اسمع ماذا قال السفير اللبناني لمذيع فوكس الحقير اليهودي

الكاتب : sbaa   المشاهدات : 450   الردود : 1    ‏2002-07-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-08
  1. sbaa

    sbaa عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-02
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    اسمع ماذا قال السفير اللبناني لمذيع فوكس الحقير اليهودي
    شبكة فوكس التليفزيونية الاميركية أجرت مقابلة بثتها قبل أيام قليلة مع فريد عبود سفير لبنان في واشنطن، يتضح منها مدى خبث مذيع الشبكة الناطقة بلسان يهودي وايضا مدى ذكاء وصلابة السفير في ردوده، واليكم نص المقابلة.. المذيع:

    سعادة السفير هل تعتبر أن حزب الله تنظيم ارهابي؟

    السفير: نعم شارون ارهابي

    المذيع: سعادة السفير، لم يكن هذا سؤالي لقد سألتك عن عمليات حزب الله التى تستهدف قتل المدنيين الابرياء.. ما هي وجهة نظرك حولها؟

    السفير: نعم ، شارون الارهابي قتل الآلاف والآلاف من المدنيين الابرياء.. إنه أكبر ارهابي في المنطقة!

    المذيع: سعادة السفير، من فضلك أجب على سؤالي.. هل تعتبر أن حزب الله تنظيم ارهابي أم لا، وهل أنت ضد قتل المدنيين الابرياء؟

    السفير: نعم أنا ضد قتلهم ولكن يجب أن تحدد اولا من هم هؤلاء المدنيين الابرياء.. لقد قتل شارون الارهابي آلافا مؤلفة منهم ومازال يواصل ذلك الآن!

    المذيع: ولكن ماذا عن حزب الله.. هل تقول لنا أن حزب الله لم يقتل مدنيين او يخطط لذلك؟

    السفير: حزب الله حركة مقاومة وله مقاعد في البرلمان اللبناني وهو يحارب من أجل العدالة وفي سبيل قضية مشروعة، واذا كان هناك مدنيون قد اصيبوا في عملياته فانهم ضحايا حرب.. لكن حزب الله لا ينفذ عمليات ضد المدنيين بعكس مجرم الحرب شارون الذي يوجه كل عملياته الى المدنيين فقط بمن فيهم الاطفال!

    المذيع: سعادة السفير، هل يعنى هذا أنك تؤيد العمليات ( الانتحارية)؟ السفير: أنا لا أؤيد ممارسات مجرم الحرب شارون!

    المذيع ( بضيق شديد): سعادة السفير، أرجو الا تتلاعب باسئلتي وأجبني بشكل مباشر.. هل تؤيد العمليات ( الانتحارية)؟

    السفير: أنا لا أؤيد ذلك، ولكن يجب أن نحدد اولا من هم المدنيون الابرياء ومن ليسوا كذلك.. الفلسطيني الذي يفجر نفسه ليقتل مجموعة من الجنود الاسرائيليين الذين يذبحون اهله.. هل تظن ان هؤلاء الجنود مدنيون.. ابرياء؟

    المذيع ( يتنهد): سعادة السفير هل تعترف بحق اسرائيل في الوجود؟

    السفير: نعم أنا اعترف بحق الفلسطينيين في الوجود!

    المذيع ( بوجه غاضب) سعادة السفير ارجو أن تتوقف عن هذه الاجابات المراوغة وتجيب بشكل محدد على اسئلتي.. هل تعترف بحق اسرائيل في الوجود أم لا؟

    السفير: اسرائيل موجودة بالفعل ياسيدي وليست في حاجة لاعترافي حق الفلسطينيين في الوجود هو الذي يجب أن نناقشه

    المذيع: لماذا تمارس اسلوب الاتجاه الواحد في الاجابة على اسئلتي؟ السفير: انه أنت ياسيدي الذي تمارس هذا الاسلوب في اسئلتك! المذيع ( محبطا): سيد عبود سفير لبنان في الولايات المتحدة.. شكرا سيدي على وقتك وعلى هذا اللقاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-07-09
  3. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    هذه المقابلة جرت منذ اكثر من شهر و لعلهم اعادوها قبل اسبوع. فريد عبود رجل متمرس في السياسة و خدم في الدائرة السياسية في وزارة الخارجية لوقت طويل.

    و تعليقا على كلامك الاخ الكاتب ان المذيع يهودي اريد ان الفت نظركم ان وسائل الاعلام في امريكا تحت قبضة اليهود منذ زمن بعيد و هي امضى سلاح في يدهم للسيطرة على العقول الامريكية الساذجة. اليهود يسيطرون على مرافق الاعلام و المال في امريكا و نسأل الأخوة: هل تجدون يهودي يعمل عملا يدويا؟ يعني هل تجد يهودي يعمل عامل في منجم او في الزراعة مثلا؟ كلا, بل اعمالهم في البنوك والمال والربا و ذلك لانهم طفيليات غير منتجة.
     

مشاركة هذه الصفحة