بن شملان:المرافق المذكوركان يلتصق بي بصورةمزعجةواتضح أنه يعمل لجهة أمنية فأبعدناه ؟؟؟

الكاتب : المخورج   المشاهدات : 865   الردود : 1    ‏2006-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-19
  1. المخورج

    المخورج عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    بن شملان في مؤتمر صحفي: حكاية المرافق دعاية انتخابية غريبة.. ولم يكن لائقاً بمنافسي استخدامها بتلك الطريقة19/9/2006

    ناس برس
    أبدى مرشح المعارضة للانتخابات الرئاسية المهندس فيصل بن شملان اندهاشاً واستغراباً مما أعلنه منافسة مرشح المؤتمر –رئيس الجمهورية الحالي- في مؤتمر صحفي اليوم من القبض على شخص متهم بالإرهاب كان قد ظهر مع مرافقي شملان في مهرجاناته.

    وقال مرشح المعارضة أن اتهام مرشح الحزب الحاكم لا يعدو عن كونه يدخل ضمن الدعاية الانتخابية لمحاولة سحب أصوات لصالحه.

    وأضاف أن ما يثير الاستغراب في حكاية المرافق أنه يقابلها حضور ممن يسمون بالسلفيين في مهرجانات مرشح المؤتمر بل وإعلانهم فتاوى فيها بتحريم المنافسة في الانتخابات الرئاسية.

    وعن تفاصيل حكاية ذلك المتهم بالإرهاب تحدث بن شملان قائلاً أن ذلك الشخص كان يصر على ملاصقته في كل مكان بشكل مزعج جداً حتى أنه –أي بن شملان- طلب إبعاده عن قبل حوالي أسبوع أو أكثر وبالفعل اختفى من حينه لعدة أيام إلى أن ظهر في التلفزيون اليمني منذ ثلاثة أيام كشاهد في عملية القبض على من قيل أنهم خلية إرهابية تابعة للقاعدة.. ثم إعلان مرشح المؤتمر عن أسمه اليوم كمتهم بالإرهاب، والمح بن شملان أن الرجل كان يظهر من تصرفاته أنه يعمل لإحدى الجهات الأمنية المعروفة.

    وعبر بن شملان عن قيام منافسة مرشح المؤتمر بذلك وبتلك الطريقة التي استبق بها أجهزة الأمن والقضاء في إعلان اتهام لمنافسه قبل ساعات من بدء عملية الاقتراع في الانتخابات.

    وقال إذا كان الرئيس لا يريد انتخابات تنافسية جادة فالأفضل إلغاء الانتخابات من البداية وليس اللجوء إلى توجيه مثل هذه الاتهامات للمنافسين.

    وكان المرشح بن شملان كرر في المؤتمر الصحفي أكثر من مرة دعوته للمواطنين للمشاركة في الانتخابات مع الحرص على أن تكون هادئة وخالية من أي أنواع العنف أو الأسباب المؤدية إليه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-19
  3. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    الله ينصرك بابن شملان على الاشرار. نعرف بان على صالح رجلا شريرا.
     

مشاركة هذه الصفحة