وللجوامع حرمات ... يجب أحترامها

الكاتب : حضارة سبأ   المشاهدات : 329   الردود : 0    ‏2006-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-17
  1. حضارة سبأ

    حضارة سبأ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-08-05
    المشاركات:
    468
    الإعجاب :
    0
    انتقد مصلون أدوا صلاة الجمعة في مسجد الحسنات ـ شارع الستين ـ بأمانة العاصمة الأساليب المستهجنة لاستغلال المسجد عنوة في الدعاية الانتخابية غير القانونية والمخالفة لدليل الدعاية الانتخابية والتي تدعوا إلى الكراهية والحقد.
    وشوهد أثناء خطبتي الجمعة و وبعد الصلاة صبيان الإصلاح يوزعون نشرات انتخابية سيئة الإعداد، وبلغة إتهامية وتحريضية مكشوفة ضد المؤتمر الشعبي العام والحكومة .
    وقد وصفها أحد المصلين بأنها خطوة مجنونة وتوضح حالة الهستيريا التي تلبس بها تجمع الإصلاح والمشترك ، وحسب إفادة معنيين في وزارة الأوقاف بأن مجاميع محسوبة ومنتمية إلى تجمع الإصلاح تعيش حالة هيجان كون وزارة الأوقاف قد حاولت أن تمنع انتقال هذه التعصبات الحزبية إلى المساجد، وشنوا عليها حملات شعواء إعلانية ودعائية وتحريضية .
    وقال محسن جابر وهو أحد الذين أدوا صلاة الجمعة في مسجد الحسنات للمركز الإعلامي للمؤتمر شعرت بأن عقرباً لسعني رغم خشوعي لسماع خطبة الجمعة والمواعظ الحسنة، عندما دفع أحدهم لي بنشرة صغيرة أربع صفحات، وفيها دعاية انتخابية لصالح المشترك وتحديداً تجمع الإصلاح .
    ولم أملك غير أن استغفر الله والدعوة لهؤلاء بالهداية الذين لم يراعوا ذمة ولا حرمة لبيت الله ولا لليوم المبارك الذي اجتمع فيه المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها ...

    م
    ن
    ق
    و
    ل ...



    تعليق :- قال جل شأنه (( وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا )) صدق الله العظيم
     

مشاركة هذه الصفحة