(( الجنـــــــــــــــدي عـــــــبده........... فاكهة الانتخابات المعفنة؟؟؟))

الكاتب : عقاد2006   المشاهدات : 439   الردود : 2    ‏2006-09-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-20
  1. عقاد2006

    عقاد2006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    322
    الإعجاب :
    0
    اذا كان هناك لكل موسم فاكهة كما اعتاد الناس فان الفواكة تختلف طعما ولونا ورائحة وحتى قيمة غذائية؟؟؟ لكن ان يكون للموسم فاكنة تنضح بالبكتيريا وبهيئتها الرثة؟؟؟ فذلك يعني أن الموسم كله معفن؟؟؟
    لا يمكن لأحد تابع مجريات الدعاية والانتخابات الا انه قد تعرف على هذا النوع الرث من المتفلسفة.... انه عبده الجندي الذي اصبحت مهمته ك(الشارعة) في العرس يضحك الناس وهذه حيلته في الرد على اسئلة الصحفيين الآتين من اقطار العالم ليشهدوا هذا الحدث ...لتقدم لهم اليمن هذه الفاكهة السمجة... عبده الجندي الذي لا يترفع على الاقل وهو يخاطب الوكالات العالمية ان يخاطبهم بلغة فصحى يفهمونها ( مع اعتذاري للهجة تعز التي اعزها)
    لا أدري كيف يسمح له ضميره الرث أن يمارس الشعوذة وذكر الامثال وقليلا من استعراضه لثقافة بالية مما اكتسبة زمن الشيوعية وهو يرد على كيفية سير الحدث...؟؟؟؟

    بسخرية قالت صحفية لبنانية لزملائها الإعلاميين في مؤتمر صحفي اليوم : (الآن سأطرح سؤالاً على الجندي وأعلم مقدماً أنه سينفي).. وبمجرد إكمالها للسؤال رد عليها الناطق الإعلامي للجنة العليا للانتخابات بنفي سريع لم يستطع معه الإعلاميين أن يكتموا ضحكاتهم التي سمعها الشعب كله عبر الفضائية اليمنية و فأجاه رئيس اللجنة العليا بالإقرار بصحة سؤالها.

    ما بدر من زميلتنا اللبنانية لم يكن استهزاءاً بالأستاذ عبده الجندي –لا سمح الله- ولكنه يعزز أقوال إعلاميون محيلون يحضرون مؤتمراته الصحفية ويتحدثون عن انحيازه الواضح للحزب الحاكم ومرشحه للانتخابات الرئاسية في ردوده على أسئلتهم بدرجة تجعلهم يعرفون نوعية إجاباته قبل أن ينطق بها ويبدو أن مندوبي وسائل الإعلام الخارجي بدأوا يشاركونهم في هذا الأمر غير أنهم زادوا عليهم بتقبل كلام الجندي بروح مرحة والتعليق عليها بسخرية راقية كتلك التي وصفت الجندي بفاكهة الانتخابات اليمنية..

    وإضاف إليها صحفي يمني كلمة (الحامضة) وهو يشكو من خروج الجندي عن حياديته المفرتضة..

    الإعلاميون الذين وفدوا إلى اليمن خلال الأيام الأخيرة لتغطية الانتخابات لم يجانبوا الصواب إذا رأوا في الجندي "فاكهة" يتمتعون بأساليبه الظريفة في إطلاق إجابات هي نكات أكثر منها ردود مقنعة بالمعلومة والوثيقة.. وعدم اعتراضهم على حرمانهم من إجابات كافية وشافية لأسئلتهم قد يكونون معذورين فيها لأنهم ربما لا يدركون كزملائهم اليمنيين أن لجوء عبده الجندي إلى إطلاق عبارات مضحكة في ردوده إنما هو لإخفاء حقائق والتمويه على قضايا.. وليس لمجرد نشر روح الفكاهة بالقاعة كما قد يعتقدون.. وبالتالي فإن من وصفه بـ (الفاكهة) منهم هو صادق إلى حدٍ بعيد ومثلما كان زميله اليمني صادقاً أيضاً في إكمال الوصف بكلمة (الحامضة)..
    واعتبار شقي الوصف صادقين ليس تجنياً على الأستاذ عبده الجندي (الذي اثبت إنحيازاً صارخاً مرات عديدة).. بقدر ما هو تنبيهاً لزملائنا الإعلاميين العرب والأجانب للاصرار بحصولهم على ردود واجابات جادة ومقنعة سيكتشفون معها أن هناك مواضيع وقضايا مرتبطة بالانتخابات لا تحتمل الضياع بين النكات والضحك المتبادل.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-20
  3. تمام افندم

    تمام افندم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-01
    المشاركات:
    342
    الإعجاب :
    1
    صدقت ورب الكعبة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-20
  5. عقاد2006

    عقاد2006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    322
    الإعجاب :
    0
    سلمت...:) :)
     

مشاركة هذه الصفحة