مبروك زايد ومحمد نور يقودان الاتحاد في لقاء الكرامة السوري

الكاتب : ابومشعل الشعيبي   المشاهدات : 495   الردود : 0    ‏2006-09-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-12
  1. ابومشعل الشعيبي

    ابومشعل الشعيبي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0

    [​IMG]
    واصل فريق الاتحاد تمارينه الاستعدادية للقاء الآسيوي المرتقب أمام الكرامة السوري حيث اغلق المدرب وحيد خليلهوفتش التدريب للحفاظ على سريته، وأشارت معلومات إلى أن جميع اللاعبين انتظموا في التدريب الذي بدأ بمحاضرة من المدرب لشرح الأخطاء التي وقعت في المباراة الماضية أمام الطائي، بالإضافة إلى اطلاع اللاعبين على الأسلوب الفني الذي سينتهجه أمام الفريق السوري.
    بعد ذلك انطلق التدريب بتمارين لياقيه وفنية ركز خلالها خليلهوفتش على لعب الكرة من لمسة واحدة، ومن المتوقع مشاركة مبروك زايد بديلا لتيسير آل نتيف، ومحمد نور بديلا لمحمد أمين، مع احتمالية مشاركة اللاعب السلوفيني اسيموفيتش.
    في حين مازالت مشاركة اللاعب حمد المنتشري ضئيلة وغير واردة لعدم جاهزيته لياقيا، وسيدخل الفريق الاتحادي معسكرا ظهر اليوم استعدادا للقاء الأربعاء.
    من جهة أخرى واصل فريق الكرامة السوري تمارينه أمس وركز المدرب محمد قويض على الكرات العكسية عبر ظهيري الجنب في إشارة لاعتماده على الأطراف، كما أوكل بعض المهام الفنية للاعبي خط الوسط لإغلاق كافة الطرق المؤدية للمرمى، في حين تقرر أن يشارك مع الفريق رسميا اللاعب البرازيلي فابيو المحترف الوحيد في صفوف الكرامة السوري، وسيكون تمرين الفريق مساء اليوم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة
     

مشاركة هذه الصفحة