الطابور الخامس اشتغل ضد حميد الأحمر

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 924   الردود : 9    ‏2006-09-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-15
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    اشتغل الطابور الخامس ضد الشاب الوطني حميد عبدالله الأحمر وقاموا يألفون عليه القصص وآخر تلك القصص الطازجة مؤلفها محمد الخامري الذي ارتد واصبح من أبواق الحاكم ويقول ايش بان الشيخ حميد سوف ينقل جميع امواله وممتلكاته من اليمن إلى دبي والبحرين وجدة عن طريق بنك سبأ الذي يرأس مجلس إدارته0
    طيب يا خامري ليش ما تنقل اخبار المليارات التي هي مسجلة في بنوك الغرب وبالدولار ومن اموال شعبنا على الأقل أموال بن لحمر أموال خاصة ومن حقه يخاف عليها لان السرق وقليلين الأصول الذين اوصلتهم الصدفة لمراكز القرار وهم ما يؤتمنون على اي شيء فلو كنت وطني كان عليك ان ترجع لسيرتك الأولى في فضح هؤلاء الرث الذين اساءوا لليمن وشعبه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-15
  3. النـعمان

    النـعمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    1,143
    الإعجاب :
    0
    تدافع عن الشيخ ياظاهري

    لذلك مش رايحين نوصل لحل باليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-15
  5. الكابتن ماجد

    الكابتن ماجد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    3,357
    الإعجاب :
    0
    [[اقول للشيخ واولاده ارفعوا ايديكم عن الشعب اليمني وسوف يكون بكل خير وعافيه
    ماضيهم معروف وتفكيرهم بالمستقبل ايضا لم يتغير ولكن تغيرت الاستراتيجيه فقط
    يكفينا تخلف يكفي يكفي
    لقد عطلوا شرع الله في البلد اقتل من تشاء واستجير بهم فصوت القبيله اقوى من شرع الله
    استغفر اله العلي العظيم
    لا لسلطة القبائل
    لا للثار وعرقله المشاريع التنمويه
    لا لمصلحة شئون القبائل
    نعم للتنميه
    نعم ليمن جديد
    مستقبل واعد
    والله المستعان​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-15
  7. Faris Mohammed

    Faris Mohammed عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-10
    المشاركات:
    486
    الإعجاب :
    0


    أخي الكريم

    من أين لحميد الاحمر هذه الثروه التي وصفتها ؟!!!

    شاب في بداية الثلاثينات ...!!
    أصبح يملك ربع اليمن وشريك في معظم الشركات المتواجده في ربوع اليمن ناهيك عن ماهو في الخارج !!!

    اللهم لاحسد !!
    خالص التحيه والتقدير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-15
  9. شاهد على العصر

    شاهد على العصر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-25
    المشاركات:
    815
    الإعجاب :
    0
    الله يهديك يالنعمان طالماان الشيخ حميد الاحمر
    له موقف مشرف في صفوف معارضةالفساد
    من واجب كل قلم شريف ان يدافع علية
    وان كان قصدك ان الرجال شيخ
    اليمن الان في حكم امام لايضاهي حكم الشيخ
    على قبيلته دون القبايل الاخرء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-15
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    لم نكن نتصور بأن تتحول الحرب الإعلامية إلى هذا الحد

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-15
  13. النـعمان

    النـعمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    1,143
    الإعجاب :
    0
    نحن نقيس تصرفات أسرة ياشاهد على العصر
    وإذا كنت فعلا شاهد على العصر إمشي فقط بسيارتك جوار سيارة من سيارات أبناء الشيخ الأحمر
    أو كن موظف بالمطار
    أو إقرأ على فضائح الشيخ عبدالله بن حسين وأولاده في كل المطارات دفاعا عن الجنبية
    وعن العصبية العمياء والقبيلة المتخلفة ...
    حميد الأحمر لو كان وطني كان يمنع تصرفات إخوانه البلطجيه في شوارع العاصمه

    صدقني ياأخي بيت الأحمر هم السبب الأول والأخير لبقاء اليمن في ذيل الدول وقد مللنا من وطنيتهم جميعا
    حميد الأحمر يفترض عليه أن يعيش كرجل أعمال مثل أولاد هائل سعيد أنعم الذين لايختلف إثنان على وطنيتهم وإسهامهم بنهضة البلاد - لكن الرجل أطماعه أكبر مماتتصور ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-15
  15. mowj_aden

    mowj_aden عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    ياعزيز لا الشيخ ولا اولاده يقدرون عمل اي شي غير قانوني اذا لم يكن الضوء الاخضر امامهم
    المشكله في الرمز هوى المسؤل الاول والاخير عمى يجري في البلاد
    دوله النضام والقانون لا يقدر الاحمر او الاصفر ان يرتكب ذنب ويذهب من دون ان يدفع الثمن
    مع الاسف اصبحت البلاد بحرً حيث السمك الاكبر يلتهم الاصغر ومن الحض ان الاحمر من السمكات الكبيره ولاكن اللوم يكون على القياده وليس على من يستغلونها واذا لم تكن عنده الكفائه لتطبيق النضام والقانون( الرمز ) فيتكرها لغيره فاليمن فيها رجال قادره على تنفيذ المهمه


    وكمى قال المثل
    المجنون مش اللي حرث سطح المنزل بل اللي اعطاه المحراث
    :D :D :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-16
  17. الامام الصنعاني

    الامام الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-23
    المشاركات:
    1,771
    الإعجاب :
    0

    مع الكلام السابق .... واضيف ان اليمن قد وقعت فريسة للصوص فالرئيس لص ومن يعارضه لص ؟؟؟؟؟ ولاحول ولا قوة الابالله .... مصير شرفاء البلاد ان يتركوها ويبني لانفسهم اوطان في بلاد الهجرة !!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-16
  19. الامام الصنعاني

    الامام الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-23
    المشاركات:
    1,771
    الإعجاب :
    0

    مع الكلام السابق .... واضيف ان اليمن قد وقعت فريسة للصوص فالرئيس لص ومن يعارضه لص ؟؟؟؟؟ ولاحول ولا قوة الابالله .... مصير شرفاء البلاد ان يتركوها ويبني لانفسهم اوطان في بلاد الهجرة !!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة