نريد يوما خاليا من السلاح.....................

الكاتب : سااامية   المشاهدات : 303   الردود : 2    ‏2006-09-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-18
  1. سااامية

    سااامية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    تم امس القبض على عصابه حاولت القيام ببعض التفجيرات في مرافق عامه باستخدام قنابل واسطوانات غاز وخلافه بالعاصمه صنعاء وقد تم افشال العمليه من قبل رجال الامن ،كما هو الحال عندما تك افشال عمليات مماثله في مارب وحضرموت.
    ونجد الرئيس في معظم خطاباته اكد ويؤكد على ضرورة ان يكون يوم 20 سبتمبر يوما خاليا من السلاح .
    وهذه الخليه التابعه للقوى العميله الحاقده على مايبدو انها نست او تناست انها في بلد الامن والامان وان كل محاولات البلبله وترويع الناس واشاعة الفوضى سوف تبوء بالفشل في وطنا علي يتقدم صفوفه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-18
  3. المستشار

    المستشار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    1,078
    الإعجاب :
    0

    وانتي بتصدقي هذا الكلام يا سمسم :D

    هذه مشاهد بسيطة من المسرحية الام .. اللي انت وغيرك هنا تشاركون فيها ( كومبارس )

    لو تتذكري مرة في لبنان واحد مطوع وملتحي ولابس قميص قميص رمى قمبلة في احدى الحانات وهرب واثناء جرية سقطت لحيته !! ( لحية اصطناعيه ) وتم القبض عليه واتضح انه مأجور :D

    وضحت الرؤيه يا قمر والا اثني الكلام مرة ثانيه :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-18
  5. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    العليا تعلن رفض المشترك التوقيع على بيان العنف
    الإثنين, 18-سبتمبر-2006
    [​IMG]- عارف أبوحاتم - قالت اللجنة العليا للانتخابات إن البيان الذي أصدرته أحزاب اللقاء المشترك مؤخراً ( يبرر للعنف بحجة أن الانتخابات غير نزيهة)، جاء هذا خلال تعليق لجنة الانتخابات على رفض المشترك التوقيع على بيان دعت إليه اللجنة ويتضمن دعوة الأحزاب لتوجيه أعضاءها ومرشحيها وأنصارها إلى نبذ العنف والتخلي عن السلاح خلال الأيام الأخيرة لفترة الدعاية الانتخابية ويوم الاقتراع، وقامت بإصدار بياناً منفرداً.
    وأكد علوي المشهور – رئيس قطاع المنظمات المدنية في اللجنة العليا – أن أحزاب المشترك تسلمت نسخة من البيان الأربعاء، وقالت إنها ستوقع عليه السبت ( أمس ) مع المؤتمر لكنها قامت بتعديل النص، وأضافت عليه فقرات أخرجته عن الصيغة المتفق عليها.
    وأضاف المشهور في تصريح لـ"[​IMG]" لقد قدم المشترك بياناً خارج عن إطار الصيغة التوافقية المجمع عليها من قبل اللجنة العليا والمؤتمر الشعبي العام. فبيان المشترك فيه نوع من التعنت والإملاءات التي يريدون من المؤتمر الالتزام بها.
    واعتبر إزاء ذلك أن موقف المؤتمر الشعبي العام كان إيجابياً بموافقته على صيغة البيان الذي أعدته اللجنة العليا.
    داعياً المؤتمر إلى ا لتوقيع على بيان اللجنة مع بقية أحزاب المعارضة.
    وكانت اللجنة العليا للانتخابات سلمت الأربعاء الفائت الأحزاب السياسية مشروع مسودة بيان يتضمن دعوة الأحزاب لتوجيه أعضاءها ومرشحيها وأنصارها إلى نبذ العنف والتخلي عن السلاح، وذلك لقراءته ومراجعته وإبداء الملاحظات حوله، ثم إقرار الصيغة النهائية من البيان، والتوقيع عليه السبت في مقر اللجنة العليا.
    وتسلم مسودة البيان عن المؤتمر الشعبي العام محمد علي أبو لحوم-رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر- وإبراهيم الحائر-ممثل اللقاء المشترك- رئيس المكتب الانتخابي للإصلاح، وذلك بحضور ممثلين عن المنظمات المدنية الدولية والمحلية المعنية بمراقبة الانتخابات.
     

مشاركة هذه الصفحة