بقلم سرجون مطر: أخصمك آه .. أسيبك لا !!

الكاتب : ابو مراد   المشاهدات : 611   الردود : 3    ‏2006-09-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-20
  1. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    أخصمك آه .. أسيبك لا

    هل أنا مجرم وفاسق ؟. ربما!....

    وإلا كيف أبدأ بهذه الأغنية السطحية ، والأمة تحتاج لجهود أبناءها ، أعدكم أني سأقتل نفسي ، ولكن أتمنى أن لا يتشنج أحدا من علماء الأمه ومريديهم ، فأنا أقر وأعترف أن فسقي ودعارتي سبب مصائب الأمة، ولذلك سأقتل نفسي كالمسيح عند النصارى ، وأنا أعلم أنه عندما كان صلاح الدين الأيوبي يجابه أبناء الصليب ، لم أكن هناك ، وقد قال عمر رضي الله عنه لسعد ( أننا ننصر بندرة ذنوبنا ، ويهزم الروم والفرس كثرة ذنوبهم ، وإن تساوينا بالذنوب ، فلهم علينا فضل العتاد والعدد ) وطبعا لو كنت حيا أرزق وقتها ، لهزم الغزاة صلاح الدين فذنوبي وحدي تهزم الأمه .

    لا يوحي شيطاني بشي ، ولا أريد أن أقول شيئا ، فليس لدي ما أقوله ، وقد جفت الأقلام ورفعت الصحف ، ولكن شيطان شيخي الجليل لعنة الله عليه ، والرحمة وطول السلامة لشيخي هو من يوحي لي بأشياء كثيرة ، تبدأ بفكرة وتتحول إلى هلوسة واقعية تمسى ( فقه الواقع ) وهي شبيهه نوعا ما ببرامج ( تلفزيون الواقع ) ، والحكمة عند البوذيين تتطلب الكثير من الحرمان ، والإنعزال ، ومد اليد للمحسنين ، والحكمة ضالة المسلم أنى وجدها فهو أحق بها ، وشيطان شيخي أحق بتلك الحكمة من شياطين بوذا أجمعين .

    أنا لا أعرف الفرق اللغوي بين ( مجادلة ) و ( مناظرة ) ولا أفقه في الخلاف بين ( محاظرة ) و( سماسرة ) ولعنة الله على شيطان شيخي لم يترك شيئا لي لأعرفه ، وأحتفظ لنفسه بكشف الأسرار ، في بركات الشيخ ، مدد مدد يالله ، حييييييييي وكل ما أعرفه أنه لا خلاف بين العلماء ( أن العلم يستطيع البلوغ مبلغا لا يبلغه العقل ) وأن ( العقل لا يستطيع الحكم بجوهره ) وأن ( الأساطير تحدث أحيانا ) .

    منذ عرفت أن الشيخ أحمد ديدات يسمى داعية وأنا أمقت كل ( مستبصر ) يصنف على أنه ( ديدات ) ، وأنا أعرف أن ( المجاز يحدث أحيانا ) ، ولكن ماذاأفعل بالشيخ عبد الرحمن السميط وقد رسخ هذا المفهوم في ذهني .

    http://images.google.com.sa/images?q...p?id=95249

    http://images.google.com.sa/images?q...net/somyt1.JPG


    بركاتك يا شيخ ( عنتر ) ، فقد بلغ الماء ضفة النهر ، وفاض الخليج ( الفارسي ) ومراكب ( النواخذ ) تتكسر على شواطي ( النظريات العبقرية ) ، وأنا حرمت الكلام في السياسة ، وشعاري الجديد ( السياسة ترك السياسة ) بعد سقوط شعاري القديم ( لا صوت يعلو فوق صوت المعركة ) ، وكل ما أريده الآن ( سارية من بلنط أو رخام ) بناها شيطان النابغة الذبياني ، أو شيطان عمرو بن كلثوم ، أريد تلك السارية ، فأنا أرغب بالبكاء ، وأريد إمرأة ( تطبطب على ظهري ) وتشتكي معي إلى الله .

    أنا لا أريد النصر ، ولا أريد المعركة ، ولا أريد السياسة ، أنا أريد تلاوة القرآن الكريم ، وأنا لا أحفظ من كتابي المقدس إلا قول ربي ( وانه هو أضحك وأبكى ، وأنه هو أمات وأحيى ) ، وأنا لا أعاني من مرض ( الهستيريا ) ولكن دام الضحك والبكاء والموت والحياة أشياء تجوز شرعا ، فسأفعل كل تلك الأشياء الشرعية ، دون استشارة شيطان شيخي الجليل ، لعنة الله عليه ، والسلام على شيخي .

    آيات الله العظمى ، وأيات الله الصغرى في طهران وقم ، تصنع المستحيل ، في لبنان ، وفي العراق ، و تحول لمستحيل في ( بوشهر ) إلى واقع ، وشيوخ أهل السنة والجماعة على خلاف فقهي واقعي يتأمل مسألة ( هل تجوز مقاطعة الجبنة الدنمركية إذا شتم الرسول صلى الله عليه وسلم ) ، وهل ( قتال من طعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقال أن زوجته زانية ، وأن أصحابه كفار ، جهاد ) و ( الحلوة دي قامت تعجن من البدريه والديك بيذن كوكو كوكو ) .

