على الأقل لاترهقنا في الدفع ياسيادة الرئيس الخالـــــد!

الكاتب : ابن الجنيدي2   المشاهدات : 329   الردود : 3    ‏2006-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-17
  1. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    من المعلوم للمتأمل في سيادته تميزه الصارخ بتلك الفلتات اوفلتة اللسان كما يقال , وهي ماليست بالميزة الخفية او الغير ظاهره عيان بل على العكس تماماً , هذا ولم تكن الـ28 عاماً التي حكمنا بل ومازال وإلى وقت غير معلوم يحكمنا فيها لتهذب او تهدئ من روع لسانه والذي تتخلله الفلتات حتى كان آخر هذه الفلتات التي يسرسلها عبر القالب وهو ذات مايكمن في القلب أيضاً هذاودون ان يشعر وهي المتمثلة في الـــ(إخوان , إرهاب)! والخصم حلفاء الظل والأستار والكواليس المعتمة , وذالك عبر قناته الجزيرة التي لاتتورع عن إقتناص فلتاته كي تبتز قوت الشعب عبر هذه الفلتات , حيث فلتة لسانه الأخيرة كانت عرضة لإنتقاد كان من المحتمل جداً وقوعة والذي كان وقعة قوي وشديد على سيادتة لو وقع , خصوصاً وهو في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها جراء الزخم الشعبي والتفاعل الغير متوقع البتة والذي تميزت به مهرجانات المرشح البارز قيصل بن شملان , فكان يجب على سيادته البحث عن وسيلة كي يحفظ ماء الوجه او بالأصح كي يتجنب من خلالها الإنتقاد الذي توقع حدوثه له أحد رموز الحاشية الفذة خاصته! , وفعلاً كانت الوسيلة في عملية بسيطة تستهدف منشأتان نفطيتان يكون من خلال إستهدافهما هدف هو ما ملخصة يكمن في هذا المثل الشعبي الذي يقول (قد هي حج وحاجة)!! , ولابأس إن ضحى الرئيس بأربعة جنود من أفراد الجيش لاحول ولاقوة لهم ولاعلم لهم بما حملتهم إياه أجهزة الرئيس الأمنية والظلامية التي والحق يقال لم يعرف جهاز أمني سياسي ظلامي في الوطن العربي كافة ميزانية تخصص له من قوت الشعب كتلك الميزانية التي خصصها سيادته لصالح جهاز أمنه الظلامي الذي لطالما ضمن له بقاء الذات الدكتاتورية في شخص سيادته , وذالك ولأطول مدة ممكنة , لم يعلم هولاء الجنود المساكين ماتحملة مركباتهم من حتف قررته لهم أجهزة أمن سيادته .. لهم الله فقد ذهبوا طاعة لولي الأمر كتلك الطاعة التي حكم بها هتلر على جنودة والذي أخترق بهم آفاق وحقق بهم إنتصارات على الأقل كان الهدف لدى هتلر أسمى وأجل !!


    في الأخير لايسعني ان اقول سوى :

    "ولابد لليـــــــــــــــــــــل أن ينجلــــــــــــــــي":mad:

    "ولابد للقيــــــــــــــــــــد ان ينكســــــــــــــــر":mad:



    ....


    اليوم ,, غداً ,, بعد غد ,, من يدري؟!:confused:



    .. أحياناً ..




    ( تأتي الرياح بما لاتشتهي السفنْ),,:D



    تحياتي؛؛:p
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-17
  3. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    أخى يكفى أننا سنعيش مرتاحي الضمير ...حتى لو لم نصل اليوم الى غايتنا ومبتغانا ...

    بذلنا جميعنا جهدنا نحو وصوب التغيير .....

    لم يأتى يوم ركعنا فيه للطغاة ..

    لم يأتى يوم مددنا أيدينا لرشاويهم ...

    لم نقف مكتوفي اليدين ..فى سبيل التغيير ...

    هذا الجهد منا ...!!! والباقى على رب العباد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-17
  5. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    نعم هذا يكفي

    أو قل نحن هكذا سنظل على درب الكفاح

    والنضال ضد الظلم والطغيان ماحيينا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-17
  7. أثنين

    أثنين عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    189
    الإعجاب :
    0
    :D :p ;) :eek: :D :( :) :eek: :confused: :mad: :rolleyes:
     

مشاركة هذه الصفحة