اين الثرى من الثريا.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : سااامية   المشاهدات : 311   الردود : 2    ‏2006-09-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-18
  1. سااامية

    سااامية عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    في مهرجانه بمحافظة البيضاء نفى الرئيس علي عبد الله صالح الاشاعات التي يطلقها بعض المغرضون من احزاب الحقد المشترك والتي تروج نزول جرعهجديده من ارتفاع الاسعار بعد الانتخابات ،وشدد على ضرورة التنبه للاشاعات التي تداول عبر التلفونات وعدم تصديقها.وهذه الاشاعات لم تكن الاولى وعلى مايبدو لن تكون الاخيره ولكن هذا هو السبيل الوحيد الذي يلجا اليه الضعيف عندما تنفذ كل الحيل .
    هذه كانت مقتطفات من خطاب الرئيس في مهرجانه، واذا اردنا الحديث عن مهرجان بن شملان الذي اقامه في صنعاء يوم امس،فقد قال انه يجب الاهتمام بتعليم المراه وكأنه لايعيش في هذا البلد ليعرف انها تناصف اخوانها الرجال في مقاعد الجامعات بل وتفوقهم في معظم الكليات ،ثم قال ان المراه تمثل جناح وان الرجل يمثل الجناح الاخر وان الانسان لايطير الا بجناحين، وعلى مايبدو ان الملقن من تحت الطاوله لم يذكره ان الانسان مخلوق يمشي على رجلين ولايستطيع الطيران .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-18
  3. قلب طيب

    قلب طيب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    136
    الإعجاب :
    0
    غروه اصحاب الفضول

    مسكين هذا الرجل الشريف والشجاع غروه اصحاب الفضول
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-18
  5. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    كما يقولون بداية القصيدة كفر.. وانت ابتدئت بالتسبيح بحمد سيدك بالرغم أنه لم يغدق عليك بخيراته
    أقول لك أن أن بن شملان لا يحتاج إلا ملقن لأنه أخذ تعليمه في بريطانيا وفي احدى اكبر جامعاتها ونجح بامتياز ومعلوم أن بريطانيا فيها التعليم ذو مقاييس عالية جداً ودولة تحترم نفسها وليست دولة الشاويش التي نصبت أمياً عليها .. وأقول لك أنه حينما أخذ شهادته آنذاك كان سيدك "مخزناً في احدى دشم معسكر المخا مازجاً القات الصبري بالنبيذ البلدي الرخيص.
    أما الشيء الذي لم تفهميه لأنك خريجة مدرسة علي عبد الله العفاش هو أن هناك شيء اسمه الاستعارات المكنية أو التوريات والتي تستخدم لتقريب المعنى لذوي الثقافة الضحلة .. لكن يبدو أن لا تمتلكين أي قسط من الثقافة.
    بالنسبة للجرع .. لا أدري هل أضحك أم أبكي عليك وأمثالك فقبل الجرعة السابقة ماذا كانت تصريحات سيدك الرمز؟ كان يقول بصوته المعروف لا يوجد أي جرع قادمة وهذا من قبيل البلبلة ولك أن ترجعي إلى أرشيف المؤتمر نت التي تشهد على تناقض سيدك وكذبه وامتهانه للكذب بشكل مزري... هو الآن يقول أنه لا يوجد أي جرعة قادمة بينما يقول سابقاً (قبل الانتخابات بفترة طويلة طبعاً) أن الاصلاحات الاقتصادية ستستمر وأن رفع الدعم الحكومي عن المحروقات سيستمر حتى رفع الدعم الحكومي كلياً.
    إلى متى أنت وغيرك ستدافعون عن هذا الصنم الذي يذوق مرارة كذبه وسياسته إلا أنت وبقية المواطنين المغلوب على أمرهم .. أما الحظوة المتزلفين فهم بعيدين عن هذا فتعويضهم يتم بأكثر من طريقة منها الاعتماد الشهري للبترول والروشن(حق البطاط والطماط..حتى هذه يأخذونها مجانا) وغير ذلك مما لم يعد سراً على أحد.
    تحياتي لك واستمري بالتصفيق حتى آخر نفس
     

مشاركة هذه الصفحة