نقطة تُحسب للــ( صالح ) اللهم زد وباركــ ! !

الكاتب : البكيان   المشاهدات : 1,243   الردود : 20    ‏2006-09-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-12
  1. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    ~ عُشاق الديمقراطية ~

    في ضِل الحراك السياسي الماثل والمعترك الانتخابي الظاهر
    يقف المرء مُندهشا ً مما يُشاهده ُ ويسمعةُ عبر الأثير والقنوات
    السمعية والبصرية والصحافة المقروءة الورقية والاكترونية
    مما يجعل الشخص يقف أمام عدت تساؤلات ومن بينها وأهمها


    هل نحن في اليمن ؟؟! !

    هل هي بداية لحياة ديمقراطية حقيقية ينشدها الجميع ؟؟


    (( ولكن ))

    يقول المثل :
    { خيــــــر الأمـــــور خواتمـــــــها }

    اٍذا ً .. نحن على موعد في (20) من سبتمبر بنتظار
    ما ستتمخض عنه الأحداث وسنكون مع سباق مع الزمن
    للاٍطلاع على مجريات الاحداث عن كثب لنرى ما توؤل
    اليه النهاية ونسال الله أن تكون خير خاتمة ...

    تحياااااتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-12
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي البكيان
    :confused:
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-12
  5. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0

    هههههههههههههه
    اٍطمئن أخي تايم ..فلا يذهب عقلك الى بعيد
    :)
    أرجو أن تجيب على تساؤلاتي

    تحيااااتي الحااااارة لمشرفنا القدير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-12
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه
    الحراك السياسي
    محسوب
    والاجابات
    نعم
    نعم

    تحياتي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-12
  9. شيخ المنتدى

    شيخ المنتدى عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-06
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    اخ البكيان الاسئله حقك تنفي انها في ديمقراطيه

    الديمقراطيه موجوده والدليل الاحزاب

    في اليمن

    بس الايام هذه تفاعلت مع الانتخابات

    اما النتيجه فهي محسومة لعلي عبد لله والدليل الشعبية التي عنده في كل محافظه
    وبالنسبه الي يتباكون بخصوص التزوير اقول لهم شاهدوا الجماهير وبا تعرفوا
    من هو على عبد الله صالح مرشح اليمن
    تحياتي لك​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-12
  11. بعد الرحيل

    بعد الرحيل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0

    الأخ البكيان ، أن مفهوم الديمقراطيه تعني حكم الاغلبيه سواء كانت جاهله اوفاهمه ما نراه اليوم من تجمعات مليونيه مؤيده للرئيس صالح تؤكد بانه هو الفائز لا محاله هذه التجمعات دليل دامغ سيستخدم عند الطعن في صحه وسلامه الاجراءات الانتخابيه . يعني أن هؤلأ الذين حضرو هم اناس حقيقون وليسو اشباح . واي طعن في نتائج الانتخابات سيكون ضعيف بعد خروج هذه الحشود كشاهد اثبات امام الراي العام الداخلي والخارجي . فيما معناه أن استخدام المعارضه لورقه الطعن في شرعيه الانتخابات أو القيام بعصيان مدني اوشكت على الانحراق
    ونأمل بان تنتهي هذه الانتخابات على خير والوطن في سلم وامان اااااااااامممممممين

    لك بالغ الود
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-13
  13. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    :)

    بغض النظر عن النتيجة الآ تتفق معي حول النقله النوعية
    في المجال الاٍعلامي الذي لم نشاهده في العالم العربي

    تحياااتي لدقم شيبة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-13
  15. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    بصراحة ذهب عقلي لبعيد:eek:
    ويبدو أني لم اتأمل جيدا :(
    فسامح تسرعي:)
    وكاتب هذه السطور كان ومازال يرى أن لدى الأخ علي عبدالله صالح
    كما هي لدى كل واحد منا مع اختلاف الظروف والمسئوليات
    في أن يُحسن اختيار الخاتمة لعمله وحياته
    صحيح أن التوفيق من الله
    ولكن علينا أن نسأل الله ذلك
    وأن نسعى إليه
    وبعد أن فاتت على "صالح"
    فرصة عدم ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية والاكتفاء بما سلف
    وفاتت فرصة اجراء انتخابات حرة ونزيهة في ظل الإعداد المستمر للتزوير
    باستخدام كل امكانيات ومقدرات الدولة واجهزتها لدعم ترشيحه وانتخابه
    أقول بعد أن فاتت هاتان الفرصتان أو على الأقل فاتت الأولى ومازال بأمكانه تدارك الثانية
    فلا شك أنه ستبقى لديه فرصة للإيمان الفعلي بالتداول السلمي للسلطة
    وتجنيب البلاد الوقوع في هاوية لايعلم إلا الله مداها
    خاصة بعد أن رأى مارأى من صعوبة استمرار الوضع كما كان عليه طيلة سني حكمه
    ولكن مع عدم فقدان الأمل في "صالح"
    إلا أن الأمل الحقيقي ليس معلقا به
    بل في إدراك اليمنيين أن لامدخل لهم إلى العصر
    ولامخرج لهم من دوامات الصراع والاستبداد
    إلا بالتداول السلمي للسلطة والمواطنة المتساوية
    التي تعيد لليمن مجده وحضارته
    فتأمل أخي البكيان!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-13
  17. أبو حمادة

    أبو حمادة عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0

    شيخ المنتدى دخل بالصميل، ويتكلم وكأنه شيخ القبيلة، وعلى راسه الشال، ولبس الجنبية، ومبحشم بالقات....

    شوية شوية علينا يا صـُـبي

    واي شعبية لعلى عبد الله، وهم بيسحبوا الناس سحب ويفرغوا المعسكرات والمستشفيات
    وكفاية فضيحة إب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-13
  19. damt72

    damt72 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    228
    الإعجاب :
    0

    الأخ العزيز البكيان

    الديمقراطيه في اليمن هى اللبنه الاساسيه لديمقراطيه عربيه أكيده...

    ومهما كانت هناك شوائب فأننا سايرين نحو ديمقراطيه حقيقه...

    بالرغم من الا نزعاج الكبير من قبل الحزب الحاكم من اللقاء المشترك والذي

    لم يتصورا بأن يكون لهم هذا الحشد الكبير من الجماهير أو ربما كانت عند البعض

    صوره حقيقه لكنهم كانوا يحاولوا بأن يخفوها عن صاحب الفخامة...

    فالديمقراطيه هى نهج لا يمكن التراجع عنه والتراجع عنه هو يعنى دخول اليمن

    في نفق مظلم لا نعلم ولا أحـــد يستطيع أن يحدد المصير ..

    وأبشرك أننا في اليمن وأن اليمن أن شاء الله سوف تسجل بهذا الأنتخابات

    نقطة تحول في الدول المحيطه بها..

    وفي الأخير أتمنى بأن يكون الكل عند المسؤوليه

    وسلامتــــــــــــــــــــــــــــــكم من الشــــــــــــــــــــــــــر
     

مشاركة هذه الصفحة