رساله عاجله الى قيادات المشترك وأنصاره..........!!!!

الكاتب : olofi55   المشاهدات : 519   الردود : 2    ‏2006-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-19
  1. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    أولا:رساله عاجله الى قيادات المشترك:نرجوا من الأخوه قيادة المشترك الأستفاده من اليوم الأخير قبل الأنتخابات لأظهار موقف حازم من الخروقات في العمليه الأنتخابيه واستخدام ورقه المقاطعه لأن مبرراتها موجوده والتزوير بات مؤكد على نطاق واسع وبالتالي فأن المشترك يستخدم كورقه تشرعن للنظام القائم وكمحلل له فقط وسيئات المشاركه اكثر من حسناتها ولن تحصلوا في ظل التزوير على اكثر من20%على اكثر تقدير مع علمنا المؤكد بفوز المعارضه في ظل انتخابات نزيهه وعليه فأنه من وجه نظري من الواجب الأنسحاب من العمليه كورقه ضغط لنسف شرعيه النظام وربط الأنسحاب بتنصل الحزب الحاكم من تنفيذ اتفاق المبادىء
    وانا اعتبر العمليه الأنتخابيه في ظل التزوير هو خساره المعارضه لكل اوراقها وبالتالي محاربتها بعد النتائج كفئه خسرت الأنتخايات واضعافها اما الأنسحاب يجعل المعارضه اقوى بعد فوز الحاكم المشكوك في وغير الشرعي مما يوجب الألتفاف حولها على انها الممثل الشرعي للشعب
    وارجوا من الأخوه دراسه الموضوع والرأي لهم في النهايه


    وان كان ولابد من الشاركه فأن لدي رساله الى جماهير المشترك وهي كالتالي:
    1-الذهاب الى اللجان الإنتخابيه في الصباح الباكرلأن هناك نيه لخفض عدد اوراق الترشيح
    2-التزام الهدوء وعدم التعصب وعدم الدخول في مناقشه في القضايا العامه مع اي شخص كان
    3-المراقبه المستمره لأي خروقات يمكن ملاحظتها حتى يتم نشرها في وقت لاحق



    وان كان هناك اي اضافات من الأخوه الأعضاء ارجوا ان لاتبخلوا علينا بها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-19
  3. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    يعطيك العافية أخي العزيز
    اٍن شاء الله الأمور تكون على ما يرام
    والفائز بالتأكيد هو اليمن اٍن لم يكُن هناك تزوير


    تحيااااااتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-20
  5. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    لقد نصحنا المشترك بعدم المشاركه والانسحاب من الأنتخابات ولكن دون فائده والان حصل ماكنا نخاف منه فقد اختلط الحبل بالنابل بتبادل الأتهامات وضاع الحق من اصحابه والنقاط الان تسجل لمصلحه الحاكم ولن يعامل المشترك من قبل النظام الا بنظره المنتصر واحتقار المعارضه المهزومه وكان الأفضل للمعارضه عدم المواجهه لأن تهمه الأرهاب جاهزه ولن يجنوا من الأنتخابات شينا والأنسحاب كان هو الأنسب في ظل نظام لايستحي

    وهذه من نتائج المشاركه:

    المؤتمر يتهم الاحمر بتهديد اللجان في حبور ظليمة وشهيدة للديمقراطية في لحج
    20/9/2006

    ناس برس - متابعات

    اتهم المؤتمر الشعبي العام الشيخ حميد الأحمر بتهديد اللجان الإنتخابية الفرعية في حبور ظليمة محافـظة عمران.
    وقالت مصادر للمركز الاعلامي للمؤتمر الشعبي العام في المنطقة أن هذه التهديدات تهدف إلى إرهاب اللجان بما يخدم مرشحي احزاب اللقاء المشترك في المنطقة.
    من جهة أخرى علم المركز الاعلامي للمؤتمر الشعبي العام أن مواطنة في محافـظة لحج توفت بصورة طبيعية أثناء ادلائها بصوتها الانتخابي صباح اليوم وأن توجيهات عليا صدرت باعتبارها شهيدة الديمقراطية.
    تجدر الاشاره أن إقبالاً كبير اً من الناخبين على صناديق الاقتراع كشف وعياً متنامياً وتفاعلاً غير مسبوق مع الانتخابات الرئاسية والمحلية.



