الرئيس يقول ان المؤتمر هو حزب الاشتراكيين ويطالبهم باخذ حقوقهم من الاصلاح

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 484   الردود : 2    ‏2006-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-11
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    بالامس القريب شن هجوما جنونيا على الجميع مذكرا بالايام الغابرات
    واليوم يقول بان الاشتراكي حقق الوحده معه يدابيد
    واشترط لعودة الاشتراكي للوضع السابق ان ياخذو حقوقهم من الاصلاح

    انظروا كيف يدعو للتوحد ولم الشمل

    المهم يبدو ان شيكات غسيل الاموال اعادت ذاكرته وجعلته اليفا
    ومسالما
    كما جعلته حشود الجماهير يستجدي هذا وذاك
    واليكم

    مرشح المؤتمر للرئاسة يرحب باٍٍنضمام قيادات معارضة للمؤتمر
    الإثنين, 11-سبتمبر-2006
    - رحب الأخ علي عبد الله صالح - رئيس المؤتمر الشعبي العام مرشح المؤتمر للرئاسة بالمنظمين للمؤتمر من الحزب الاشتراكي اليمني ومن التجمع اليمني للإصلاح في ساحل حضرموت والبالغ عددهم (118) شخصاً .

    وقال خلال لقاءه بهم صباح اليوم بمدينة المكلا كما تعرفون إن نظامنا السياسي قام في 22من مايو 1990م على التعددية الحزبية وعلى برامج وهذا هو الأسلوب الأمثل والأفضل لليمنيين دون أن ينطوي تحت نظام شمولي ، مضيفاً نظامنا تعددي سياسي برامجي ، مشيراً إلى أن الإفرازات الماضية تأزم الأمور لعدم معرفة القوى السياسية بما تريد والفهم الخاطئ وكل واحد يسعى إلى السلطة ويريد أن يحول هذا البلد من بلد تعددي إلى نظام شمولي . وقال علي عبد الله صالح إن المؤتمر يجمع كل الأطياف السياسية الاشتراكي والناصري وكل القوى الناضجة التي جربت اليسار واليمين والقوميين واختارت حزب الوسط الذي يستوعب كل المواطنين والشرفاء .

    وأضاف : ليس عيباً أن ينضم الاشتراكيين إلى المؤتمر لأنهم انضموا إلى حزبهم لأن الاشتراكي شريك أساسي في الوحدة منوهاً إلى أن بعض القيادات المتنفذه عملت مشكلة ما حصل عام 94م .

    وقال " أملنا كان مع عقد الاشتراكي مؤتمره العام أن يرتب أوضاع الحزب ونحن ندعم الحزب لمساعدته وكان باستطاعتنا أن نقصيه في أحداث 94م وقلنا كيف ذلك سيكون كفر من قبلنا مع واحد حط يده في يدك وحققنا معه أهم إنجاز ولا يجوز أن نقصيه ، نحن نساعدهم لكن لهم قيادات عنيفة مريضة للأسف دمروا الحزب وقد أعطيناهم جميع ممتلكات وحقوق الحزب وأخذتها حركة الإخوان المسلمين ، وقلنا لهم تحالفتم معهم ويجب أن تأخذوها منم ، وغير أسلوبك الماضي وستعود شريكاً معاً .
    وأشار إلى أن الإصلاح هو تيار وطني وهو ثلاثة اتجاهات للإصلاح الأول تيار حركة الإخوان المسلمين والتيار السلفي والتيار القبلي الذين انضموا فيه علماء وشخصيات خوفاً من اندماج الاشتراكي بعد الوحدة ويشكلوا كتلة واحدة.

    وأوضح الرئيس علي عبد الله صالح قائلاًَ : بعد الوحدة لم يقطع رأس ولم يسجن سجين سياسي على الإطلاق متسائلاً : هل عندكم يا أبناء حضرموت سجين سياسي من الإصلاح أو الاشتراكي لا يوجد رغم الخطاب السياسي المستفز ليس لي انا ولا للمؤتمر ولكن لمشاعر الوطن .

    مضيفاً الوطن أكبر الأحزاب ومع ذلك خطاب استفزازي غير منطقي يمارس التعتيم على الناس وكل شي فسادٍ ولا يوجد شي ، هناك منتقدين وهناك فاسدين في المؤسسات ولا يعني نسف كل شي .
    وقال المؤتمر حزب الوطن والاعتدال ليست فيه فلوس ولا رشوة فيه قيم ومَّثل وأخلاق ويحافظ على أعضاءه هذا هو المؤتمر سواء في حضرموت أو غير حضرموت .

    وكان قرابة (118) من قيادات وكوادر الحزب الاشتراكي والإصلاح في مديرية القطن وشبام وتريم بحضرموت أعلنوا انضمامهم إلى المؤتمر في بيان رسمي تلاه شيخ سعيد سالم مفلح .
    وأعلن البيان استقالتهم من المشترك اعترافاً بما تحقق في عهد الرئيس علي عبد الله صالح منذ قيام الوحدة وقالوا : إننا نضع بصمة الاعتراف بتلك التحولات الرائعة وعظمة القائد في إدارته السياسية دفعنا لان نعلن ولائنا السياسي المطلق للنهاج الذي أرسى دعائمه البنيوية والديمقراطية علي عبد الله صالح مؤكدين أنهم سيكونون جنوداً أوفياء في صفوف المؤتمر الشعبي العام .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-11
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    أفففففففففففففففأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
    الى هذه الدرجة يلف ويدور

    الى هذه الدرجة يحاول تحريض

    اعتقد ان شعارات الاشتراكي التي رفرفت في تعز وسترفرف في عدن غدا
    كانت وستكون مزعجة للبعض الذين لا يرون الا أنفسهم

    ولا أدري لما الانزعاج والوطن كفل لإبناء حرية الاختيار

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-11
  5. wahda

    wahda عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-19
    المشاركات:
    140
    الإعجاب :
    0
    هذا حماررررررررررررررررررررررررر

    مع احترامي للفائده من الحمار




    .​
     

مشاركة هذه الصفحة