كشكوش .. رئيس حرس الوالي... الحلقة الثالثة

الكاتب : cashcoosh   المشاهدات : 2,127   الردود : 40    ‏2006-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-17
  1. cashcoosh

    cashcoosh عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,206
    الإعجاب :
    0
    كشكوش رئيسا للحرس
    هيا ذاهي الحلقة الثاني للي يشتي
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=181826
    هيا ذانا جيتو شكمل كالعادة
    بعد ما قتلتو الطاهش (الضبع) طلعنا الوالي لعنده وجلس يطششلي (يمدحنا) وانا قدنا منفوخ وشايف نفسي وكاننا قتلتو الطاهش (هو صدق انا قتلتو الطاهش) بس قده اجاءت من الله.
    قال الوالي: كيف فعلت هذا يابطل
    قلتوله: الله يحفظ الحجة زعكمة
    قال: وما دخل الحجة زعكمة يا هذا
    قلتوله: اصلا هي وصيتنا اشتريلها مضرب بردقان تنشت والبردقان عبارة عن مسحوق اسود يتم استنشاقه من الأنف (زي الهيروين، بس الهيروين يسطل اما هذا يخلي الواحد يعطس ويزكم وقالوا انه يكيف ولا يكيف ولا حاجة بس كنو لمن يجي النوم يطيرنه بهذا البردقان، لأنه يطير الجن والعفاريت)
    المهم
    الوالي معرفش ايش هو البردقان وانا دعممتو وسكتو من الموضوع
    قال الوالي: إذن يا كشكوش ستعين من الغد رئيسا للحرس
    قلتوله: هيا مو باقي اينه شتودونا ثاني مو اجلس اقتلكم الطواهش كما ماناش فاضي أنا.
    قال الوالي: إذهب يا كشكوش واستجم وغدا لنا لقاء.
    قلتوله: ناهي مو شنقول يله قدام قدام محناش اخذام الشعب مدرب من كذب جرب.
    قال الوالي: ماذا تقول يا كشكوش.
    قلتوله: لا لا ولا حاجة بس اجرب صوتي، لا تركزش على كل حاجة اقولها.
    قال الوالي: حسنٌ أيها البطل إذهب لترتاح.
    وبعد ما قال هذن الكلمتين لفت يكلم الحجة حقه وانا سرتوا انا وواحد من الحرس وكان ماشي معيا وانا خايف منه وهو خايف مني اجي اكلمه يوقف سع الالف واقول شكله اتشنج عليا شسكت منه بس كنتوا اشتي اقوله كلمتين معرفتوش اكلمه الكلمتين.
    المهم وصلنا لعند باب الغرفة حقي وافتح الباب واشوفلك العز هذاك السرير سرير والبلكونه بلكونه والدنيا والدواني، حتى في نافوره داخل الغرفة حقي قلتوا مو شجيئوا يسأبوا ماء (يعني يعبوا ماء) من عندي شكون اخذ عشرة عشرة حق الماء اللي شجي.
    قلتو: اينك يامه تجيئي تشوفي ابنك مو قاهو وطلعتو اتقفز فوق السرير واصيح من البلكون واتمجنن، لأنه صدق ماناش آلف كيف شألف وانا كنتو ببيتنا ارقد بالديوان ولو اجاءوا ضيوف والا احد اجا يقيمونا زبط.
    المهم
    اجا واحد بيده حبل وانا ذيك الساع ما دريتوا اينه اجزع
    قال: السلام عليكم
    قلتوله: وعليكم السلام مو تشتي مني اهربلك والله ما تربطنا، كما انا قتلتو الطاهش مشتيش اقتل احد ثاني.
    قال: يا سيدي إنما جئت لشيء آخر.
    قلتوله: ولا شتضربنا بالحبل كما مستحملش انا ركيك جسمي شطلعوا الحبانن (الحبانن هي العلامات اللي تظهر على الجلد من الضرب بالعصا او ماشابه)
    قال: ياسيدي انما جئت لآخذ مقاساتك لأصنع لك بدلة تليق بك يا سيدي.
    قلتوله: أهاااااااااااااااااااااااااااااااااا قلتلي ايوه اكه قول من الصبح هيا تعال تعال وانا فدا الظهرة تعال تعال اشتي البدلة تكون واسع كما واشتيها تكون زي حق هذاك اللي كان رئيس الحرس اللي قبلي ششمتبه شمات انا واسحبوا البدله اللي معه.
    ماخلصتو اكمل كلامي إلا ويدق الباب ويظهر رئيس الحرس اللي قبلي وانا اجيتلي قشعريرة وبدأين ركبي يتضاربين من الفجيعة مدري اينه اجزع.
    وكنتو شقفز من البلكون وما لحقنا الا الخياط.
    المهم
    اجا رئيس الحرس اللي قبلي وقال: يا سيدي انا طوع امرك فأنت رئيسي من اليوم.
    هو بعد ما قال هذن الكلمتين اتذكرتوا المسلسلات التاريخية حق رمضان قلتو بيني وبين نفسي شكلك شتغدربي ياجني بس على مين مش على كشكوش يب متعرفناش انت انا يسمونا بالقرية شناق الأدمم (شناق الأدمم يعني اللي يخنق القطط تمام)
