ضمن حملته الدعائية .. الرئيس يعد سقطرى بإنشاء كلية للمجتمع على نفقة الكويت

الكاتب : أبو بيان   المشاهدات : 549   الردود : 3    ‏2006-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-10
  1. أبو بيان

    أبو بيان عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-01
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0


    منذ بدأت الحملات الدعائية لمرشحي الرئاسة ظهر مدى الغباء الذي يتمتع به مرشح المؤتمر للرئاسة وكذلك مديرو حملته الدعائية

    حيث بدوا جميعهم غير حصيفين اطلاقا وازعم انهم يعملون ضد تحقيق اهداف حملتهم الانتخابية
    فمن التهجم على مرشح المشترك بشكل غير لائق الى الاتهامات الباطلة ضد قادة المشترك واحزابه الى البلطجة ضد كوادر المشترك كما حدث في الحديدة وذمار واب وتعز
    الى جانب ذلك فقد مارس حزب المؤتمر نفس الاسلوب الذي يستخدمه في كل الدعايات الانتخابية وهو الحديث عن المنجزات واحجار الاساس لدرجة ان الرئيس قال انه وضع حجر الاساس للثورة :D
    طبعا ناهيكم عن التهديدات وشراء الذمم التي يستخدمها في كل انتخابات والتي ستثمر نتائج عكسية ان شاء الله استناداً الى ان الناس ملوا هذا الاسلوب

    اخر صيحة في عالم الدعاية المؤتمرية ما قاله الرئيس اليوم في سقطرى من انه سيبني كلية للمجتمع في سقطرى على حساب الكويت :D



    مرشح المؤتمر في سقطرى يعد بإنشاء كلية للمجتمع على نفقة الكويت، وأستاد رياضي وشبكة كهرباء حديثة ومتطورة خلال العام القادم

    10/9/2006

    ناس برس: سبأنت -سقطرى


    أقيم اليوم بجزيرة سقطري مهرجان انتخابي للاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في الـ 20 من سبتمبر الجاري.

    وفي المهرجان القى الأخ علي عبدالله صالح كلمة استهلها بتحية الحاضرين .. وقال " الاخوة أبناء جزيرة سقطري .. انا سعيد لحضور هذا المهرجان الانتخابي ، وانا زرت الجزيرة عدة مرات ، وشاهدت فيها نمواً مستمراً، وهي في تقدم ملحوظ سواء في مجال الطرقات أوالتربية والتعليم أوالصحة أوالاستثمارات .

    واضاف قائلاً " ادعو الى مزيد من الاستثمارات في جزيرة سقطري مع الحفاظ على البيئة في الجزيرة" .

    وأردف قائلاً " سيتم إنشاء كلية للمجتمع في الجزيرة على نفقة دولة الكويت الشقيقة ، كما سيتم انشاء استاد رياضي في الجزيرة ، وكذلك سيتم خلال العام القادم إنشاء شبكة كهرباء حديثة ومتطورة تربط كل أنحاء سقطري.

    وتابع قائلاًُ " اما الانجازات التي تحققت في الجزيرة فهي محل فخر وإعتزاز من قبلنا ومن قبل أبناء جزيرة سقطري".

    وقال الأخ علي عبدالله صالح " نولي هذه الجزيرة كل الاهتمام، وأكبر دليل على ذلك أنه يوجد فيها مطار دولي من أرقى المطارات الدولية في اليمن".

    واستطرد قائلاً " هناك توافد للسياح الى الجزيرة بشكل متواصل ويحظون برعاية من قبل السلطة المحلية في الجزيرة".

    ومضى مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة قائلاً " جزيرة سقطري كل عام تكون أفضل من العام الذي قبله، وإن شاء الله الاستثمارات ستتوافد وتأتي إلى هذه الجزيرة..وستقدم كل التسهيلات للمستثمرين في الجزيرة سواء كانوا من المستثمرين المحليين أو من المستثمرين الأشقاء والاصدقاء مع الحفاظ في نفس الوقت على بيئة الجزيرة" .

