قحطان يسأل بلا حدود و يحضر معه جهاز كشف الكذب

الكاتب : دقم شيبه   المشاهدات : 269   الردود : 0    ‏2006-09-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-14
  1. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    قحطان في سؤال بلا حدود لصالح: متى تكون صادقاً في علاقاتك يا فخامة الرئيس

    14/9/2006

    ناس برس: خاص

    وجه رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح سؤالاً "بلا حدود" للرئيس علي عبد الله صالح تساءل فيه بالقول "متى تكون صادقاً في علاقاتك يا فخامة الرئيس".

    وقال محمد قحطان لـ"ناس برس" "نحن الآن مختلفون ومعارضون، ولكن عندما كنا حلفاء معك بالأمس أفعلاً كنت تعاملنا على أننا مجرد كرت وخطابات الود التي كنا نسمعها منك ليست صادقة، فمتى تكون صادقاً في علاقاتك".

    وأضاف "وهل من يريد إقامة علاقات معكم يا فخامة الرئيس عليه أن يحضر معه جهاز كشف الكذب، لا نملك إلا أن نقول الله المستعان، ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم".

    وكان الرئيس علي عبد الله صالح قال في مقابلته مساء أمس مع قناة الجزيرة إن الإصلاح "عبارة عن ورقة سياسية عبارة عن كرت، دخلوا معنا في السلطة وكانوا يريدوا أن يحتلوا مفاصل السلطة بدلا عن الاشتراكي".

    وأضاف "ونحن رغم انه كان لهم وجود وحضور في مفاصل السلطة قبل الاشتراكي وقبل الإتلاف قبل الوحدة وبعد الوحدة، لكن كانوا يريدوا أن يحلوا محل الاشتراكي بشكل عام، ولم يتمكنوا من ذلك وبالتالي اشتغلوا معنا في الحكومة لفترة وكان أدائهم غير سوي".

    وأشار صالح في معرض حديثه أن أداء الإصلاح كان "غير سليم لأنهم لا يعرفون لا في اقتصاد ولا في إدارة ولا في سياسة ولا يعرفوا شيء عبارة عن خطباء يعرفوا الخطابة، واحد خطيب مسجد فكيف تعينه على رأس وزارة التخطيط والتنمية والتعاون الدولي فكيف سيكون الأداء، أو خطيب تعينه على وزارة التجارة لا يعرف أبجديات الاقتصاد، فعلى كل حال عندما شعروا بأنفسهم أنهم فشلوا أقصوا أنفسهم أيضاً.. هم فاشلين وأنا أحكم عليهم، وأي قوى سياسية مثل هذه القوى فهي فاشلة".
     

مشاركة هذه الصفحة