    المهم
    قلتو لرئيس الحرس السابق: يا حاج شوف كون مليح معيا شكون مليح معاك كما انا طيب طيب ولو اقتلبتوا ارجع اقتل الطاهش كما.
    قال: سمعا وطاعة يا سيدي
    هو قال هذن الخبارتين وانا اتفرج لعيونه ياقلبي انا من عيونه كأنه شيأكلنا ياجماعة اينا اسير انا من العيون كما يفتهملي بسرعة وافتجع ويتخالفين ارجلي.
    قلتوله: ناهي مو تشي الآن
    قال: راحتك ياسيدي
    قلتوله: يعني مو اعمل طيب
    قال: لاشي فقط طوع اشارتك يا سيدي.
    قلتوله: كما الخياط يستنيلي اخلص المقاسات حق البدلة حقي اجلس اهادرك والا اخلص الشغل هيا مو ورانا شغل ماناش فاضي انا، المسئولية تعب، قلتو هذن الخبارتين وانا اختضل.
    قال: سمعا وطاعة ياسيدي اتركك الآن واتيك لاحقا.
    قلتوله: كما تنسي تبند الباب بعدك ياحاج.
    المهم هو جزع وانا رجعتو اكمل القياس حق البدلة حقي وكان الخياط كانه يشتي يقول حاجه
    قلتوله: شكلك تشتي تقول حاجه.
    قال الخياط: وكانك تجول بخاطري يا سيدي.
    قلتوله: ايوه مو تحسب انا مش بسيط ياحاج.
    قال: اريد ان انبهك من الكربل.
    قلتوله: موهو موهو وايش هذا الكربل.
    قال: انه رئيس الحرس السابق ويلقبونه بالكربل.
    قلتوله: قدنا حاسس انه خبيث والله اعلم كيف شنعمل انا وهو قده شتوقع يوم الله بيني وبينه الله يخارجنا بس على خير.
    قال: لقد كان نائبا لرئيس الحرس وكان رئيس الحرس السابق طيبا مثلك ياسيدي وقد قام بتلفيق تهمة الخيانة العظمى للوالي وقد قدمه الوالي للسموري والتهمه السموري.
    هو قال هذي الخبارة وانا جالي مغص وعيوني بهررين وبديت تجيئلي الحالة من القشننة والقشببة والقشعريرة.
    قلتوله: يعني هذا الرجال خبيث زيادة انا قلتو انه شقلبي وشخرجنا من القصر اما يسوي كذا هيا ناهي انا شرتكزله وشرميله كيف يوقعوا المسامير.
    خلص الخياط شغله وجزع وقد الدنيا ليل رقدتوا رقده سبحان الله اليوم الأولى اين كنتو راقد واليوم فين انا راقد فرق بين السماء والأرض كنتو امس راقد بالسجن على الأرض واليوم راقد فوق افخم الأسرة ياسلام ولا في الأحلام.
    رقدتوا وقمتوا اليوم الثاني والعصافير تزقزق فوق الأشجار والدنيا دنيا واحصل البدلة حقي قدها جاهزة ياسلام محسن الخياط هذا جابولي البدلة وانا راقد شكلهم.
    اجي البس البدلة حقي ماناش داري كيف يلبسوها بدلة من حق الجن مو هذا الشغل ذلحين قلتو والله ما شلبسه لحالي هذي لازم يجي الخياط يرميلي كيف يلبسوها هذي البدلة وهو شكله كانه كان عند الباب يراعي دق الباب قلتو ادخل دخل هو واجا.
    قال الخياط: هل لي ان اسأعدك يا سيدي
    قتلوله: تعال تعال انا فدالك تعال اين وجهها من قفاها هذي.
    قال الخياط: دعني اساعدك ياسيدي في لبسها.
    قلتوله: المفروض تجيبوا كتلوج معاها علشان نعرف كيف نلبسها.
    قال: وما هو الكت كت كت ماذا ياسيدي.
    قلتوله: موضوع طويل عدنا اجلس افهمك موهو الكتلوج، خليها بعدين المهم رميلي كيف نلبس هذي البدله خلينا نخرج نزنط على الجماعة برع.
    المهم هو جلس يساعدنا وجلسنا نسوي ورشة العمل علشان البس البدلة حقي وطلع نزل اخبط اندف اسفخ هاب هوب ....بالأخير ترررراااااااراااااااااااااااا لبست البدلة بعد جهود مضنيه.
    وطلعت حاجة رهيبة شفتو نفسي بالمراية شيخ شيخ.
    المهم انا لبستو البدلة والخياط جزعله قلتو بيني وبين نفسي هيا موهو وينهو الشغل نجلس بالغرفة محابيس ولابس بدلة مو هو الخبر هذا اجلس اراعي اينا اروح شكلي شبعد البدلة هذي وارجع ارقد.
    بس قلتوا شخرج اتفرج من البلكون احسن اتفرج على الحديقة وانا جالس اتفرج على الحديقة والجو روعة والاشجار مليااااااااااان شفتو الشجرة حق التفاح اللي كنتو اكل منه اول ما جيتو لهذي البلاد.
    وانا جالس اتفرج للبلكون ما ادري الا والباب حق الغرفة حقي يدق قلتو ادخلوا
    دخلت وحدة ماشاء الله على جمال وما شاء الله على حلاوه جلستو مقعي مفهي ماناش داري ايش تقول واجا على بالي ثاني مره البقري حق جدتي الله يشلها من بقري مو جاب سيرة البقر هذي الساعة.
    المهم
    هي قالت: سيدي انه طعام الإفطار.
    قتلوله: ها مو
    قالت: الإفطار يا سيدي.
    قلتوله: كيف موهو مو الخبر طبعا وانا فاتح لقفي سع المسفوخ.
    قالت وهي تضحك عليا: الإفطار ياسيدي انه طعام الافطار.
    قلتوله: مله جلعلي العما مله جعلنا كحسيس انا مله ياقلبي لك الدبا
    قالت: لا افهم ماذا تقول يا سيدي وهي تضحك.
    قلتوله: اقولك قومي اجزعي من هنا احسن لك وادهفها دهف من الباب.
    بيني وبينكم الواحد يهرب احسن هي صحيح حلوه بس انا افتجع صراحه
    واللقمتين اخرج من التفراج
    المهم جلستوا اكل اكل ما ناش داري مصله بس طعمه مليح عبيتوا بطني قدلي يومين ما اكلش ايوه صحيح قدنا على التفاح من اليوم الأوله وحالتي حاله اكلتو كل اللي بالسفرة وباقي الصحون كنتوا اقرمطهم جوووووووووووووووووع.
    انا خلصتوا الأكل والباب دق قلتوا ادخلو دخلت نفس الحجة اللي دخلت اول.
    قلتوله: هيا مو هو ياحجة مو معك داخل خارج كما انا رجال عزب مايوقعش الخبر هذا.
    قالت: اتيت لآخذ الأطباق يا سيدي.
    قلتوله: طبقك جني يله شلي شلوكي الجن،
    الله يقطعنا انا ياجماعة ابليس يدخل مع الجنية هذي مو اعمل،
    قلتوله: اقولك بسرعة اخرجي متجلسيش كثير كما نفسي تقشنن اهربيلك من قدامي.
    المهم خرجت بعد ما خرجت نفسي وعدنا شرجع للبلكون اتفرج ما دريتوا الا والباب يدق ثاني قلتو يا الله تخارجنا من الجنيات هذن
    اجيتو وانا مهري واقول بصوت عالي مو معك يا حجة كل شويه تدقي البا....... عدنا مخلصتوش الكلمتين الا وظهرلي الوالي.
    قلتوبيني وبين نفسي وانا عيوني ناكعات اصبح من صباح الصبح يا الله اليوم خير
    قال الوالي: صباح الخير يا كشكوش
    قلتوله: صباح النور
    قال: ماشاء الله ماهذه الأناقة ياكشكوش
    قلتوله: لا تحرجناش ياحاج كما انا اقشنن فيسع.
    قال: ستباشر عملك من اليوم يا بطل.
    قلتوله: شتشغلونا مباشر مو هو مطعم.
    قال: ستعمل على توجيه الحرس والاهتمام بأمن البلاد.
    قلتوله وانا ادجف الصدر حقي: ولا يهمك ياحاج انت تأمر امر.
    قال: سنلتقي بعد لحظات في قاعة القصر.
    قلتوله: حاضر ولا يهمك
    وهو جزع وانا واقف جلستو متسمر مكاني اربع دقايق كنه
    المهم قلتو كيف اروح للقاعة هذي من اين الطريق ماناش داري القصر كبير وانا يشتيلي تكسي علشان اعرف الطريق
    المهم خرجتوا من الغرفة اتخبط يمين شمال وانزل الدرج واجي على مكان فيبه طاوله كبير كنه طاولة الأكل قلتو لا لا مش هنا شكله
    وامشي امشي واحصل باب وادخل واحصل مكان كله رطوبه قلتو لالاشكله الحمام حق السونا حق الوالي واخرج وارجع واخبط المكان طالع نازل طالع نازل لمن حصلتوا باب فيبه اثنين يتودودا (يعني يتكلموا بصوت ناقص)
    واتخاوص يعني اشوف خفا خفا واحصل رئيس الحرس السابق هو وواحد شيبه اعتقد انه اللي كان يجلس جنب الوالي دايما وسمعت الحوار التالي:
    رئيس الحرس السابق: ماذا نعمل ياسيدي الوزير لقد طار منصبي.
    الوزير: يجب ان نقلع الكشكوش هذا.
    رئيس الحرس: وكيف ياسيدي.
    الوزير: سهلة جدا يا كربل مثلما عملنا برئيس الحرس السابق.
    رئيس الحرس: ولكن ياسيدي هذا سيؤخر علينا الاطاحة بالوالي
    الوزير: سنطيح بهما سويا
    هو قال هذن الخبارتين وانا امتغص داخلي ثاني واجيتلي حالة القشننه والقشعريرة واجيتو شمشي من المكان وايدي جاءت على الباب واتحرك وهم انتبهوا وانا فكلي شاطير جريتوا سع الأرنب ماشافوناش الحمد لله بس لازم انبه الوالي كيف انبه الوالي كيف كيف كيف كيف

