المنسي والفوضوي خبصوااا الدنيا !!!

الكاتب : عدنيه   المشاهدات : 2,024   الردود : 61    ‏2006-09-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-18
  1. عدنيه

    عدنيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,768
    الإعجاب :
    0
    الله يسامحكم بس الشقاوه مش لهذه الدرجه يانااااااااااااس :eek:
































    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-18
  3. شيخ بن شيخ

    شيخ بن شيخ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    397
    الإعجاب :
    0
    من المنسي ما اشوفه يشارك ممكن تعرفوني عليه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-18
  5. شيخ بن شيخ

    شيخ بن شيخ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    397
    الإعجاب :
    0
    لا هذه الدرجه المنسي عقله صغير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-18
  7. المستشار

    المستشار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    1,078
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا اللي قدام التلفزيون :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-18
  9. شيخ بن شيخ

    شيخ بن شيخ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    397
    الإعجاب :
    0
    و فارح بنفسك يا مستشار :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-18
  11. عدنيه

    عدنيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,768
    الإعجاب :
    0

    اقولك المنسي واحد من الناس لا طويل ولا قصير
    لا سمين ولا نحيف
    لا ابيض ولا اسود
    لا عاقل ولا مجنون
    لا اهبل ولا ذكي :d

    تشوفه كل يوم بالمجلس مثل نحول من زهره الى زهر ها عرررفته :d
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-18
  13. عدنيه

    عدنيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,768
    الإعجاب :
    0


    يامنسي ههههههههههههههههههه يقول المثل رحم الله امرىء عرف قدر نفسه
    والى على راسه بطحه يحسس عليها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااي :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-18
  15. مجعجع الاعداء

    مجعجع الاعداء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    513
    الإعجاب :
    0
    هذا يدل على انه انسان متخلف
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-18
  17. كليوباترا

    كليوباترا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-14
    المشاركات:
    1,412
    الإعجاب :
    0
    عجبتني هذه:)
    بالــــــــــــــــــــــــــــــــــــذات حكاية نحول:p
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-18
  19. شيخ بن شيخ

    شيخ بن شيخ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    397
    الإعجاب :
    0
    =عدنيه;2023625]اقولك المنسي واحد من الناس لا طويل ولا قصير
    لا سمين ولا نحيف
    لا ابيض ولا اسود
    لا عاقل ولا مجنون
    لا اهبل ولا ذكي :d

    تشوفه كل يوم بالمجلس مثل نحول من زهره الى زهر ها عرررفته :d[/QUOTE]

    المنسي لا راح يغطي حزنك الدنيا و ما فيها
    المنسي بلسم الجرح و غذاء الروح
    عادك تعرفيني علئ المنسي درست انا و هو من صف رابع
    تنكر العيش و الملح ياهيثم:D
     

مشاركة هذه الصفحة