    أمسك أعصابك ، أضبط نفسك ، لا تتهور ، ماذا ستفعل ، كلها عناوين لمحاظرات ( الدعاة ) المعاصرين ، مدد مدد يالله حييييي ، أنا لا أريد مفاعل نووي ، يا سادة يا كرام ( أنا أريد أن يقوم رجال الدين في بلادي بعمل حركة نقل المدرسات دون محسوبيات وواسطة ) أو بمعنى آخر أنا أريد ( إظهار حسن النية من الشيوخ فئة أضبط أعصابك ) ، وأريد كشف حساب بنكي من المشائخ التالية أسماءهم ...

    1
    2
    3
    4
    5
    6
    7
    8
    9
    ... الخ

    ( الأسماء لا تظهر لمن يكتفي بالنظر في عينيه ، وتحتاج إلى النظر بأشياء أخر .. )

    رحمة الله على الملك فيصل بن عبد العزيز ، كان يتخذ قراراته دون الرجوع إلى علماء نظريات ( لكن ، ربما ، وعسى ، لعل ) كان ملكا يصنف على أنه رجعي ، ولكنه كان يحب الكرامة أكثر من الجبنة الدنمركية ) ، ماذا لو صادف ( داعية ) أو ( فقيه عصر ) أو ( حجة إسلام ) واستشهد له بالحديث ( أنت مهبول تقطع النفط عن أمريكا والله والله أن تصير أم الحمام هروشيما ثانية ، أضبط نفسك يا طويل العمر لا تتهور ، هؤلاء الكفرة الفجرة يمتلكون الإسلحة النووية ، وحنا لا نمتلك إلا صكوك أراضي وكلها وضع يد ، أمسك أعاصبك يا جلالة الملك وقت المواجهة لم يأتي بعد ). رواه العقل ، وسرجون مطر .

    الحقيقة أنه عقلا ، كلام منطقي ، فعلا أيهما أفضل ، أن نعيش نأكل ونشرب ونتفرج على mbc أو نكون شذر مذر جراء انفجار نووي شنته الولايات المتحدة الأمريكية فوق رؤوسنا ؟، أيهما أفضل أن تعيش بسلام أو تموت بقنبلة نووية ، أيهما أجمل أن تنام بهدوء وسكينة أو تزعجك الكوابيس والأرق طوال الليل ، العقل أفضل من التجربة .

    ليس لنا إلا الدعاء ، اللهم دمر اليهود المعتدين ، والنصارى الضالين ، اللهم أمت جميع الأمة شهداء، اللهم لا تبقي أحدا من أمة محمدا إلا توفيته شهيدا ، اللهم أبعث فينا رسولا يحيي سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ، اللهم أبعث محمد لنا وقاتل الكفار معه ، اللهم حلل لشيوخنا الزواج من الخامسة ، وأرزقنا بالزوجة الأولى الصالحة ، اللهم أخلق لنا أرضا غير هذه الأرض ، لا يعيش عليها إلا مسلما ، ولا يأتي إرهابي مقيت ويقول ما هذا الدعاء فأنا مذهبي ( واقعي عقلي ) والله عقلا يستيطع فعل كل شي .

    أي أمة يفعل بها كل هذا ، وهي تتاجر بما بقي من عزة إن كانت هناك بقية عزة باقية ، عندما أشاهد تكاتف ( رجال الدين ) في الغرب وتفاعلهم مع قضاياهم ، وتكاتف ( رجال الدين الرافضة ) ووقوفهم مع قضاياهم ، والنتائج الإيجابية التي تحققت لهم جراء الأفعال لا الأقوال ، وأشاهد بعض شيوخ الفضائيات ، وعلماء السلطة وخاصة في المناصب التنفيذية كرئاسة تعليم البنات فرع وزراة المعارف سابقا، أشعر أني سعيدا جدا لأني لست مدرسة في قرية ، ولكني للأسف طالب سيموت بلا زوجة بلا أبناء بلا منزل ، إلا أن شاء الله ، أما النصر مع هؤلاء ( فالتيه في صحراء النقب ) أرحم منه ، لأن صحاري العالم العربي التابعة لأهل السنة والجماعة ( لا تنفع معها الإكتشافات العلمية الحديثة ) .

    وكل ما أستطيع أن أنهي به ، أن الحكومة السعودية أرحم من شيوخ الإصلاح ، وعلماء الفضائيات ، وهي من رحمة الله بنا سبحانه ، فحكم آل سعود ولا حكم شيخ يجلد الشعب بأسم الله ، وكأننا نعيش في مزرعة ( كاهن ) في العصور الوسطى ، ومن كان يشك فليقل لي من أين جاء شيخه ( بملايين الدولارات ) ، ومن كان لا يعرف فليمسك عليه لسانه .

    ملاحظة

    أعتقد أن ( اللوبي الصهيوني في أمريكا ، أرحم من اللوبي العقاري الإسلامي في السعودية ) وحييييي مدد مدد يالله....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-20
  3. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    يــــــــــــرفع

    رفع الله قدرك اخي الكريم ابو مراد


    ***

    هل تعلم يا اخي ان الكثير يقولون ان سرجون مطر هو نفسه الكاتب الرائع المبدع الذي دوخ مخابرات امريكا واذنابها لويس عطية الله ؟؟

    نسال الله ان كان هو ان يحفظه ويثبته

    نشكرك ايها الفاضل على الموضوع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-20
  5. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    رفع الله قدرك اخي الكريم ابو مراد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-21
  7. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    نعمك اخي عمر لويس عطيه الله هو امير الجهاد الالكتروني ضد امريكا وعملائها !!

    نسال الله ان يحفظه من كل سوء ومن مكر الماكرين !!
     

مشاركة هذه الصفحة