طرد مرشح المشترك ومرافقيه من أحد مطاعم تعز السياحية

الكاتب : نرجس   المشاهدات : 2,551   الردود : 40    ‏2006-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-10
  1. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    ديمقراطية الحصان عرجاء مثله

    ومع حمى التنافس نسي المتنفذون معاني القبيله والأخلاق والمروءة

    ومناصري صالح هم كالدابة التي ستقتل صاحبها إن شاء الله وإن كنا هنا نقصد بالقتل هزيمته السياسية لأننا لا نتمنى الموت لأحد فكيف لو كان ذلك الشخص من حكم بلادنا اكثر من ربع قرن من الزمن.

    خارج نطاق كل ذوق وأخلاق يتم توجيه أحد المطاعم بطرد بن شملان ومرافقيه من داخل المطعم

    فليهنأ مناصري المؤتمر بهذا الخبر السعيد والذي احببت أن اقدمه هدية لهم
    ولا نامت اعين الجبناء






    مطعم ريم السياحي في تعز يمتنع عن تقديم وجبة غداء لمرشح المشترك ومرافقيه

    10/9/2006

    ناس برس – خاص




    أمتنع مدير مطعم ريم السياحي في محافظة تعز اليوم الأحد عن تقديم وجبة الغداء للمرشح اللقاء المشترك ومرافقي حملته الانتخابية متعللا بأنه لا يستطيع ذلك تحت ضغوط جهات عليا في المحافظة.

    وقالت مصادر مطلعة لناس برس أن بعد دخول المطعم من قبل مرشح المشترك ومرافقيه بادرهم أحد العاملين بالمطعم بسؤاله لهم من يتبعون فأجابه أحدهم أنهم يتبعون مرشح المشترك فاعتذر علي الفور أنه لا يستطيع تقديم الغداء متأسفا لهم عن تصرفه ذلك بسبب توجيهات شخصيات نافذة بالمحافظة.

    جدير بالذكر أنه مطعم ريم السياحي يتبع أحد كبار متنفذي المحافظة ويعد من أشهر المطاعم فيها.

    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=3039
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-10
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    هذا طبيعي يا عزيزي

    لأن محتكري البلاد احتكروا كل مرفق و كل أرض اسثمارية وكل مطعم سياحي

    وكلما يدر الدخل الجيد هو محتكر باسم أحد المسؤولين




    فهدئ أعصابك

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-10
  5. عنتره بن شداد

    عنتره بن شداد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    483
    الإعجاب :
    0
    ها قده من الان يدخل مطاعم سياحيه
    ونعم ...ونعم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-10
  7. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    الله يهديك يا دقم
    ومنين عاد نهدي الأعصاب والرجال مطرود من المطعم
    إذا فكيف إذا اصبح رئيسا با يحكمنا من سقطره
    عجبا يا دنيا
    والله باين عليها من أولها غير ما نرىء
    ههههههههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-10
  9. عنتره بن شداد

    عنتره بن شداد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    483
    الإعجاب :
    0
    أنا معك يا أخي مدرم
    مطرودين من الملاعب ومن المطارات القديمه
    والمثل يقول الفرخ يصيح من البيضه
    اين المعارضه
    اين قياده الاحزاب عندما تقبل بهذا الذل
    هل هؤلاء سوف يدخلون قصور الرئاسه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-10
  11. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    من العيب طرد مرشح اللقاء المشترك كونه اولا يمني وثانيا كرم الضيافه لايسمح بكذا
    عيب والله مافعله صاحب مطعم ريم

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-10
  13. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    اعزائي
    الفرق شاسع بين المدني والهمجي
    المثقف والمتخلف
    المتعلم والجاهل

    لو كان غير ابن شملان لاحرق المطعم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-10
  15. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    حياك الله قلت الحقيقه يا (مرفد)
    فعلآ الرُجل مثقف وفاهم ومن العيب تجي منه العيبه
    مع إنه يعلم إن من طرده مُهدد ومن هُنا قدر حالة مدير المطعم وخرج
    كما قال الإمام علي إبن أبي طالب رضي الله عنه
    حين قام من موقعه بتحضير الشراب والأكل لضوفه في المجلس
    واعترض أحد الضيوف قائلا .. يا أمير المؤمنين لماذا لا تامر أحدنا ليقوم بذلك
    ورد قائلآ
    قمت وأنا علي ورجعت وأنا علي
    تحياتي اخي الكريم
    أخيك
    مـــدرم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-10
  17. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0

    هذا ردي على الأخوة

    يستطيع أي أحد يثير بلطجة ويرد

    ولكن من الأصول أن تكون الأمور هادئة

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-10
  19. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه
    اخي مدرم
    انت لو كنت مرشح وجئت الى مطعم وقال لك صاحبه لن أقدم لك الطعام
    ماهي الأصول التي ستتخذها
    وانت مرشح ولست مسؤول بعد ( وحتى لو كنت مسؤول فسيظل صاحب المطعم هو الحاكم لمطعمه )

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة