تم بعون الله وتوفيقة افتتاح مستشفي المجلس اليمني - برعاية صانسيلك - لا دموع بعد اليوم

الكاتب : ISLAND_LOVE   المشاهدات : 1,014   الردود : 12    ‏2006-09-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-13
  1. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    . تم بحمد الله افتتااااااااح
    |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ |مستشفى المجلس اليمني |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|التخصصي بقياااده الدكتور

    المخضرررم )(Island-Love )


    تم بعون الله وتوفيقة افتتاح مستشفي المجلس اليمني - برعاية صانسيلك - لا دموع بعد اليوم



    وانشا الله نكوون عند حسن ظنكم والذي يريد حجز غرفه او وظيفه يباااادر باالاتصااال


    على

    Island-love


    والان اليكم تفاااصيل المستشفى......


    مستشفى المجلس اليمني


    مستشفى المجلس اليمني ...صرحٌ طبيٌّ شامخٌ


    مستشفى المجلس اليمني...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....


    مستشفى المجلس اليمني ..نحن بعون الله نرعاكم


    مستشفى المجلس اليمني .. سنة من التجربة المره


    نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..


    مستشفى المجلس اليمني ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...


    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1.000,000 حالة وفاة


    مستشفى المجلس اليمني ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..


    تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...


    مستشفى المجلس اليمني ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

    مستشفى المجلس اليمني ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو الاثنين على طوووول)

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...


    مستشفى المجلس اليمني ..يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...


    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

    والجيوب المليانة

    ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدراهم


    مستشفى المجلس اليمني ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى

    كل ذلك مجانا ما عليك الا دفع ضرائب بقيمة 20 % من الفاتورة (( نصب النصب ))


    مستشفى المجلس اليمني ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...كبسة...برياني



    مستشفى المجلس اليمني ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...



    مستشفى المجلس اليمني ي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...



    مستشفى المجلس اليمني ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"....



    مستشفى المجلس اليمني ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...


    بشرى سارّة لجميع مرضى الخليج العربي ( الله يزيدهم عشان نربح)...تم بحمد الله افتتاح
    مستشفى المجلس اليمني في كل من الرياض....المنامه..الدوحه..مسقط..دبي..الكويت

    طبعا المقر الرئسي في اليمن
    دكتورة الامراض النفسية:*عدو ابليس * خريج جامعة الخرطوم للمصحات العقلية
    (( متخصص في علاج الرازم هههههههههه))
    دكتور التخلف العقلي : *كشكوش *خريج اكاديمية اسلام اباد مع الزمالة الافغانية

    دكتورة النساء والولادة *مرجانة * الله يطول بعمرها خريجة جامعة صنعاء للولادة والتدريب(( ولا حامل ما دعت عليها ههههههههههه:mad: ))


    دكتور العلاج الطبيعي:*مطير الضبح *طبعا مافيه شك خريج جامعة الصومال (( طبعا تخصص نادر في تطير الضبح لمدة اسبوع وبعدها يرجعة لك (( يشتي يطلب الله كان كيف :cool: )))))


    دكتور الانف والاذن والحنجرة:* ذي يزن *خريج جامعة طشقند مع البورد النيجري (( يستخدم الدريل في اصلا الطبلة قصدة خزق الطبلة هههههههه)))
    ملاحظة (( ذي يزن متخصص في تخزيق الطبلات يعني ساع القات لا يشم هههههههه:cool: ))



    دكتوره الامراض المستعصية : *Dr.\ YeMeNiA_4_EvEr* خريجة جامعة تايلاند طبعا شهادته مو مزورة
    (( الذي فية سعال يرجع فية كل الامراض مجانا ))



    مدير المستشفى الاستاذ الفاضل والقدير والمحترم والغني عن التعريف:**IsLAnd-LoVe*خريج جامعة قندهار لفنون التسويق وجامعة اوكسفورد للجراحة وجامعة روسيا للطيران

    و جامعة غوانتانامو للفنون القتالية


    مالكم بتحسدوا او ايش


    انا المدير يعني اطرح واكتب الذي في نفسي والذي عندة مانع يتكلم



    يا اخي حر انا حر اتخصص في ايش ما كان


    نسيت حاجة

    خريج جامعة المجلس اليمني وحاصل على مرتبة احسن منة في المجلس الحالى


    ههههههههههههههههههههه


    اي استفسار نحن في خدمة الشعب


    والشعب غصبا عنة في خدمتنا


    للاتصال يرجى الاتصال بالرقم التالي

    999
    او

    SMS to

    Rotana

    بدون زعل:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-13
  3. الكابتن ماجد

    الكابتن ماجد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    3,357
    الإعجاب :
    0
    هههههههههه
    رجاء فيه وظائف شاغره
    والا خلاص زلج ابو الليم
    خخخخخخخخخخخ​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-13
  5. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يجعلك خييييير

    انا دكتوره نسا وولاده طيب بليز ممكن اكون امر على قسم الاسنان خخخخخخ
    ماقدر صراحه ما اخلع ضرس
    وخاصه ضرس العقل
    خخخخخخخخخ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-13
  7. كليوباترا

    كليوباترا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-14
    المشاركات:
    1,412
    الإعجاب :
    0
    :eek: :eek: :eek:
    إمكانيات مذهلة.......!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-13
  9. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    مستشفى المجلس اليمني
    لدينا كل الوسائل الترفيهيه و أسعارنا تكاد تقرب الى المجانيه
    فأقول انه من العيب و السفه ان يذهب المواطن للمستشفيات الخارجيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-13
  11. سما الامارات

    سما الامارات عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-04
    المشاركات:
    1,664
    الإعجاب :
    0
    تنفع في القناة اليمنيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياما نشوف من هذه الدعايه وفي الاخير اكل الفلوس وقتل النفوس ههههههههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-17
  13. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    مشكورين على مروركم الكريم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-17
  15. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    بة وظيفة بس تشتي لها صبر وطولة بال


    الوظيفة هية


    دكتور الامراض العقلية \



    هههههههههههههههه

    لانة كل ما دخل هذة الوظيفة جنن

    فالله يعينك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-17
  17. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0

    انتي مسامحة

    قد قلنا ولا واحدة حامل ما تخرج وتدعي عليش عادنتي تشتي تخلعي اضراسهم


    ايش الشراسة

    انتي عارفة تصلحي في قسم الاشعة

    ههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-17
  19. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0


    مشكورين


    بس ممكن نعمل شراكة معاكم

    ههههههه:cool:
     

مشاركة هذه الصفحة