    ===========================================

    المؤتمر يتهم المشترك بممارسة الخروقات ومشترك المحويت يعلن عدم اعترافه بنتائج الانتخابات
    20/9/2006

    ناس برس:حمدان الرحبي

    تستمر العملية الانتخابية في عموم محافظات الجمهورية وسط تبادل الاتهامات بين حزب المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك وتوقف بعض المراكز الانتخابية بسبب خلافات قبيلة بحسب رئيس غرفة العمليات باللجنة العليا للانتخابات اللواء الركن على محمد صلاح.

    واتهم المؤتمر الشعبي مرشح التجمع اليمني للإصلاح في المركز (ص) في مديرية عمران ومعه مرافقيه بإطلاق الرصاص في الهواء لإرهاب الناخبين .

    وأشار المركز الإعلامي للمؤتمر في بان حصل ( ناس برس) على نسخه منه أن مرشح المشترك للانتخابات المحلية ومعه مرافق اسمه محمد بسام ألمحجري حاولوا في الصباح الباكر إثارة المشاكل مع الناخبين وتوعدهم وتلفظوا بألفاظ غير مسئولة تجاه الناخبين .

    وفي مديرية المصلوب في محافظة الجوف قال المركز الإعلامي للمؤتمر أن أحزاب اللقاء المشترك دفعت بعناصر قبلية لاعتراض اللجان الانتخابية ومنعها صباح اليوم 20سبتمبر في محاولة منها لإعاقة سير الانتخابات بعد إدراكهم أن مرشحيهم للمجالس المحلية لا يتمتعون بالشعبية التي تؤهلهم لدخول المجالس المحلية. واتهم المؤتمر عناصر من اللقاء المشترك في المركز (ق10) بمديرية العشة بمحافظة عمران بمحاولة نقل اللجنة النسائية إلى بيت احد عناصرهم .

    وأشار مركزه الإعلامي إلى أن ذلك تسبب في إيقاف اللجنة النسائية عن العمل .. كما قام " اصلاحيون " بتوقيف عمل اللجنة الرجالية في المركز (ظ18) .. كما قام محمد الجزيفة مرشح الإصلاح بتوقيف العمل في اللجنة النسائية المركز (أ) بمديرية عمران.

    وفي المكلا قال المؤتمر إن مجاميع من التجمع اليمني للإصلاح واصلوا خروقاتهم لدليل الدعاية الانتخابية وقانون الانتخابات مؤكدا ان مجاميع إصلاحية جابت شوارع المكلا حاملين " شعار الإصلاح " ويضربون على الطبول ويعلون أصواتهم بالهتافات.
    من جانبها أدانت فروع أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة المحويت ما قامت به قيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة.
    وأشار بيان صادر من المشترك بالمحافظة ان قيادة المؤتمر أجبرت الناخبين بالاقتراع العلني خارج الكبائن لصالح مرشحو المؤتمر للرئاسة والمحليات في الدائرة (238) المركز (م) والمركزين (ب) و (ع) في الدائرة(239).
    واتهمت فروع المشترك بالمحويت المؤتمر بتعبئة صناديق الاقتراع بدلا عن الناخبين في المراكز (ب,ج, و) في الدائرة( 263) وقال المشترك أن قيادة المؤتمرأغلقت عملية الاقتراع في هذه المراكز الساعة الحاديةعشر دون أن تتدخل اللجان الأمنية.

    وأعلنت فروع اللقاء المشترك عدم اعترافها بنتائج هذه المراكز في الانتخابات الرئاسية والمحلية واعتبروها باطله وما بني على باطل فهو باطل.

    وفي مديرية حرض محافظة حجة أفادت مصادر محلية لـ(ناس برس) أن الجنود في المركز (ر) في الدائر(162) اجبروا المواطنين على إدخال أوراق الاقتراع بعد أن اشر عليها الجنود لصالح مرشحي المؤتمر دون أن تحرك اللجنة ساكنا إزاء ذلك.
     

مشاركة هذه الصفحة