فى دين الرافضة للمراة الحق فى الزواج من رجلين معا الى ان يفرجها الله !

الكاتب : ذماري دوت كوم   المشاهدات : 1,792   الردود : 40    ‏2006-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-15
  1. ذماري دوت كوم

    ذماري دوت كوم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-12-06
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله



    هل هذا الدين من عند الله ؟؟؟




    [ 26571 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن بعض أصحابه ، عن إسحاق بن عمار
    قال : قلت لابي الحسن موسى ( عليه السلام )

    : عن رجل تزوج امرأة متعة
    ثم وثب عليها أهلها فزوجوها بغير اذنها علانية ، والمرأة امرأة صدق ، كيف الحيلة ؟ قال : لا تمكن زوجها من نفسها حتى ينقضي شرطها وعدتها ، قلت : إن شرطها سنة ولا يصبر لها زوجها ولا أهلها سنة ؟ فقال : فليتق الله زوجها الاول ، وليتصدق عليها بالايام فانها قد ابتليت والدار دار هدنة ، المؤمنون في تقية ، قلت : فانه تصدق عليها بأيامها وانقضت عدّتها ، كيف تصنع ؟ قال : إذا خلا الرجل بها فلتقل هي : يا هذا ، إن أهلي وثبوا علي فزوجوني منك بغير أمري ولم يستأمروني واني الآن قد رضيت فاستأنف أنت الآن فتزوجني تزويجا صحيحا فيما بيني وبينك .

    الكافي 5 : 466 | 6 .

    ورواه الصدوق بإسناده عن يونس بن عبد الرحمن قال : سألت الرضا ( عليه السلام ) ، وذكر نحوه (1) .
    الفقيه 3 : 294 | 1400 ، وأورد ذيله في الحديث 2 من الباب 10 من هذه الابواب .
    وسائل الشيعة ج 21
    41 ـ باب حكم من تمتع بامرأة فزوجها أهلها رجلا آخر
    ص 64 ص84


    [ 26572 ] 2 ـ عبدالله بن جعفر في ( قرب الاسناد ) : عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن الرضا ( عليه السلام ) أنه قال في الرجل يتزوج المرأة متعة ثم يتزوجها رجل من بعده ظاهرا ، فسألته : أي الرجلين أولى بها ؟ فقال : الزوج الاول .


    قرب الاسناد : 159
    وسائل الشيعة ج 21
    41 ـ باب حكم من تمتع بامرأة فزوجها أهلها رجلا آخر
    ص 64 ص 84




    فسبحان الله

    هل هذا دين من الله ؟



    امراة تتزوج اثنان ومعصوم الرافضة يحتار بالامر حتى اضطر الى القول




    وليتصدق عليها بالايام فانها قد ابتليت والدار دار هدنة ، المؤمنون في تقية
    فهل هذا حل يا معصوم للخروج من مازق وضعوك امامه مواليك من الرافضة اهل الشهوات والزنا ؟


    اتقوا الله يا رافضة وتبراوا من دين صنع بايدى بشرية !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-15
  3. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    لاحول ولا قوه الا بالله


    الله يهديهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-16
  5. اوراق الربيع

    اوراق الربيع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    140
    الإعجاب :
    0
    وليتصدق عليها بالايام فانها قد ابتليت والدار دار هدنة ، المؤمنون في تقية
    فهل هذا حل يا معصوم للخروج من مازق وضعوك امامه مواليك من الرافضة اهل الشهوات والزنا ؟



    اتقوا الله يا رافضة وتبراوا من دين صنع بايدى بشرية !!
    يقولون انهم مسلمين واعمالهم كلها منكر لا حولا ولا قوة الا بالله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-16
  7. اوراق الربيع

    اوراق الربيع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    140
    الإعجاب :
    0
    وليتصدق عليها بالايام فانها قد ابتليت والدار دار هدنة ، المؤمنون في تقية
    فهل هذا حل يا معصوم للخروج من مازق وضعوك امامه مواليك من الرافضة اهل الشهوات والزنا ؟



    اتقوا الله يا رافضة وتبراوا من دين صنع بايدى بشرية !!
    يقولون انهم مسلمين واعمالهم كلها منكر لا حولا ولا قوة الا بالله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-16
  9. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك وفضائح القوم لا تخفى على ذي لب ولكن لهم فلوب لا يفقهون بها ولهم اعين لا يبصرون بها
    ولا حول ولا قوة إلا بالله

    وأزيدك أيضا هذه الروايات عن المعصوم (وهو برئ) يجيز التمتع بالمرأة ذات البعل.

    عن أبان بن تغلب قال : قلت لأبي عبد الله إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء و لا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر . قال : ليس عليك هذا !! إنما عليك أن تصدِّقها في نفسها !!! وهذا في الكافي 5/462 .

    وعن ميسر قال: قلت لأبي عبد الله: ألقى المرأة قي الفلاة التي ليس فيها أحد فأقول لها : هل لك زوج؟ فتقول: لا يقول: فأتزوجها. قال (أي أبو عبد الله): نعم هي المصدقة على نفسها!! وهذا في الكافي الجزء 5 ص 462.

