عندما يفشل المشترك ..... ؟

الكاتب : قتيبه محمد   المشاهدات : 299   الردود : 0    ‏2006-09-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-12
  1. قتيبه محمد

    قتيبه محمد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-14
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    إن من يريد ان يبلغ مايتمناه وينشدة بطرق ملتويه واساليب شيطانيه تقوم على الكذب والدجل والخداع وقلب الحقائق وتجنيد مشاكل الغير لخدمته وخدمة مصالحه الشخصيه من الطبيعي أن يكون مصيره هو الفشل بالطبع والفشل الذريع . وقد يحدث ايضاً ان يبلغ شخصاً ما يريده ويتمناه وبنفس تلك الطرق المذكوره بسرعة فائقه جداً ولكن سرعان مايفقد كل شي وصل اليه وبنفس سرعة بلوغه لذلك الشيء . وتلك هي العدالـــــه الإلــــــــهيه .
    وذلك حال احزاب التضليل المشترك تعلم ان مصيرها هو الفشل و الاخفاق الكبيرين , فقد اجلت تلك الأحزاب صراعاتها مع بعضها من أجل الوصول لغاياتها , واجتمع فرقاء الأمس ليصبحوا شركاء اليوم تحت مظله تأمريه تسمى أحزاب المشترك .
    سؤالي هنا , ماهو رد فعل أحزاب المشترك عندما يكون الفشل هو مصيرهم في الانتخابات ؟
    الجواب قطعا سيكون معلوماً ومعروفاً لا بل إعتيادياً فستقوم تلك الأحزاب بتوجيه مدافع الشتائم وقذائف الأتهامات لكل من الدوله واللجنه العليا للإنتخابات والمراقبين الدوليين والمحليين على حد سواء ولايستبعد ان يقوموا باتهام الشعب ايضاً بتزوير بنتائج الانتخابات .
    وهذا ما سيبررون به فشلهم وإنتكاستهم وذلك التصرف ليس غريباً عنهم فكما ذكرت فتلك هي العداله الألهيه . وكأنهم لم يسمعوا بالقاعدة الشرعيه القائله ( مابني على باطل فهو باطل )
     

مشاركة هذه الصفحة