الجوهري مطلوب على وجه السرعة يا اتحاد الكرة اليمني

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 513   الردود : 1    ‏2006-09-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-20
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    بعد ظهور قرعة كأس الخليج الـ18 المقررة اقامتها في الامارات العربية المتحدة أوائل العام المقبل 2007م وحلول منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى مع الكويت والامارات وعمان.
    نعتقد أنه آن الأوان ليقوم الاتحاد العام لكرة القدم بالتعاقد وباسرع وقت ممكن مع مدرب للمنتخب ولا يهم أن يكون المدرب أجنبيا كبيرا أو من الموجودين في الساحة المحلية أو العربية أو حتى من المدرسة الاوروبية أو البرازيلية المهم أن المصلحة العامة تقتضي سرعة البت في هذا الموضوع الهام والحساس.
    وهنا نقدم مقترحاً للاتحاد العام لكرة القدم يتعلق بمسألة استقدام مدرب للمنتخب الوطني الأول استعدادا للاستحقاقات المقبلة وأولها كأس الخليج.. وهو: لماذا لا يقدم الاتحاد على التفاوض مع المدرب العربي المصري المعروف الكابتن محمود الجوهري خصوصا وأن الاتحاد الاردني لكرة القدم أوشك على فك الارتباط مع الجوهري خصوصا بعد تضاؤل فرصة المنتخب الاردني في التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2007م حيث حجز المنتخب الاماراتي البطاقة الأولى عن المجموعة التي تضمه مع الاردن وعمان وباكستان.
    وبات المنتخب العماني هو الأقرب جدا لخطف البطاقة الثانية عن تلك المجموعة مما يعني فقدان الفرصة تماما للاردن في التأهل لأمم آسيا، وهو الأمر الذي جعل الاتحاد الاردني يبقي على الجوهري فقط حتى انتهاء التصفيات بعد المطالبة الجماهيرية بسرعة اقالة الجوهري، الأمر الذي يؤكد أن المدرب المصري قد شارف على انهاء مهمته مع الاتحاد الاردني بعد أربع سنوات قضاها مع الكرة الاردنية وحقق فيها نجاحا مشهوداً، لكن جاء الوقت الذي سيغادر فيه الرجل موقعه والمسألة باتت مجرد وقت فقط.
    فهل يبادر اتحادنا لاستقدام الخبير محمود الجوهري نتمنى ذلك، وعلى وجه السرعة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-20
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    فكره جميله اخي الغالي ان يكون الجوهري الا انني قرات من ان الجوهري سيجدد عقده مع الاتحاد الاردني.
     

مشاركة هذه الصفحة