رمز الفساد يقسم الشعب الى طوائف

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 492   الردود : 1    ‏2006-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-17
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    واخيرا اعلنها صراحه بعد ان كان يخفيها
    هذا هو رمز الفساد وعبر من يسبحون بحمده يعلنون ان الشعب عباره عن طوائف
    ولاول مره يقولها بمثل هكذا وضوح وذلك لخوفه على الكرسي

    فبعد ان اتى بابي الحسن ليحرم الانتخابات ثم ذهب لليهود( هو من علمهم اليهوده) ها هو يقول ان الشيعه في اليمن يؤيدوه

    هذا الفاسد لايهمه ما يقول او مايفعل واضراره على البلد

    فقط همه البقاء في الحكم ولتذهب البلاد الى الجحيم

    واليكم

    سياسة

    مرجعيات شيعية في اليمن تعلن تأييدها لمرشح المؤتمر في الانتخابات
    الأحد, 17-سبتمبر-2006
    - جميل الجعدبي - أعلن نحو نصف مليون مواطن يمني من المنتمين للمذهب الشيعي في اليمن تأييدهم للرئيس علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام في الانتخابات الرئاسية في اليمن يوم الأربعاء القادم .

    وقال فؤاد الحرازي – المسئول الخيري بالجمعية الخيرية لجماعة المذهب الجعفري -أحد الطوائف الشيعية باليمن – إن مرشح المؤتمر يتميز بالخبرة الكافية لأسلوب الإدراة والمعرفة التامة بظروف وطبيعة الشعب اليمني؛ لذلك فإن قراراته تأتي حازمة كما أنها تأتي أحياناً مرنة تراعي طبيعة الشعب اليمني.

    مشيراً في حديث لـ"" إلى أن مرشح المؤتمر يتمتع بالروح الشفافة ورحابة الصدر، فهو يتسع لجميع الطوائف والمنظمات بخلاف مشاربهم ومواردهم.

    وعلى عكس مرشح المؤتمر -الذي يرتكز على أيدلوجية واحدة -يرى فؤاد الحرازي أن مرشح اللقاء المشترك لا يرتكز على أيدلوجية واحدة؛ متوقعاً أن اختلاف الأيدلوجيات في الحكم يؤدي إلى التناحر، ومؤكداً أن مرشح المؤتمر جعل الحكم في اليمن ديمقراطياً دستورياً مؤسسياً، كما أنه أخرج اليمن من العزلة الدولية إلى الانفتاح على العالم الآخر حتى أصبح لليمن الثقل الدولي في اتخاذ القرار.

    وقال: " من جهة ثانية نجد أيدلوجيات المشترك غير معقولة في الواقع اليمني فهي مستوردة من خارج الحدود وهذا ما يفضي إلى التدهور في الشعب اليمني".
    وفي نفس السياق أكد الشيخ مبخوت كرشان – أحد علماء الشيعة محافظة الجوف على أن صمام أمان ألشعب ومرتكز وحدته واستقراره ونهضته هو الرئيس علي عبدالله صالح.

    داعياً في بيان تلقى "" صورة منه جميع اليمنيين إلى الوقوف بجانب مرشح المؤتمر الشعبي العام بدون تردد أو التفات لما وصفها بالأراجيف والأضاليل من الآخرين.
    وقال الشيخ مبخوت:" إن مرشح المؤتمر يتمتع بنفس متواضعة وسليمة من الأحقاد فهو الذي يعفو في موضع القوة متصفاً بقوله تعالى : " والكاظمين الغيض والعافين عن الناس".

    مؤكداً أن انجازات مرشح المؤتمر تتجاوز الحصر مكتفياً بالإشارة إلى تمكين فخامته من القضاء على الفوضى السياسية والفتن الدامية في أواخر السبعينات والثمانينات والتي كانت تعصف باليمن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-18
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    صوفية اليمن يعلنون تأييدهم لصالح
    الأحد, 17-سبتمبر-2006
    - نبيل عبد الرب - قال أبو بكر أحمد عبد الله الهدار نائب الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية – مدير عام الأربطة – أن موقف متصوفة اليمن من العملية الانتخابية والمشاركة فيها ينطلق من مسوغات شرعية وعقلية وعرفية باعتبار أن الله جعل اختيار الحاكم حقاً من الحقوق ، والمشاركة في الانتخابات كفلها الدستور والقانون .

    وعن تفضيل الصوفية لأحد مرشحي الرئاسة الموجودين أضاف الهدار لـ"" أنهم يؤيدون صاحب الرصيد الدائم والبصمات الفعالة في الواقع مسمياً الأخ علي عبد الله صالح – مرشح المؤتمر الشعبي العام -.

    يجدر التنويه إلى أن حوالي (114) مركزاً تابعاً لـ(21) رباطاً صوفياً استقبلت في
    دوراتها الصيفية قرابة (14) ألف و(800) طالب وطالبة غير أكثر من (7) آلاف يدرسون بقية أيام السنة هذا العام في المراكز التي تتوزع على معظم المحافظات اليمنية في مقدمتها عدن إضافة لحضرموت ، وإب ، وشبوة ، و تعز ، و أبين ، وصنعاء ، وذمار ،و الحديدة ،و المهرة ، ولحج ، والضالع والبيضاء .
     

مشاركة هذه الصفحة