قُبيـل الأنتخـابـات الرئاسيـة والنيابيـة ... هل نتصالح ؟

الكاتب : ذيب الخلا   المشاهدات : 328   الردود : 1    ‏2006-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-19
  1. ذيب الخلا

    ذيب الخلا قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    4,592
    الإعجاب :
    0
    سويعات وتبدأ المعركة ، معركة الانتخابات الرئاسية والنيابية في المحافظات والمديريات ، ولنتحاور هنا عن الانتخابات الرئاسية التي يتابعها معنا العالم اجمع ، وفي البدء فأنني ادعو الله واسأله التوفيق والسداد لليمن بهذا العرس الديمقراطي .
    اخواني واخواتي رواد هذا المجلس الكرام ، لقد قرأت كثير من المساجلات التي دارت بينكم هنا ، ومحاولة جر بعضكم البعض ، ذلك حقاً مكفول للجميع ، فمن يستطيع ان يقنع الآخر فذلك خياراً لن ينتهي بأنتهاء العملية الانتخابية التي نحن بصددها .
    غداً ان شاء الله ستجري الانتخابات ونتمنى من اعماق قلوبنا ان تسير العملية بصورة هادئة جداً وان ننتخب بأسلوب ديمقراطي حر من نثق به .
    ان ما جرى ويجري وسيجري غداً وسيستمر ان شاء الله لهو عمل عظيم تحققة اليمن ، وسينتج عن هذه الانتخابات فائزاً بكرسي رئاسة الجمهورية ، وسيكون رئيساً للكل مؤيدين ومعارضين ، وقبل ان نطالبة هو بالاصلاحات فهل نتصالح نحن ؟
    ان علينا ان ننظر الى نتائج العملية من منظور اشمل فالنتائج التي ستفرزها سيكون لها تأثيرها على الساحه العربية وبدرجة كبيرة جداً قد لا يتوقعها او يدركها الكثير من اليمنيين .
    عيون كل العرب والمسلمين وقطاع كبير من باقي دول العالم ستتجه غداً الى اليمن ، فهل نريهم ان يمن الحكمة ما زال قادراً على افرازها في مثل هذه الظروف ، وان الحكمة اليمانية عملاً وطنياً ودينياً متوارثاً ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-19
  3. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    المصالحة عمل طيب بس تريد لها ارادة !



    خالص المودة
     

مشاركة هذه الصفحة