حتى المنصات ماعد تتحملش الخرط... مافي الا هذا الشعب جالس يصدق!!

الكاتب : بياع العنب   المشاهدات : 336   الردود : 0    ‏2006-09-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-13
  1. بياع العنب

    بياع العنب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-15
    المشاركات:
    233
    الإعجاب :
    0
    اعضاء الموتمر طبيعتهم يتعلقوا أو يتسلقوا وهذا ماحدث بالضالع وأدى للحادث .. كان الحاضرين من المؤتمر يتعلقوا على المنصات فتسقطوا كما سقطت البلاد بسبب التعلق بالرئيس صاحب النيافة والفخامة وحزبه الفاسد!!

    كل هذا لا ينفي حادثة أخرى وجريمة اخرى في الضالع تستهلك في حق المواطن اليمني وبحضور صاحب الفخامة والنيافة .!!

    لايمكن أن نطالب نيافته بشيء في الضالع كما في إب وبقدرة الخطاب المؤتمري العابث يحول كل القتلى في الحروب الأهلية من حرب94 وحرب صعدة الأخيرة الى حادثة إب الى كل الذين قتلوا بفعل التعصب القبلي وكل الذين قتلوا ظلما وعدونا مثل (الحامدي) الى شهداء مجرد شهداء ودون الخوض في تفسيرات فقهية وشرعية لا تعنينا معها كل هذه المسميات الإستهلاكية والتبريرية والتي تاني غالبا لتغطية إهمال الدولة وبمثابة تعزية و(جبر) لخاطر أهل القتيل!!.

    لايمكننا أن نرى تحقيقا فاعلا يكشف أن هذة جريمة إهمال وأخطاء بشر آخرون ولايمكن أن نطلب من الرئيس تحقيقا لأننا لم نرى تحقيقا يكشف جريمة في تاريخ اليمن ونكتفي 28عاما حتى لانظلم بقية التاريخ!!

    إنهيار اليوم بالضالع يخلف العشرات من القتلى والجرحى وهذا بقدر ماهو حادث مؤسف بقدر ماهو مبشر بإنهيارات أخرى في قلب المؤسسة والنظام الحاكم وهي إنهيار متوقع فكل حكومة وكل نظام يمنح الفرصة لتحمل مسئوليات البلد ومسئولية مواطنية وهذا مالم يفعله المؤتمر ورئيسه ..لم يعملوا لتوفير أدنى مقومات الحياة للمواطن اليمني ولايعقل ترك المواطن يواجه مصيره تحت سيف الجوع والحاجة والموت ومؤخرا في مهرجانات التصفيق والهتاف لخامته.!!

    واشكرك لأنك كنت ملمها لي منذ البداية للنهاية’!!
     

مشاركة هذه الصفحة