لااعرف لماذا كل هذا التهجم ياسقاف او السقاف

الكاتب : shefa   المشاهدات : 529   الردود : 3    ‏2002-07-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-09
  1. shefa

    shefa عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-04
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي محمد السقاف. . بصراحه لااخفي عليك اني شعرت بالخجل عندما قرأت بدايه ردك على موضوعي حيث اعتقدت للحظه انك تجيد الكتابه الاملائيه واللغويه وخجلت للاخطاء الاملائيه الذي وجدتها في موضوعي ولكن في الاخير اكتشفت ان كل انسان معرض للخطأ اللغوي و طريقه كتابه ردك كان خير دليل ( هذا فقط مجرد لفت انتباهك )
    اما بالنسبه للموضوع الذي طرح من خلالي لم يكن موضوع للسخريه ولكن موضوع جدا مهم بالنسبه لي ولصديقتي الذي طلبت مني ان احاوركم به وانا بصراحه احب ان اعرف الاشياء من جميع المصادر حتى تتوسع دائره معرفتي.
    اما ناحيه اني كنت اكرر واصر على انباذ هذه الطبقه فانا لم اخلق حتى لكي اغير معتقادات وجدت منذو القدم ولكني اتسأل أي مدلول او حديث او حتى قصه تتحدث عن نسبكم انتم لسلاله الرسول.
    اما بالنسبه اني اوردت اشياء غير صحيحه عن زيادة نسبه العنوسه بين اوساط السادة فبامكانك عمل استفتاء اوجوله بين الاسر( السادة) وصدقني سوف تحصل على نسبه تتعدى ماحددتها انا.
    اما من ناحيه تشكيكك من عدم حسرة بنات السادة على انهم من السادة فهذا و الله والذي نفسي بيده انها من الواقع وقد عرفت الكثير من الذين يؤكدون لي ان هذا النسب من العراقيل الذي منعتهم من الزواج بمن يرغبون به اما بالنسبه لك انت فبا مكانك ان تتزوج بمن ترغب ( حتى من مسيحيه او يهوديه) لان شرع السادة لم يمنعكم انتم فئه الرجال من الزواج بمن ترغبون ومن أي جنس .
    اما بالنسبه ان موضوعي لااهميه له فلااعتقد انك تقوم بالرد على موضوع لااهميه له . ومن ناحيه اني طرحت موضوعي هذالكسب عدد من القراء واستقبال العديد من الردود فهذا دليل بان موضوعي هذا يناقش قضيه موجوده بالفعل .... في الاخير اطلب منك ان تقوم انته باثبات لي ان شقيقاتك او حتى بنات عمك ارتبطوا باناس ليس من السادة وبصراحه اريدك ان تفكر بينك وبين نفسك عن ناس من السادة يرفضون تزويج بناتهم من شباب على خلق واخلاق ومستوى تعليمهم مرتفع وذلك بسبب انهم ليس من السادة أي عقليه هذة الذي تفكرون بها مع احترامي وتقديري وامتثالي لرسولنا الكريم ( محمد صلى الله عليه وسلم ) والذي كان سيمنع ذلك حتى لاتتخذوها سنه من بعده نحنوا جميعنا نعرف بان الرسول عليه الصلاة والسلام كان احب الناس الى قلبه بلال الحبشي والذي كان عبدا وليس سيد او من السادة.
    وبصراحه لااخفي عليك اني اراك انسان نرجسي وانك ترى نفسك خير من غيرك حيث تملك عقليه محصوره بمعتقدات لادليل لها سوى اساطير مختلقه من اسلافكم انتم وليس من قصص الصحابه او من السيره النبويه وكانك تريد ان تنسبنا باسلوبك هذا نحنوا الذين لسنا من السادة الى ( مسليمه الكذاب) اعوذ بالله منه ومن الشيطان الرجيم ومن يفتري على رسولنا الكريم وربنا يعطيكم على قدر معتقادتكم ..... اختكم في الله شفاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-07-09
  3. محمد سقاف

    محمد سقاف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-05-26
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    عودي أدراج موضووعك السابق ...

