بكرة التعازي يبن المعارضة عبد فوز الموتمر

الكاتب : بن الجوف   المشاهدات : 653   الردود : 12    ‏2006-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-19
  1. بن الجوف

    بن الجوف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    بكرة التعازي يبن المعارضةبعد فوز الموتمر

    بكرة التعازي يبن المعارضة بعد فوز الموتمر في المجالس المحلية
    والرياسه
    والعجوز الى المستشفى مسكيين كبش فداء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-19
  3. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    انا أول بروح أجابر عندهم :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-19
  5. ذو ريدان

    ذو ريدان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    وأنا باجي معك اخي محمد أين با يكون العزاء :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-19
  7. MoNeY TaLKs

    MoNeY TaLKs عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    1,853
    الإعجاب :
    0
    الغريب ان اكثر المطبلين لعلي هنا هم من المحافظات الخاليه من كل شئ الا من كم بيت بنوه السبئيين و جنبهم شوية غنم

    الان صدقت المثل القائل القط يحب خناقه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-19
  9. المستشار

    المستشار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    1,078
    الإعجاب :
    0


    كلامك مخيط بصميل :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-19
  11. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    وانا معك الى العزاء مسكيين بن شملا ن الرجل يحلم في الكرسي
    ههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-19
  13. MoNeY TaLKs

    MoNeY TaLKs عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    1,853
    الإعجاب :
    0
    تعتقدون انكم بتزعلوا المعارضه يعني بحركات الجهال هذي
    انتم تعاندوا اهلكم و شعبكم اكثر من ما تعاندوا المعارضه
    انتم بتعاندوا اصحاب الجوف و ريمه اكثر
    اصحاب المعارضه هم بيعارضوا لاجل الشعب ولا ما بيتغير فيهم شئ سوى طلع علي او غيره
    لكن اصحاب ريمه المسحوقين و اصحاب الجوف الجهله اللي عادهم عايشين على ايام سبأ و معين هم اللي بيتضرروا لان بقاء علي يعني لهم بقاء الحال على ماهو عليه
    صوتكم امانه في رقابكم ليس لكم فقط بل للاجيال من بعدكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-19
  15. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    والله من جد مسكين الراجل أندعك دعك ...... تعب وارهاق وخطابات وتهم ...ولسا :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-19
  17. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    العزاء في صعدة عند الحوثيين والانفصاليين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-19
  19. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    حاشا والله أنك من الجوف .. مشايخ الجوف أعرفهم على واحد واحد وأعرف من الجوف أكثر مما أعرف من بلادي .. كلهم رجال وأحرار ولا يهمهم إلا رايهم
    لو سمحت غير بن الجوف وخذ بن ريمة ولا بن حرض ولا أي منطقة أخرى .. الجوف ماتتشرف فيك
    وبعدين أدخل المدرسة الابتدائية أول علشان تعرف تكتب كلام نفهمه وبعدين شرف المجلس
    لكني في الحقيقة ماألومك .. أنا ألوم الريمي اللي جالس يطبل من الصبح ... الظاهر وعدوه يأسسوا له ثلاثة فروع للعربيات في أكثر من جولة من أمانة العاصمة ​
     

مشاركة هذه الصفحة