    إذا كان الرواة كذابين ، الذين جمعوا الكتب اتهموهم بالكذب ، إذا كان زرارة بن أعين يتهم بالكذب ، فكيف هذه تصدق في نفسها ؟!!

    وعن فضل مولى محمد بن راشد قال : قلت لأبي عبد الله: إني تزوجت امرأة متعة ، فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا !!! قال (أي أبو عبد الله ): لم فتَّشت ؟!!! سبحان الله ! وهذا في التهذيب الجزء 7 ص 253 وفي الوسائل الجزء 21 ص 31. ولا شك أنّ هذه مكذوبة ، ومن الأدلة على كذبها إن الإمام بدل أن يقول له احتط ، وابحث عن المرأة الغير متزوجة يقول له : لم فتشت !!

    قالها الشيخ عثمان الخميس بارك الله فيه ومن قبله قالها موسى الموسوي ومن قبلهم قالها اية الله البرقعي

    (يا شيعة العالم أستيقظوا)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-16
  11. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك وفضائح القوم لا تخفى على ذي لب ولكن لهم فلوب لا يفقهون بها ولهم اعين لا يبصرون بها
    ولا حول ولا قوة إلا بالله

    وأزيدك أيضا هذه الروايات عن المعصوم (وهو برئ) يجيز التمتع بالمرأة ذات البعل.

    عن أبان بن تغلب قال : قلت لأبي عبد الله إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء و لا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر . قال : ليس عليك هذا !! إنما عليك أن تصدِّقها في نفسها !!! وهذا في الكافي 5/462 .

    وعن ميسر قال: قلت لأبي عبد الله: ألقى المرأة قي الفلاة التي ليس فيها أحد فأقول لها : هل لك زوج؟ فتقول: لا يقول: فأتزوجها. قال (أي أبو عبد الله): نعم هي المصدقة على نفسها!! وهذا في الكافي الجزء 5 ص 462.

    إذا كان الرواة كذابين ، الذين جمعوا الكتب اتهموهم بالكذب ، إذا كان زرارة بن أعين يتهم بالكذب ، فكيف هذه تصدق في نفسها ؟!!

    وعن فضل مولى محمد بن راشد قال : قلت لأبي عبد الله: إني تزوجت امرأة متعة ، فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا !!! قال (أي أبو عبد الله ): لم فتَّشت ؟!!! سبحان الله ! وهذا في التهذيب الجزء 7 ص 253 وفي الوسائل الجزء 21 ص 31. ولا شك أنّ هذه مكذوبة ، ومن الأدلة على كذبها إن الإمام بدل أن يقول له احتط ، وابحث عن المرأة الغير متزوجة يقول له : لم فتشت !!

    قالها الشيخ عثمان الخميس بارك الله فيه ومن قبله قالها موسى الموسوي ومن قبلهم قالها اية الله البرقعي

    (يا شيعة العالم أستيقظوا)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-16
  13. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    اي واحد ينشر مثل هذه المواضيع الآن يجب ان يعرف انه لا يخدم الإسلام اطلاقا ً

    فلو تتبعت الآراء الفقهية لوجدت امور كثيرة حتى في الفقة السني الآ تعلم ا نه في الفقه السني هناك من العلماء من قال بأن نكاح المتعة جائز
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-16
  15. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    اي واحد ينشر مثل هذه المواضيع الآن يجب ان يعرف انه لا يخدم الإسلام اطلاقا ً

    فلو تتبعت الآراء الفقهية لوجدت امور كثيرة حتى في الفقة السني الآ تعلم ا نه في الفقه السني هناك من العلماء من قال بأن نكاح المتعة جائز
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-16
  17. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    هذا الدين دين الرافضة وهو خليط من شراذم المجوس واليهود ومنافقي العرب الذين بقوا يترنحون من ضربة الإسلام القوية.
    والعجب أن هناك من الروافض من لا يظهر دينه على الملاء حتى والتخاطب على النت فهاهو يتلون ويأتي بكلام لف ودوران فتراه يقول وأنتم يا أهل السنة عندكم وعندكم ولو كان فيه ذرة من الشجاعة الأدبية لقالها بملئ فاه أنا شيعي ثم يأتي ليحاور يأخذ ويعطي فلعله يستفيد ولعلنا منه نستفيد.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-16
  19. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    هذا الدين دين الرافضة وهو خليط من شراذم المجوس واليهود ومنافقي العرب الذين بقوا يترنحون من ضربة الإسلام القوية.
    والعجب أن هناك من الروافض من لا يظهر دينه على الملاء حتى والتخاطب على النت فهاهو يتلون ويأتي بكلام لف ودوران فتراه يقول وأنتم يا أهل السنة عندكم وعندكم ولو كان فيه ذرة من الشجاعة الأدبية لقالها بملئ فاه أنا شيعي ثم يأتي ليحاور يأخذ ويعطي فلعله يستفيد ولعلنا منه نستفيد.
     

مشاركة هذه الصفحة