    أو :eek:

    ما رأيك أن أخرجه علناً ..
    حسناً لكي هذا ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-07-11
  5. shefa

    shefa عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-04
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    انا اسفه جدددددددددا ياالسقاف

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا اقدم اعتذاري لك ولكن انا هكذا احب ان اسرد مافي بالي بكل وضوح وهذا يمكن يكون عيب فيني . ولكن اريد ان الفت نظرك إلى شى واحد وهو انك اعترفت بالاخير انك كنت متهجم والدليل ردك للاخ (يمن)( أشكرك عظيم الشكر أيها الوفي الصادق .. وأقدر لك هذه من قبل والتي حقاً أشجت مهجي وأسعدت خافقي وأخمدت ثورتي ..) وكذلك احب الفت نظرك لشى ثاني وهو اني لستوا عنصريه ولكن انت تقبلت موضوعي بافكارك انت و هذا شى راجع لك وبصراحه لااخفي عليك واعترف لك باني لا املك المصادر الموثوق بها كم قلت وصدقت بذلك ولو كنت املك لما لجأت لطرح موضوع بهذه الاهميه وعلى العموم هذا نصيبي من المعلومات ولكني بالاخير احمد الله اني استطعت ان اوصل اراء الجميع واعطاء معلومات عن معنى (السادة) واعتقد باننا جميعا استفدنا من هذه المعلومات وان اخبرتك باني انا مستغربه لهذه المعتقدات فاانت ايضا مستغرب وايضا ضدها وارك متناقض في كلامك وهذا جزء من كلامك انت (عزيزتي للمرة المليون اكرر . انني ضد هذا المنطق وضد هذه الطقوس الذي تحتم بان السيدة لابد لها ان تتزوج الامن كان سيد.. وانا لست معهم لست وانا لست معهم)
    اما بالنسبه اني حصرت موضوعي على السادة لااخفي عليك اني استغربت عندما اخبرتني صديقتي بان اهلها يمكن ان يقوموا بتزوجيها من أي جنسيه بس بشرط ان يكون من السادة واني استغربت ذلك حيث تضاربت الافكار في بالي وسألت نفسي الى متى سيتم التمسك بهذه المعتقدات
    ومدى صحتها والمصيبه انك انت ايضا تشكك في صحتها والدليل رايك انت(لا أخفي عنك أنني خارج عن العديد من طقوسنا وعادتنا والتي لا أنكر أن بعضها غير صحيحه) فكيف لي انا ان اثق بصحه هذه الطقوس كما حبيت انت ان تسميها وفي الاخير التمس منك العذر وانا للمرة الاخير ة اقسم لك بالله العظيم لم اطرح موضوعي هذا الابعد ان طلبتي مني صديقتي الذي تنتسب للسادة ذلك وانا اقوم بنسخ ردودك وردود من يشارك بهذا الموضوع باواراق حسب طلب صديقتي وذلك من اجل ان تقدمها لوالدها حتى يقبل بالشخص المتقدم لها واعتقد ان احدى المشاركات في المنتدى اعترفت انها من السادة وانها تعاني نفس مشكله صديقتي ....... وفي الاخير تقبل مني فائق الاحترام والتقدير وتقديري لك ليس لانك من السادة(هههههه اعتقد اني لازلت ملقوفه) ولكن لانك تقبلت موضوعي بعقلانيه اكثر وان كنت وصفتك بانك نرجسي بصراحه نرجسيتك بالاخير جعلتك اكثر عقلانيه لاتك بالاخير افتخرت حتى بفصيله دمك واني اسئل هل جميع السادة دمهم من هذه الفصيله و هل انا من السادة لانه نفس فصيله دمي (على فكرة هذا سؤال لاانتظر عليه اجابه في الاخير هذه حكمتي من الموضوع
    (manners make the man)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-07-11
  7. محمد سقاف

    محمد سقاف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-05-26
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    I will back to you as soon as I can so Don'nt worry about me

    الأخت الحبيبة …

    لكِ أن نستكمل الحديث ومطولاً ولكن بعد أن أصل إلى الوطن وأستقر ..
    أكتب لك قبل ساعات من الرحيل فقط فألتمس منك العذر للعجلة .. فليس من طبعي التأخير أو من طبعي الإهمال في الردود
    لا تقلقي ..
    فأنا راجع ..
    ولكني دوماً أحب أن أركز أفكاري وأسلسله كي لا أجد التخبط والضلال في الحديث والرد عليك ولكي لا تتناقض حروفي حركاتها وكلماتي مع بعضها لذا أنصحك قبل الرد وكل رد أن تراجعي سابق ما كتبتي قبل ردك .. كما أقوم أنا بهذا فذلك يحافظ أحياناً على ماء الوجه أن يراق ..

    سأعود إليك أيتها الحبية قريباً قريبا ..

    و ارجوا من الاخوة الكرام بأن لا يعتقدوا أن الموضوع تحول إلى صراع شخصي .. لا
    لا . وألف لا
    والعفو .. فالمسألة كلها هو تصادم وجهات النظر وتوضيح لاستفهامات تعثر الجميع بها سالفاً .. والرأي لا يفسد للود قضية .. على ما أعتقد ..

    أنا وراكي … وراكي والزمن طويل هههههه .. " هذه مجرد دعابة يا أختاه وعفواً على الإزعاج ولكن أحببت الحديث معك "
     

مشاركة هذه الصفحة