الرئيس يتهم المشترك بانه يقف خلف الجرعات .. ويعن برأته منها الجرعات ..

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 302   الردود : 0    ‏2006-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-17
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    الرئيس يتهم المشترك بانه يقف خلف الجرعات .. ويعلن برأته منها الجرعات ..

    محمد طاهر - دعا مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة أبناء الشعب والقوى السياسية إلى جعل الـ20 من سبتمبر يوم العرس الديمقراطي اليمني يوما خاليا من العنف والسلاح والتوتر..

    كما دعاهم إلى الاتجاه نحو صناديق الاقتراع لاختيار من يمثلهم في الانتخابات الرئاسة والمحلية بشكل سلمي ونفى علي عبدالله صالح في مهرجان جماهيري حاشد بمدينة رداع اليوم حضره عشرات الآلاف من الجماهير ما تروج له أحزاب اللقاء المشترك من وجود جرع تنوي الحكومة إنزالها..

    وقال لا صحة لأي إشاعة حول جرع قادمة ولا إجراءات في هذا الجانب والتي يروج لها المغرضون ولكن يوجد توجهات لدعم المزارعين والصيادين. وقال: إن الجرع في رأس المشترك.

    فمن يصدق الرئيس بعد ه هذا ... بالله عليكم هل صحيح ان المشترك يقف خلف الجرعات .. اي كذب اكبر من هذا .. انه يضحك على عقول الامة ... الا لعنة الله على الكاذبين ياريس ... موقع المؤتمر نت .. نف خبر نشر في الصحوة نت .. ولكن الصحوة نت كشف كذب هذا الموقع ايضا عندما اثبت ما قاله بان هناك قوات امريكية في اليمن بصورة موثقة ... ياشعبنا العظيم لا تصدقوا المؤتمر ولا الرئيس .. وعليكم بالتخلص من البركاني .. يجب ان يكون له اي دور سياسي حتى وان فاز المؤتمر في الانتخابات فهذا شر على اليمن واهلها اكثر من اليهود والكفار



    وأشار إلى وجود 150 صحافيا من مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة إضافة إلى 140 مراقبا دولياً وهم ينتشرون في كل أنحاء اليمن لأخذ أراء الناس بحرية وتغطية ومراقبة العملية الديمقراطية ودعاء مرشح المؤتمر أبناء الشعب إلى الحذر واليقظة إزاء الإشاعات التي يروج لها الموتورون والانتباه لها والتحري عنها خصوصاً إشاعات وزيف التلفونات وقال إننا نتحدث عن هذا العرس الديمقراطي الذي بدأ قبل 28 يوماً ولم يتبق منه سواء يومين اليوم في رداع والبيضاء وغد في العاصمة صنعاء مشيداً بما تشهده اليمن من عرس ديمقراطي يؤسس مستقبل اليمن الجديد مستقبل الحرية والتداول السلمي للسلطة وشكر مرشح المؤتمر للرئاسة محافظة البيضاء ومدينة رداع على الأدوار البطولية التي قدموها لمساندة الثورة وقوافل الشهداء التي قدمها أبناء البيضاء ورداع.

    كما شهدت محافظة البيضاء مهرجاناً آخر لمرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة ظهر اليوم.
     

مشاركة هذه الصفحة