بعد ان إستعرض الصالح عضلاته .. هل ما زال هنالك من يراهن على شملان !!!!

الكاتب : السامي200   المشاهدات : 1,567   الردود : 35    ‏2006-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-15
  1. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0

    ما كان مجهولا قبل بدء ( مرحلة الدعاية الإنتخابية لمرشحي الرئاسة ) ...
    بات واضحا الآن ....

    كان من الممكن لأي منا أن يطلق لتفكيره العنان في رسم خارطة المعترك الرئاسي ...
    وترجيح كفة اي من المرشحين وفق هواه وميوله ...
    والتبرير بعشرات الأسباب التي تقنعه بذالك ....
    وتوزيع المحافظات وتجييرها في حسابات مرشح دون آخر ..
    وفي خدارة قات ؟؟؟

    لكن إنتهاء الجزء الأكبر من ( مرحلة الدعاية الإنتخابية )...
    وما شهدته من حشد لأنصار المرشحين ...
    بإمكانه ان يترك لدى الغالبية من المتابعين تصورا عن النتيجه المسبقه لهذا الإستحقاق الرئاسي ..

    ولكي لا ندخل في جدال عقيم ....
    أدعوا الجميع إلى ترك لغة الأرقام التي لا يمكن أن نتفق عليها جانبا ..
    ونتحدث بلغة المنطق ...

    اخوانا الأعزاء :

    صدقوني انني أدرك تمام الأدراك أن غالبية أعضاء هذا المجلس من أنصار ( بن شملان ) هم من إخواننا ( المغتربين ) .. إما للدراسة أو العمل ... الخ
    وبالتالي فإن احكامهم عادة ما تكون مجتزئة للحقيقه ..

    أنا اعيش في العاصمة صنعاء ...
    وارى كل يوم العجب العجاب .. من تعلق المواطنين بعلي عبد الله صالح ...

    في وسائل المواصلات ... جلسات القات ... مقر العمل ... الشوارع .. الأسواق .. الأحياء والحارات ... المتنزهات

    99،9% من السيارات في شوارع العاصمه ترفع صور الرئيس الصالح ... وصدقنوني أن هذه ليست مبالغه ...

    ما يجب أن نفهمه جميعا ...

    أن المعارضه كان بإمكانها حسم المعترك مراهنة على ... سياسات الحكومة الإصلاحيه التي اضافت اعباء على المواطن اليمني ....الفقر .. الفساد .... وكلها عوامل حفزتها لخوض معركة إنتخابيه حامية الوطيس ..

    وهي لم تخطئ في ذالك ...

    إلا انها اخطئت عندما :

    ـ اخطأت وهي تستفز الشارع بإساءتها لرئيس وزعيم بحجم علي عبد الله صالح اعطى الوطن الكثير الكثير من المنجزات .. على الرغم من الإخفاقات في بعض الجوانب .. وهو ما لا ينكره أحد ...

    ـ أخطات عندما قدمت للشعب مرشحها ( الكهل ) .. منافسا للرئيس على عبدالله صالح ... بينما اكتفى قادة هذه الأحزاب بالحديث عن نزاهة الرجل ... وكأنهم يقرون مبدأ عدم نزاهتهم ..

    ـ تعاملت مع الشارع بطريقة تجهيل كبير .. وهي تظهر امامه رغبتها في الإصلاح والتغيير بينما تعقد اللقاءات مع الحزب الحاكم للمساومة والإبتزاز ....

    ـ أخطأت عندما ارتمت في أحضان الخارج مجترت معها خطابها المأزوم وحسمت خياراتها بالتعويل على دوره ....

    ـ أخطأت عندما حاولت العبث بأمن الوطن وإستقراره بمحاولة إذكاء النزعات المناطقيه والعرقيه ...

    ـ اخطأت عندما راهنت بالخانعين والملوثين ودفعت بهم كرأس حربة في معركتها متناسية أن ذاكرة الشعوب لا تنسى ...

    ـ أخطأت وهي تحاول تشويه العرس الديمقراطي الذي تعيشه بلادنا وتبذل في سبيل إتمامه الغالي والنفيس من اموالها وابنائها .. فتطعن في مصداقيته بخطاب سياسي مفلس لايساوي ثمن الورقة التي كتبت عليه ...
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-15
  3. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    نعم عضلاته واضحة في:
    سرقة ونهب اموال الدولة
    إفقار الشعب اليمني
    تدمير علاقات اليمن الخارجية
    إجبار شعب باكلمه للشحاته في دول الجوار
    توزيع المناصب على اسرته وأسرة آل الإرياني
    بيع الأراضي وحقول النفط لدول خارجية
    اثقال كاهل اليمن بالديون الخارجية
    تعطيل العمل بالقوانين والأنظمة
    تربية الجيش والأمن وكأنه عصابة حتى خلا الشعب يكره الجيش
    تعميق الإنفصالية تحت مسمى الوحدة
    المناطقية المفرطة
    الإخلاف بالوعود
    خيانة الوطن ورهنه لجهات خارجية
    جعل اليمن في ذيل الدول الأشد فقرا بالعالم
    يتبرع بالمليارات لدول خارجية على شان يقولون عليه بطل بينما المواطنين العايشين بالقرب من قصره يفتقرون للقمة عيش تسد رمقهم

    منجزات عظيمة فعلا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-15
  5. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0
    اخي السامي

    المنافسة من البداية اصلا غير متكافئة

    يعني نحن في حضرموت عندنا مثل يقول ( اعطيته شبر شل ذراع)
    وهذا المثل ينطبق على المعارضة اعطوهم شبر قالوا واااااااااااو
    نحن راح نزيح علي عبدالله صالح
    ورئيسنا طبعا داهية خلاهم يفرحون كم يوم باللعبة الجديدة بابانويل
    وبعدها صواريخ كل واحد وراء الثاني ابتداء من الزنداني الى
    الشيخ عبدالله الى دغر والى قيادات سياسية معارضة من الخارج
    ولم نسمع الا القطط قد عادت الى اوكارها تئن..