    وقال " ان من أولويات مهام وزارة الزراعة والري والسلطة المحلية إستكمال مشروع المياه وحجز مياه الامطار التي تهطل على الجزيرة ، وإيجاد السدود والكرفانات اللازمة للحفاظ على مياه الامطار التي تذهب إلى البحر".

    وأردف قائلاً " الشيء الجميل ان سقطري هادئة ، وسقطري كما هي حضرموت تميل إلى الهدوء وإلى الأمن وإلى الاستقرار والى القانون ، ولا يوجد فيها فوضى ، ولا توجد في سقطري ثأرات, ويجب أن نحافظ على التقاليد الموجودة في هذه الجزيرة الرائعة والممتازة التي تقع في المحيط الهندي".

    وجدد المرشح علي عبدالله صالح في ختام كلمته تحاياه إلى أبناء جزيرة سقطري والتأكيد بأن الدولة ستولي هذه الجزيرة كل الاهتمام والصيادين كل الرعاية والدعم .. وقال " سنوجه بنك التسليف التعاوني والزراعي لتخفيض الفوائد على القروض الممنوحة للصيادين والمزارعين في الجزيرة وغيرها من المناطق اليمنية" .

    وكان الاخ سعيد سالم باحقيبة رئيس الحملة الانتخابية للمرشح بالجزيرة قد ألقى كلمة أشار فيها إلى أن هذا الحشد الكبير من أبناء جزيرة سقطري الذين توافدوا من الصباح الباكر لحضور هذا المهرجان يعكس التقدير والاحترام الكبير الذي يكنه أبناء الجزيرة للاخ علي عبدالله صالح لما أولاه من اهتمام ورعاية لجزيرة سقطري وتلبية احتياجاتها من المشاريع الانمائية والخدمية والاستراتيجية خلال السنوات المنصرمة .

    وخاطب في كلمته المرشح علي عبدالله صالح قائلاً: انكم خيار الوطن والمواطن، وأتسمت قيادتكم لمسيرة التنمية في الوطن خلال السنوات الماضية بالحكمة والحلم والنظرة الثاقبة ، واستطعتم بحنكة واقتدار قيادة سفينة الوطن نحو شاطىء الآمان ، وجنبتم الوطن كل المخاطر والتحديات المحدقة به وصولاً إلى تحقيق وحدته المباركة في 22 مايو 90م ، وهو أعظم انجاز تحقق في تاريخ اليمن المعاصر، فضلاً عن الانجازات العظيمة التي أحدثت تحولات نوعية في حياة الشعب اليمني وشملت مختلف مجالات التنمية، معتبراَ المرشح علي عبدالله صالح الأقدر والأجدر لقيادة مسيرة البناء والتطور واستكمال البناء المؤسسي لدولة النظام والقانون خلال الفترة القادمة.

    كما تحدثت في المهرجان الاخت سمة جمعان بكلمة عن المرأة أكدت فيها مساندة المرأة في الجزيرة لمرشح المؤتمر الشعبي العام نظراً لما يوليه من اهتمام بمواصلة دعم مشاركة المرأة الفاعلة في شتى مناحي الحياة ، وتمكينها من تبوأ المراكز القيادية الرفيعة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-10
  3. سليل الأمجاد

    سليل الأمجاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-17
    المشاركات:
    7,859
    الإعجاب :
    0
    قالو تتباها بذهب بنت خالتها

    علي خر بان يعد لناس بهبات الخارج ولد شحات وعاش شحات وراح يموت شحات مديون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-11
  5. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    شابعين
    خلاص يكفي
    الشعب يريد التغير

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-11
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    والله حق منحة الكويت هذه مشكورة
    ما كنت احب اسمعها كدعاية انتخابية
    ولكن ( ماشي فائدة ) كله سوى عند (عبود)
     

مشاركة هذه الصفحة