عديّم الرأي

الكاتب : د با س جلوي   المشاهدات : 317   الردود : 0    ‏2006-09-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-19
  1. د با س جلوي

    د با س جلوي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-08
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    اليوم الإلكتروني الذي يتغذى على أفكار وأموال آل سعود انبرى في زاوية الرأي ليقول كلمة اليوم تحت عنوان " اعتراف نصر الله الملف الشائك وهي كلمة تجيّر مواقف النظام السعودي المتخاذلة إزاء ما يجري وجرى في المنطقة العربية مشحونة بالتهجم على حسن نصر الله وسوريا وليبيا وكل القوى القومية التحررية العربية
    وكأن بآل سعود قد " مسكوا الذئب من ذيله " على رأي المثل الشعبي وهم يوظفون كلام السيد نصر الله مؤخراً في إطار تصريحات آل سعود الغريبة العجيبة الممتلئة حقداً وكرهاً للعرب عندما وصفوا المقاومة في لبنان ومواقفها بأنها مغامرة غير محسوبة لتنقلب الطاولة رأساً على عقب على آل سعود عندما سطر اللبنانيون صفحة مشرقة من المقاومة البطولية لآلة الدمار الإسرائيلي
    هذه المقاومة البطولية التي كشفت عورة آل سعود المكشوفة أصلاً والتي تتعرى كل يوم بفعل مواقف آل سعود الخيانية من كل قضايا العروبة والإسلام
    اليوم الإلكتروني سخر مما أسماه أوهام المقاومة والجهاد " لكن فاته أن يستحضر من أسماهم آل سعود بـ المجاهدين الذين زج بهم النظام السعودي في معركة غير واجبة في أفغانستان نيابة عن أمريكا ، واليوم يسعى النظام السعودي عبثاً إلى تجيير الواقع لصالحه وهو الواقع الذي يقلب تصريحات آل سعود ومواقفهم وينتصر للقضايا العربية المقاومة والرافضة لترهات آل سعود وفتادى مشايخهم الرسمية
    الغريب أن اليوم الإلكتروني الذي يلفظ بلسان آل سعود يتحدث عن الأخوة وهو منها براء ويتحدث عن التحرير وهو أبعد ما يكون عن ذلك لكن ماذا عسانا أن نقول لنظام مثل نظام آل سعود يعتمد أسلوب إن لم تستح فأفعل ما شئت وفعل آل سعود ومواقفهم كلها تآمر ومتاجرة بقضايا العروبة والإسلام
    د با س جلوي
     

مشاركة هذه الصفحة