    اخي الساااااااااامي

    من يلعب مع الكبار يضيع في شبر مية على قولة اخوانا المصاروة
    الصالح ليس سهلا ومن يصطاد معه في الماء العكر لن يخرج الا
    وقد اسقاه من نفس الكأس برضاه او غصبا عنه..

    تحياااااااااتي لك ايها الرااااااااائع ​
    ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-15
  7. أبو نايف

    أبو نايف عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-29
    المشاركات:
    191
    الإعجاب :
    1
    ياسامي
    روح اتعلم طرح المواضيع من الدكتور ذمار علي
    اما انتي ياقحطانية
    اشك في امرك الذي يبيع اهله يستطيع يبيع غيره وبطلوا مزايدات
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-15
  9. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    وهل جئنا نحن من المريخ ... ياأخ سامي.. يجب أن تسمو قليلاً بتفكيرك .. ربما خدرت أنت وزملائك في أحد مقرات المؤتمر الشعبي حتى تأتي بهذه النسبة .. أنا أسكن في صنعاء .. كل هذه الدعايات التي نراها في كل مكان هي مخالفات انتخابية واضحة فصالح يستغل نفوذه الحكومي ويأمر أن تغير كل اللافتات إلى لوحات فلكس وبملايين الدولارات وعلى عينك يامواطن.. وكلها تستغل الأماكن الخاصة بأمانة العاصمة.. أما التجار الذين يعلقون اللوحات المؤيدة فهذه أوامر مباشرة لهم من الأمن السياسي .. يعني ممارسة إرهاب بمعنى الكلمة .. أما السيارات .. فهم يلصقون الملصق على أي سيارة واقفة وقد فعلوا هذا بسيارتي ولم أملك إلا أن أفقأ عيني سيدك.. عليك أن تسأل البسطاء والفقراء الذين يمثلون الغالبية الساحقة المسحوقة .. لاأن تسأل أعضاء المؤتمر الشعبي .. وإن كان جزء كبير منهم يقسم اليمين أنه سيرشح بن شملان نكاية برؤسائه الذين ظلموه .. موعدنا 20 سبتمبر .. أيها الصااااااااااااائع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-15
  11. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0
    ضحكتني والله ينطبق عليك المثل اللي يقول( اعور ويطالع من الدريشة:D )
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-15
  13. مرحبا بالحرية

    مرحبا بالحرية عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-07
    المشاركات:
    905
    الإعجاب :
    0



    والله الظاهر ان المؤتمريين زودو عيار التخزينة شوي



    ياخي اش الحرص على هذا الشعب



    والله بصراحه نشكر الصالخ على ما وهبنا من نعمة





    العقليات لم تتغير من سنوااااات



    البلد ليست ملكا له



    البلد للشعب


    اما هو فقد اختطف بلدا بكامله





    اما شغلة انه ضحك على الجميع



    اظن هذي اسمها نذالة سياسية


    ليس ذكاء فيه


    بل غباء من غيره



    واحنا قلنا لكم



    ليس شرطا ان يهزم الصالخ في الانتخابات



    يكفي ان الشعب عرفه على حقيقته




    اماانتي يالئحطاية


    يلي داخله بكوعك في كل موضوع


    والله انا عاذرك جدا في مدحك لصالخكم


    يعني من فين بتعيشي انتي وامثالك من المستفيدين من قفا الشعب


    يعني لو راح هالصالخ كيف بتسرقو وتنهبو



    فالعذر اجده لكم



    يلا كلها كم يوم ونشوفكم دجالين عند المشترك


    تمدحو فيه مثل مامدحتو الصالخ



    لانك وامثالك بياعين كلام



    وكله بحقه ​
    :d :d
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-15
  15. عنتره بن شداد

    عنتره بن شداد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    483
    الإعجاب :
    0

    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-15
  17. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0

    كلام حلو ومؤثر أخي الظاهري ...
    لكنها خارج سياق الموضوع ....
    ارجوا إعادة القراءة .. ولنتناقش في إطار الموضوع
    تحياتي لك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-15
  19. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0

    شكرا على النصيحه ..
    وهي مقبوله فشرف لي أن اتعلم من استاذنا الكبير ذمار علي ...

    إلا انني اتمنى منك بدورك أن تتقبل نصيحتي ..
    قبل أن تشك في أمر القحطانيه تعلم منها فن الكتابة .. الحوار .. الطرح ... النقاش

    عسى أن تصل في يوم ما إلى مستواها ......
    وعندئذ أنا أكيد أنك لن تستخدم المفردات التي تستخدمها الآن .....
    كما اني أكيد أن هذا اليوم لن يأتي ............

    باي
     

مشاركة هذه الصفحة