    كيف هذي ان شاء الله بالحلقة الواجي شقولكم
    تحيااااااااااااااااااااااتي
    كشكوش
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-17
  3. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    .................................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-17
  5. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههههههههه
    ليش تقول قلتو و قلتوله,..

    من وين انت من اليمن
    واصل ابداعك الكوميدي يا غالي ومنتظرين في شهر رمضان على الفضائيه اليمنيه...........
    تحياتي لك
    فتاملََ!!!
    وكل عام وانت بالف خير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-17
  7. cashcoosh

    cashcoosh عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,206
    الإعجاب :
    0
    والله قلتو وقلتوله هذي لهجتي
    طبعا انا من تعز
    واشكرك جدا على المرور الكريم يا مطير الضبح
    وفي رمضان ان شاء الله يوقع خبر
    فتأمل
    تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي
    نظر مع الشكر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-17
  9. آلاشرف

    آلاشرف قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    11,327
    الإعجاب :
    0
    يا كشكوش انت يا مبدع
    تصلح كاتب قصص للاطفال
    مبدع بكل معنا الكلمه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-17
  11. آلاشرف

    آلاشرف قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    11,327
    الإعجاب :
    0
    عادك زعلان يا عدو ابليس با تكبر ونسيت

    سعدت بعودتك وتواجدك معنا
    كما لا تنسى اني حكمتك نيابة عني وعن اعضاء المجلس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-17
  13. الا الفراق

    الا الفراق عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    1,834
    الإعجاب :
    0
    حلوووووووووووووووووووووووووووووو
    يا قلبي لك الدبا>>>ما ادري شو معناتها
    الله يسعدك يا يا يا يا شناق الادمم
    حبيب البي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-17
  15. cashcoosh

    cashcoosh عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,206
    الإعجاب :
    0
    وجودك اللي يخلي الابداع موجود
    تسلم واشكرك على مرورك الكريم
    تحيااااااااااااااااااااتي
    نظر مع الشكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-17
  17. cashcoosh

    cashcoosh عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,206
    الإعجاب :
    0
    صدقنا انت الحلوووووووووووووووووووووووووو
    ياقلبي لك الدبا يعني ياقلبي لك وقشه
    داري يشتيلك افسرلك الثاني
    اشكرك على المرور
    تحيااااااااااااااااتي
    نظر مع الشكر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-17
  19. yemen20062006

    yemen20062006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    389
    الإعجاب :
    0
    انا مله مو اقول عليك الصدق عادنا ما قريتوش ........ بس تسجيل حضور وانصراف
     

مشاركة هذه الصفحة