فزنا أو خسرنا ، ما هو الواجب على أحزاب اللقاء المشترك في المرحلة القادمه

الكاتب : عبد الكريم محمد   المشاهدات : 562   الردود : 6    ‏2006-09-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-21
  1. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    مع انتظارنا للنتائج النهائية أياً كانت أرى أنه لا بد أن نقف مع الإنتخابات الرئاسية وقفة تأمل واستفاده

    فقد كانت بحق معركة انتخابية خاضتها أحزاب اللقاء المشترك بكل اقتدار
    لأول مرة يسمع اليمنيون من يعلن صراحةً رغبته في المنافسه على منصب رئيس الجمهورية
    لأول مرة يرفع الناس صورة غير صورة علي عبد الله صالح
    لأول مرة يشعر الرئيس علي عبد الله صالح أن هنالك من ينافسه منافسه حقيقية

    هل انتهى المشوار؟؟؟
    كلا
    أعتقد أن المشوار الآن بدأ
    اليوم وليس غداً يتطلب من أحزاب اللقاء المشترك ألآتي:

    1 - الوقوف على نتائج الإنتخابات ودراسة نقاط الضعف والقوة
    2 - الإعلان عن استمرارها في النضال السلمي
    3 - الإستعداد للإنتخابات النيابية القادمة من الآن
    4 - الإستعداد للإنتخابات الرئاسية القادمة من الآن
    5 - العمل السريع على إطلاق قناة فضائية حتى لا يظل الشعب حكراً على الفضائية اليمنية
    6 - العمل على تأهيل كوادرها الإعلامية حتى تكون قادره على مواكبة الأحداث وقادره على إيصال رسالتها بكل وضوح واقتدار

    وفي البداية والنهاية يجب أن تظل ثقتنا بالشارع مهما جفانا وثقتنا بالشعب مهما قسى في حكمه علينا ، فطريق النضال طويل واليأس قنوط والقنوط كفر
    والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-21
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    اخي

    لا بد من الاعلام المرئي وانتزاع الحق الدستوري به

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-21
  5. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    هذه الانتخابات ترفض نتيجتها ، مستقبلا، الانسان السلبى مفترض ان ينخرط فى العمل فى اطار اللقاء المشترك. ينبغى ان نفتح فروع للمشترك فى المهجر وتاطير الناس.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-21
  7. ولد يمني

    ولد يمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    لقد كنت فتحت موضوع جديد حول هذا الأمر, ولكن تم نقله (لأنني لم أتهم لجنة الإنتخابات بالتزوير), على العموم, هذه هي مشاركتي, و فعلاً لم أكتبه تشفي في أحد, الحياة تجارب و المشترك لديه إخفاقات كثيرة, و مشاركتي تتضمن جزء بسيط منها, و أنا أتمنى أن يأتي اليوم و تكون المعارضة فيه معارضة نابعة من الوطن للوطن و يكون خطابها أكثر مسؤلية...

    في الخمس سنوات القادمة على المشترك أن يلتزم بنبذ العنف و الإرهاب, و عليه أن يؤهل مرشح للإنتخابات من كوادرة و يكون غير مستأجر و يكون قادر على إكمال ولايته من ناحية السن و الصحة في حال فوزه..

    هنا باقي مشاركتي:

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-21
  9. احمر غامق

    احمر غامق عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-10
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    الاخ عبد الكريم محمد كلام جميل جدا وشكرا لك لانك وضعت النقاط فوق الحروف اخي الكريم
    نريد النضال السلمي المدرب الذي يخرج بقول المثل الضربه الذي لاتقتلني تزيدني قوه مع الحفاظ علي السلامه العامه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-21
  11. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    واجب علي اللقاء المشترك الان بعد ان رفضهم الشعب

    البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكاء
    :D :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-21
  13. yemeni06

    yemeni06 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-07
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0
    حلوة واجب علي

    شكلك معلعل عالآخر

    الشعب زورتوا ارادته وهو لن يسكت وسترى

    روح ابس لك جحر اتخبا فيه
     

مشاركة هذه الصفحة