من يزايد..ويزور .. ويكذب...على الوطن ..؟؟؟

الكاتب : عزيزيماني   المشاهدات : 321   الردود : 2    ‏2006-09-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-20
  1. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    تابعنا.. وتابع العالم على مدار الأيام السابقة .. سير الأنتخابات الرئآسية منذ بداية تسجيل الناخبين .. وأعداد كشف القيد والتسجيل ..الى هذا اليوم .. وهو يو م الفصل .. والحسم .. والنتيجة الغير محسومة حتى هذه اللحظات ...

    وما لمسناه ولرأيناه من كذب ودجل على هذا الشعب واستهتار به ... وضحك على البسطاء والأبريأء من هذه الأمة المغلوب على أمرها ..والمراد لها أن تكون أسيرة الحرمان .. والتخلف ..

    لم يرحمها جلادوها ((الرمز وأعوانه ))من الأستهتار بها .. وكلما زادكبرياؤهم وغطرستهم على الشعب زاد الناس رضوخا وركوعا .. على غير عادات الشعب اليمني الأصيل ..

    سيعلق المخالفون لي على هذا الكلام وسيتهمونني بكل مافي جعبتهم من حقد وتشكيك على وبكل مواطن شريف...وأقول لهم أتركوا التعالى وأستعراض العضلات ..وجاوبوني على الأتي:

    1-لماذا كذب الر مزعلى الشعب منذالبداية وأعلن عدم ترشحه للرئآسة ..وعدل عن قراره ..؟؟؟أليست ضحكا واستخفافا بالشعب ؟؟
    2-كم مليارات صرفت وأنفقت من قبل الرمز وأتباعه .. فى هذه اللأنتخابات؟؟؟ومن مال من ؟؟أليست تلك الأموال من أموال الأمة ..ومن خزينة الدولة ..؟؟ وسيدفع كل الشعب الثمن ..؟؟
    ألم تستخدم أجهزة الدولة ووسائل أعلامها لمصلحة المؤتمر ومرشحه ..؟؟والتضليل على الشعب عبر العديد من البرامج الهادفة لذلك؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-20
  3. تمام افندم

    تمام افندم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-01
    المشاركات:
    342
    الإعجاب :
    1
    المشكلة أن الشعب المغلوب على أمره بيده مفاتيح النصر ، ولكن للأسف الشديد يحاولوا إرضائه بشعارات فضفاضة وبأموال أقل ما يقال عنها بأنها رخيصة ..

    لا تلوموا أحداً بل نلم أنفسنا وأحزابنا النائمة التي لم تمسك بزمام الأمور إلاّ في مرحلة متأخرة جداً جداً جداً وبعد فوات الأوان ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-20
  5. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    لم يعد للشعب اليمني إلا اللجوء إلى الله بعد ان تقطعت به السبل
     

مشاركة هذه الصفحة