اليوم اكتمل النصاب القانوني لفوز علي عبدالله صالح

الكاتب : tash   المشاهدات : 389   الردود : 2    ‏2006-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-15
  1. tash

    tash عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    حسمت اليوم بشكل كبير فوز علي عبدالله صالح لرئاسة اليمن
    فطالما كررها علناُ انتحبو الامن والامان ولكن لم يسمع له الكثير من المواطنين وضل بن شملان ذات حضور قوي والاقرب للفوز ولكن لعبة الماكرين موجوده فقام بعملية تخريبية ليوهم المواطن العادي انه في حال فوز بن شملان فان اليمن مقبله على حرب طاحنة ومنا ارهابية
    وبهذه العملية سوف يغير الكثير من عامة الشعب نظرتهم للانتخابات وترشيح على عبد الله صالح بحيث يقول المواطن العادي الامان والفساد احسن من الفوضى .
    ولكي يكون كلامي صحيح اليكم ما جاء عن المؤامر نت وكيف بشكل سريع الصق التهمة بالمشترك ومرشحة؟

    المؤتمر يدين العمليات الإرهابية ويحذر قيادات اللقاء المشترك
    الجمعة, 15-سبتمبر-2006
    - حذر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام قيادات اللقاء المشترك من لجوءها لممارسة الأعمال المخالفة للقانون والتي ستعود عواقبها على الوطن والعملية الديمقراطية ، وربط المصدر بين ماورد في خطابات مرشح اللقاء المشترك فيصل بن شملان حول النفط وتحريضه للمواطنين في المهرجانات الانتخابية التي عقدها في حضرموت ومأرب وشبوة وبين العمليات الإرهابية التي استهدفت المنشآت النفطية والغازية في محافظتي مأرب وحضرموت.

    وأعلن المصدر إدانه المؤتمر الشعبي العام لهذه العمليات الإرهابية ومطالبته للأجهزة الأمنية بسرعة التحري والتحقيق في خلفية وملابسات تلك الإعمال الإجرامية والجهات التي تقف خلفها والقبض عليهم وإحالتهم للمحاكمة العلنية حتى يكون كافة أبناء الشعب اليمني على بينة حول الجهات الموجهة والداعمة لمثل تلك الأعمال الإرهابية التي تستهدف كافة أبناء الشعب وتحاول تشويه وطننا والإساءة إلية .

    وأضاف المصدر في تصريح لـ أن الخطاب الإعلامي والسياسي للقاء المشترك سواء في الصحف الصادرة عن أحزابه أو من خلال مايردده مرشحيهم في المهرجانات الانتخابية (الأصلي، والبديل) قد جعلت النفط هدفاً رئيسياً للحملة الانتخابية للمشترك وكأنها لا تدرك بأن تلك الثروة هي ملك للشعب بأكمله وأنه لا مجال أمام المتنفذين والمزايدين من قيادات المشترك للحصول على أي مكاسب غير مشروعة مهما كانت أساليب الابتزاز و الضغط .

    كما عبر المصدر عن أسفه للممارسات التي يقوم بها اللقاء المشترك من خلال عملية التشويه المتعمد لصور فيصل بن شملان ونسب ذلك للمؤتمر الشعبي العام .
    وقال المصدر إن مثل تلك الممارسات تعد بداية الهزيمة لأحزاب اللقاء المشترك ، لاسيما وقد تم التعرف على هوية من يقومون بتلك الأعمال وانتماءاتهم للمشترك .

    وأختتم المصدر تصريحه بالقول أن الحقيقة قد تجلت أمام الشعب وأن تلك الأعمال التي تستهدف الوطن وتسئ إليه قد صارت مفضوحه بعد أن عجز الجبناء من استهداف مكتسبات الوطن ومنشآته النفطية والغازية واستهداف العملية الديمقراطية .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-15
  3. MoNeY TaLKs

    MoNeY TaLKs عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    1,853
    الإعجاب :
    0
    هههههههه ايوه جهزوا التزوير تمام و لوما ضمنوا النتائج نزلوا هذا التحذير

    لكن هيهات قسما لو احسسنا ان هناك تزوير ما عنخليهمش يتهنوا بها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-15
  5. سيف-العدل

    سيف-العدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    857
    الإعجاب :
    0
    اخي رهانك على الشعب يحتاج تفكير كثير اين الشعب الذي ممكن ان يفهم رساله من هذا النوع او انه ممكن ان تاثر عليه رساله من هذا النوع 00
    الا تكفيه رسالة 28 عام من الفساد وفقدان الامن والاستقرار الاجتماعي ،، والكذب ،،

    الشعب اذا ما عرف طوال هذه السنيين العجاف فلا اظن انه سيفهم رساله من هذا النوع
    وغبي اذا كان يظن هذا اي الحاكم ،، ولكنني اوافقك لو قلت رساله الى خارج الوطن ممكن ان تكون تلك فعلاً رساله يمكن يستجاب لها 00 لك التحيه
     

مشاركة هذه الصفحة