مين هو العضو الي ما يدانيك ولا يواطيك وفي نفس الوقت أنت تبحث عن رضاه

الكاتب : ابن عُباد   المشاهدات : 1,047   الردود : 15    ‏2006-09-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-13
  1. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم

    اسمحوا لي ما لقيت لكم في راسي غير هذا الموضوع :eek: ..!!

    ما اصدق المثل القائل : القط يحب خناقه ;) !!!


    بعض الأعضاء يهتم في عضو معين ..!!
    لأسباب كثيره.. ربما يرى انها تجذبه لهذا العضو أو ذك
    قد يعجب بطرقة طرحه للمواضيع أو لقفشاته ومشاكساته أو لأي شيء آخر
    المهم يود التقرب منه ..

    ولكن ..!!
    ربما أخونا اصحابه وحبايبه كثير ..!!
    أو ما افتهم لوش ، أو ما عبروش ، أو معجبهوش ;) أو أو .....
    وفي الغالب يكون صاحبنا مش واخذ باله خالص ، أنت في وادي وهو في وادي ..!!

    واقصر طريق
    تعال هنا وقول لنا من هو هذا العضو المتغابي الي عامل نفسه مش شايفك ولا حاسس بيك :)

    أنا الي متعبني وموجع قلبي الصلاحي :(
    بعد ما ارد عليه عشره ردود في السياسي وفي العام وعلى الخاص .. يقلي ايش تريد يا ابن عباد جننتني :eek:
    كسر نفسي الله يكسر خرمته من القات :D

    خلاص انتها الموضوع :)

    مع خالص تحيتي ....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-13
  3. مـــنـــغــل

    مـــنـــغــل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-25
    المشاركات:
    97
    الإعجاب :
    0
    لووووووووووووووووول

    إنت أولهم ..

    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-13
  5. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هعهعهعهع

    مااااااااااااااااابش ولا واحد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-13
  7. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    سحابة صمت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-13
  9. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    :eek:

    طلعت أنا واحد منهم

    طيب منهو ذي بيتابعني ؟؟ دلني عليه

    خلني اكثر الدلع عليه :p

    شكرا لمرورك الكريم

    مع خالص تحيتي ....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-13
  11. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1

    لا لا ملهاش حق السيدة هعهعهعهع :d

    ليش أيش شايفة نفسها السيدة هعهعهعهع أمام السيدة مرجانة ؟؟!!

    شكرا لمرورك الكريم ..

    مع خالص تحيتي ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-13
  13. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    اهلا بالمدوفر

    سحابة صمت يمكن احيانا بيكلمك وما تفهم عليه ، ركز قوي ، احيانا بيتكلم عن السحب والمطر ;) وهو يقصدك ..!!

    وبعدين اسمك مش شاعري :d

    وسحابة صمت شخصية شاعرية :)

    لك ولسحابة صمت كل الود ..

    مع خالص تحيتي ....
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-13
  15. against of low

    against of low عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-24
    المشاركات:
    185
    الإعجاب :
    0
    :D :D :D :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-13
  17. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0

    الله يسلمك يارب
    مين قال
    كل الحروف متشابهه
    ما عليها غبار
    حروفك مثل باقه زهر
    وكل مافيك الوانها

    يسلم على كل ذوق هو ذوقك ..
    دام غلبتني باسلوب لونك...

    يعيطك ربي الف عافيه ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-13
  19. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    لك خالص شكري وتقديري
    لكل كلمه قلتها فيني
    لك من منبع المحبه صمت
    وش كثر الحروف فيها
    بس لك انت يوم تلاقيني
    ويوم لقيتك زادت الحروف...فيني
    مثل شوقي ..لك يالغالي تمنت تقول لك كلمه ابلغ من الصدى
    على جبال عاليه ...تنصدم وترجع تردد
    مره ثانيه
    لك خالص شكري وتقديري ..
     

مشاركة هذه الصفحة