مالم يحقق في 28 عام سيتحقق في شهرين (عصر السرعة)

الكاتب : ابورشيد   المشاهدات : 389   الردود : 2    ‏2006-09-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-13
  1. ابورشيد

    ابورشيد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-15
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    قال مرشح الموتمر اليوم في لحج انه سيحل المشاكل خلال شهرين فقط

    ياترى كم كانت سرعة الرجل في حل القضايا

    وعليه فان اليمن ستكون دولة نووية فعلا بل وستكون احد اقطاب الالفية خلال سنة ابشروا؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-13
  3. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    كل شي جائز يا جماعة.. إيش رايكم نمشي بعد كلامه وننتخبه يمكن يكون صادق هذي المرة؟؟
    وعلى رأي المثل: خليكم ورى الـ... الرئيس لحد الفترة الرئاسية اللي بعد بعد هذي..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-13
  5. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ((قال : استيعاب العاطلين عن العمل سواء من السلك المدني أو العسكري خلال الشهرين القادمين))

    ايش من دعايات هذه ؟؟؟ مثل ما يقولون ( خذ حقك بيدك على طول )

    وعالعموم لو كانت المشكلة مشكلة وظائف لهانت القضية عند صاحبها
    القضية وطن محتكر صوت وصورة
    القضية قضية اخراج الوطن من دولة الفرد الى دولة المؤسسات
    التي منها يأتي كل عدل وكل خير وفيها ترى الوطن كله امامك
    فيها تجد كل شيء لأجل الوطن
    وليس كل شيء لأجل شخص

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة