تحمل المسؤلية، ادعوا جميع الاخوة فى المهجر البدء بفتح فروع للقاء المشترك والعمل معا.
    ابن شملان قال كلمة جميلة معبرة : كرة التغيير بدات تتدحرج ولن تتوقف
     

مشاركة هذه الصفحة