الكذب سمة موتمرية وخصوصية لنبا نيوز فهل من مدكر

الكاتب : ابورشيد   المشاهدات : 336   الردود : 0    ‏2006-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-11
  1. ابورشيد

    ابورشيد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-15
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    نبأ نيوز - خاص -
    في موقف عفوي تجمهر في الساعة السابعة من مساء اليوم مئات المواطنين حول حادث نشوب حريق في (كمبة) كهرباء في حدة، ليهتفوا باسم بن شملان كلما اخفق فريق الدفاع المدني في إطلاق المياه من خراطيم سيارات الإطفاء.
    "نبا نيوز" هرعت الى موقع الحريق وشاهدت وصول سيارتين للدفاع المدني وقفتا على مسافة من الحريق في "الكمبة" المجاورة لمؤسسة "الكريمي" للصرافة في شارع حدة، وقد حاول فريق الإطفاء جاهداً إطلاق المياه من الخراطيم إلاّ أنه كان يفشل في كل محاولة.
    مئات الناس الذين تجمعوا بصورة عفوية سخروا من هذا الفشل الذريع فشبهوه بفشل المرشح "بن شملان" ، وجعلوا من الواقعة مدعاة للسخرية، فكانوا كلما شغل فريق الإطفاء محركات ضخ المياه ثم أخفق ترتفع الهتافات (بن شملان.. بن شملان.. بن شملان..)، وعلى نحو مثير للسخرية.
    وقد حاول بعض المتجمهرين جر الهتافات إلى تلفظ كلمات نابية على المرشح خلال هتافاتهم إلاّ أن كثير من الحاضرين اعترضوا على ذلك، وأجبروهم على التزام حدود الأدب واللياقة.. وقد استمرت المحاولات لأكثر من (40) دقيقة حتى خمد الحريق من ذات نفسه دون أن تنجح فرق الإطفاء بإيصال رشقة ماء واحدة إلى العمود المشتعل.
    واعتبر بعض المثقفين الذين تواجدوا بين المتجمهرين الذين تجاوز عددهم الألف شخص ما حدث من هتافات ساخرة من المرشح بن شملان بمثابة "الاقتراع الحقيقي" للشارع اليمني قبل أن تبدأ الانتخابات ، معززين رأيهم بان التجمهر الكبير كان عفوياً ولم يحشد له من قبل حزب بعينه مما يجعله لسان حال الشارع اليمني
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.[/
    SIZE]
     

مشاركة هذه الصفحة