مفاجأة كبرى// السيد الرئيس....يـــ؟؟؟

الكاتب : الضوء الشارد   المشاهدات : 619   الردود : 8    ‏2006-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-17
  1. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    "إنفاذاً لإرادة الجماهير
    وتتويجاً للديمقراطية
    وإحتراماً لارادة الشعب
    أقبل بنتائج الديمقراطية
    وأهنى الرئيس الجديد فيصل بن شملان
    وأهنى كل شعبنا بهذا العرس الديمقراطى الكبير""

    بهذة الكلمات سيفاجاء الأخ الرئيس الجميع مناصرين ومعارضين فى 21من سبتمبر ليدخل التاريخ من اوسع أبوابه ويكون أول رئيس عربى يقبل بنتائج انتخابات ديمقراطية تقصيه عن الحكم وعن عرش اليمن وكرسيه
    وليكون أول زعيم عربى يرعى الديمقراطية ويحصد أول ثمارها
    ذهول من الجميع واستغراب من محيط عربى اعتاد على صور تنحى وإقصاء لزعماء عرب تختلف عن الصورة التى امامهم الآن..
    انه يوم تاريخى بكل المقاييس وتتويج لأعوام من النضال الديمقراطى
    انه يوم زعيم تاريخى خط أسمه واسم وطنه باحرف من ذهب فى تاريخ كبير
    قطعت القناة برامجها وبثت الخطاب ومن بعده الاناشيد الوطنية ورددت كثيرا يافرح ياسلا
    إحتفالات فى كل ارجاء الوطن ورقص فى شوارع صنعاء وبابها الكبير
    إحتفال بالنصر وبالديمقراطية وبالزعيم التاريخى الكبير
    إحتفال شعب ياكمله وفرح امة باسرها
    وسط الدهش والاستغراب وتسمر الجميع واستغرابهم يقفز الى راسك سؤال يبحث عن اجابة
    لماذا كل هذا العبث؟ولماذا هذة التمثيلات وهدر الاموال؟؟؟؟
    لماذا كان الرئيس فى حملته وخطاباته يسب هذا ويشتم ذاك؟لما انحدار باسلوبه وتشنج ؟
    لما وصف كل هؤلاء باللصوص والارهابين وغيره؟؟
    اذا كان ينوى التنازل فلماذا كل هذة الاعصاب المشدودة والاحراج أمام العالم باسره؟
    لشئ بسيط أخى......
    ليس لانه يعمل بالمثل القائل يارايح كثر بالفضايح
    حاشاه وكلا....................
    وانما لاضفاء طابع التنافس واليمقراطيه
    ولتكون اعصاب الوطن اعصاب انتخابات حتى تتقبل الجماهير قراره باندهش وفرح وحب
    أنه اذكى بكثير مما نتصور
    هاهو ذا ينجح فى كل شئ ....
    فهو لم يشاء ان يرد اسمه كثانى زعيم عربى يتنحى طواعية بعد سوار الذهب
    بل هو الزعيم الاول
    اول زعيم عربى قبل بنتائج انتخابات ديمقراطية
    واول رئيس لليمن الواحد
    وأول من تنحى عن كرسيه بعد انتخابات ديمقراطية رعاها بيديه
    وفى غمرة الفرحه الديمقراطية ونشوة الانتصار الانتخابى تعلو اصوات نشاز تطالب الزعيم بالتراجع عن القبول وتدعو الجماهير للتظاهر ضد من زوروا نتائج الانتخابات واستغلوا تسامح الرمز وطيبته
    ترى هل يتراجع مرة آخرى؟؟؟
    وهل يقبل العسكر بالنتيجة؟؟
    هل يدخل "على عبد الله صالح "" التاريخ؟
    أم يقف على بابه عاجزاًمتراجعاً
    [/COLOR]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-17
  3. the eye

    the eye عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    547
    الإعجاب :
    1

    هذه احلام اليقضة , اخي ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة , واليمن نهبت واستبيحت يوم جلوس علي صالح على العرش بعد ان قتل و ذبح كل معارضيه ومنافسيه , فهل تتوقع يسلمها بهذه البساطه ,, لابد من اصتفاف شعبي وثوره عارمه ضد الفساد , وان لم تكن في 21 سبتمبر , فصدقني انها لن تكون ولا بعد 100 عام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-17
  5. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    من يدرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ربما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-17
  7. مرحبا بالحرية

    مرحبا بالحرية عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-07
    المشاركات:
    905
    الإعجاب :
    0
    لا تحاول لا تحاول


    الرئيس يعطيك فاول
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-17
  9. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015

    اخي العزيز انت لاتعرف اليمن العجوز غير معروف في اليمن وغير قادر على شي امس في تعز يخرج من مطعم فيكف يكون زعيم ورئيس في اليمن وهو من الطبقة الضعيفه
    الرجل الان في وضع صعب والرئيس اليمني رجل شجاع وقائد محنك ومحبوب عند الشعب اليمني
    تحياتي لكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-17
  11. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    ضربة جزاء احسن
    أشكرك على المرور
    ولو حكم بالحق مش مشكلة فاول او حتى ضربة جزاء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-17
  13. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    لو أختتمت كلامك بالجملة اليمنية الدراجة ( نقزت وانها رؤيا او ااطغاث حلم )
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-17
  15. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    ماكتبت مجرد حلم المفروض ان تكون معه
    لانه يحمل شئ من اسمك
    لا اذا مثل لك كابوس :D هذا شئ ثانى:D
    تقبل الحلم او تغير اسم المعرف تبعك؟؟؟؟
    :D
    بالنسبة للعجوز فهو اكثر تواضعاًمما تتصور
    واكبر قوة من كثيرين
    واكثر حباً لشعبه ومن شعبه مماتظن
    اشكرك على المرور
    خالص حبى وودى
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-17
  17. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    قل ياريت تصدق الرؤيا
    بعضهم هذا الوضع يمثلهم كابوس
     

مشاركة هذه الصفحة