باص لتأييد الرئيس، بلاش مدارس أو أعمال اليوم!!

الكاتب : ابن الحامي   المشاهدات : 525   الردود : 1    ‏2006-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-10
  1. ابن الحامي

    ابن الحامي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-19
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    40باص لتأييد الرئيس، بلاش مدارس أو أعمال اليوم!!

    لا دراسة ولا أعمال ولا أي شيء اليوم توقف التاريخ عند هذه اللحظة، ننتخب من أو نؤيد من، نحن أحسن وأقوى من أمريكا بهذه الديمقراطية والدعاية الإنتخابية ولا تستطيع دولة او شعب منافستنا على بذل الغالي والنفيس من أجل عيون من نحب وسوف ننتخب.

    شيء محزن ما يحدث اليوم، تم ارسال عدد 40 باص "26 راكب" الى مدينة الحامي(( الحامي هي رأس مسقط نائب البرلمان جعفر باصالح )) تم الزام جميع الطلبة والطالبات في المدارس الثانوية مع معلميهم بالصعود للباصات "محمولين مشمولين" لتنطلق رحلة التأييد "نعم للرئيس علي عبدالله صالح" في المكلا اليوم عصرا علما بأن الباصات وصلت الحامي الثامنة صباحا "تنسيق ما بعده تنسيق، بذل وصرف وبذخ ما بعده صرف" الله أكبر كم تبين لنا أن المؤتمر حزب منظم وملتزم في هذه العملية، يا ريتهم كذلك في الوزارات والإدارات وجميع مفاصل الدوله لتنعم اليمن برجالاتها المنظمين الحريصين على أموال وأوقات الشعوب.

    للعلم تم ارسال باصات اخرى من صنعاء وعدن، وشبوه وغيرها للمشاركة بهذا الحدث الأهم من انقطاع الكهرباء لمدة ساعتين عن جميع مناطق الساحل أمس مساء وبشكل يومي، لا أعلم كم قيمة مولد كهرباء بقوة 10 ميغا ولكن بالتأكيد صرفت الدولة الكثير علشان الإنتخابات ومن أجل عين تكرم مدينة أو حاكم وحيد أوحد وأصلح. أرحمونا شوي فان الله يرى

    نحن لسنا مع أو ضد هذا وذاك ولكن أين العقول؟؟ بامكاننا ان نعطي اصواتنا لأي انسان صالح أو طالح بهدوء بوضعنا لورقة الإنتخاب في الصندوق الإنتخابي بدون هرج ومرج ومصاريف الله وحده يعلم ما حجمها، ونقول لهم "رفقا بالبلاد والعباد، ان تحركت الجماهير تلقائا مع هذا المرشح أو ذاك هذا لا يعني بأنه هو الأفضل والأصلح للمرحلة القادمة.

    "ان كنت تدري فهي مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة أعظم"
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-12
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي ابن الحامي
    مرحبا بك في المجلس اليمني
    وماشاهدته في الحامي هو غيض من فيض
    ويحدث في مدن وانحاء اليمن
    و "صالح" وحزبه يُسخرون امكانيات ومقدرات الدولة
    لصالحهم
    ثم يقولون ديموقراطية!!!
    فتأمل!!!
    ولك الله يايمن
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     

مشاركة هذه الصفحة