لله وللتاريخ:الرئيس يبيع الوطن ووراء ماقد يحصل من احداث قادمه...!!

الكاتب : olofi55   المشاهدات : 338   الردود : 3    ‏2006-09-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-16
  1. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    يبدو ان الرئيس يعد العده لأشعال الفتنه والأنتقام من الشعب والوطن لأنهم سيرشحون غيره وسوف يقضي على كل شي بما فيها المنجزات التي يعتقد انه محققها ومنها الوحده اليمنيه وهذا غير مستبعد لمن يعرف الرئيس وشخصيته المهزوزه الجشعه للسلطه حتى على حساب الوطن.....اللهم اني بلغت اللهم فاشهد وحسبي الله ونعم الوكيل



    قيادات المشترك:السلطة تقتل القتيل وتمشي في جنازته ونتوقع كل شيء بعد استهداف المصافي

    16/9/2006

    ناس برس - فوزي الكاهلي

    شبه رئيس المجلس الأعلى لتكتل اللقاء المشترك تعامل السلطة والحزب الحاكم مع محاولة تفجير المصافي بما ينطبق عليه المثل القاتل (يقتل القتيل ويمشي في جنازته) واتهم محمد الرباعي السلطة بإطلاق المتشددين –حلفائها اليوم- لتنفيذ أعمال إرهابية تحاول إلصاقها وتوقع الرباعي أن تقوم السلطة بكل شيء بعد حادث المصافي.
    من جهته دان الدكتور ياسين سعيد نعمان باسم أحزاب المشترك الأعمال الإرهابية أيا كان مصدرها كما دان التوظيف السياسي للأحداث الإرهابية المأساوية كما يفعل المؤتمر حاليا بحسب ما قاله الدكتور ياسين –الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني- الذي طالب أيضا باسم اللقاء المشترك بالتحقيق المحايد في أحداث المصافي لفضح لا يجدوا غطاءاً سياسيا للتنمويه على القضية.
    أما عبدالوهاب الآنسي –الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للاصلاح- فقال في المؤتمر الصحفي الذي عقدته قيادات المشترك اليوم السبت أن بيان الحزب الحاكم عقب احداث المصافي أظهره وهو يقوم بدور ليس دوره وإنما دور القضاء وأجهزة الأمن.
    وأضاف الآنسي أن صيغة خبر الجريمة في تصريح المصدر المسئول تشير إلى وجود نية لتقييد الجريمة ضد مجهول، محملا السلطة والحزب الحاكم والأجهزة الأمنية مسئولية أي أعمال أخرى قد تكون استهداف المصافي بداية لها.
    الأمين العام للحزب الناصري سلطان العتواني اعتبر ما حدث انعكاسا للوضع المأزوم الذي يعيشه الحزب الحاكم والتزايد في التأزم مع ما يحققه المشترك من مكاسب سياسية على الأرض، وأضاف أن هناك دلائل كثيرة على أن السلطة والحزب الحاكم وراء أحداث المصافي منها وجود سوابق بتنفيذ حوادث مشابهة لمحاولة خلق ذعر من المشترك لدى المواطنين ولكن –والحديث للعتواني- هيهات أن يتحقق ذلك لأن الشعب أصبح واعيا بما يحدث.


    http://www.herang.com/cgi-bin/nph-proxy.cgi/000100A/http/www.nasspress.com/news.asp?n_no=3117
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-16
  3. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    يبدو ان الرئيس يعد العده لأشعال الفتنه والأنتقام من الشعب والوطن لأنهم سيرشحون غيره وسوف يقضي على كل شي بما فيها المنجزات التي يعتقد انه محققها ومنها الوحده اليمنيه وهذا غير مستبعد لمن يعرف الرئيس وشخصيته المهزوزه الجشعه للسلطه حتى على حساب الوطن.....اللهم اني بلغت اللهم فاشهد وحسبي الله ونعم الوكيل



    قيادات المشترك:السلطة تقتل القتيل وتمشي في جنازته ونتوقع كل شيء بعد استهداف المصافي

    16/9/2006

    ناس برس - فوزي الكاهلي

    شبه رئيس المجلس الأعلى لتكتل اللقاء المشترك تعامل السلطة والحزب الحاكم مع محاولة تفجير المصافي بما ينطبق عليه المثل القاتل (يقتل القتيل ويمشي في جنازته) واتهم محمد الرباعي السلطة بإطلاق المتشددين –حلفائها اليوم- لتنفيذ أعمال إرهابية تحاول إلصاقها وتوقع الرباعي أن تقوم السلطة بكل شيء بعد حادث المصافي.
    من جهته دان الدكتور ياسين سعيد نعمان باسم أحزاب المشترك الأعمال الإرهابية أيا كان مصدرها كما دان التوظيف السياسي للأحداث الإرهابية المأساوية كما يفعل المؤتمر حاليا بحسب ما قاله الدكتور ياسين –الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني- الذي طالب أيضا باسم اللقاء المشترك بالتحقيق المحايد في أحداث المصافي لفضح لا يجدوا غطاءاً سياسيا للتنمويه على القضية.
    أما عبدالوهاب الآنسي –الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للاصلاح- فقال في المؤتمر الصحفي الذي عقدته قيادات المشترك اليوم السبت أن بيان الحزب الحاكم عقب احداث المصافي أظهره وهو يقوم بدور ليس دوره وإنما دور القضاء وأجهزة الأمن.
    وأضاف الآنسي أن صيغة خبر الجريمة في تصريح المصدر المسئول تشير إلى وجود نية لتقييد الجريمة ضد مجهول، محملا السلطة والحزب الحاكم والأجهزة الأمنية مسئولية أي أعمال أخرى قد تكون استهداف المصافي بداية لها.
    الأمين العام للحزب الناصري سلطان العتواني اعتبر ما حدث انعكاسا للوضع المأزوم الذي يعيشه الحزب الحاكم والتزايد في التأزم مع ما يحققه المشترك من مكاسب سياسية على الأرض، وأضاف أن هناك دلائل كثيرة على أن السلطة والحزب الحاكم وراء أحداث المصافي منها وجود سوابق بتنفيذ حوادث مشابهة لمحاولة خلق ذعر من المشترك لدى المواطنين ولكن –والحديث للعتواني- هيهات أن يتحقق ذلك لأن الشعب أصبح واعيا بما يحدث.


    http://www.herang.com/cgi-bin/nph-proxy.cgi/000100A/http/www.nasspress.com/news.asp?n_no=3117
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-16
  5. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    ايه والله صدق رئيس المجلس الاعلى للمشترك

    عندما شبة المؤتمر بانه يقتل القتيل ويمشي في جنازته ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-16
  7. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    ايه والله صدق رئيس المجلس الاعلى للمشترك

    عندما شبة المؤتمر بانه يقتل القتيل ويمشي في جنازته ..
     

مشاركة هذه الصفحة