أنصار لبن شملان تطلق الرصاص عشوائيا ضد حاملين صور الرئيس

الكاتب : ابوالعلاء412   المشاهدات : 294   الردود : 0    ‏2006-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-11
  1. ابوالعلاء412

    ابوالعلاء412 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-09
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    قالت مصادر محلية وشهود عيان إن مجاميع مسلحة تنتمي لأحزاب المعارضة "اللقاء المشترك" من أنصار مرشح الرئاسة فيصل بن شملان قامت اليوم السبت وبعد إنتهاء مهرجان مرشحها بمحافظة اب بأعمال تخريب وفوضى بسببها تعرضت بعض المحلات التجارية للنهب وإتلاف نحو 30 سيارة تابعة للمواطنين.

    ونقل موقع "26سبتمبر نت" عن هذه المصادر قولها أن أنصار مرشح المشترك قاموا فور خروجهم من المهرجان الذي أقيم بميدان الكبسي وسط مدينة اب برمي الحجارة ومهاجمة مجاميع من أبناء المحافظة الذين كانوا يحملون صور مرشح المؤتمر الشعبي العام الرئيس علي عبد الله صالح.

    وأضاف عن المصادر ان احدهم قام بإطلاق النار عشوائيا في شارع تعز بمدينة اب في حين أكدت مصادر أمنية انه تم التعرف على صاحب السيارة الذي قام بإطلاق النار وانه يجري حاليا تعقبه للقبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة.
    موضحا انه كان يستقل سيارة بدون لوحة معدنية. وأكدت مصادر الأمن انها لن تسمح بإثارة الشغب واستعمال لغة القوة في مهرجانات الدعاية الانتخابية أو الإضرار بالأمن والاستقرار.

    وكان شهود أعيان أبلغوا في وقت سابق "مايونيوز" عن وقوع أعمال عنف في مدينة اب قد أثارها أنصار مرشح الرئاسة لأحزاب "اللقاء المشترك" المعارضة بن شملان وذلك بعدما أنتهي المرشح من مهرجانه بهدف زعزعة الأمن وحنقا فيما يبدو لمقاطعة معظم أبناء اب للمهرجان.
     

مشاركة هذه الصفحة