الشيعـــي والســـّـني .... وقصـــــيدة هادفـــــة جــــداً

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 2,567   الردود : 48    ‏2006-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-10
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    الموضوع ياقبـــايل

    قصــــيدة من صميـــم الواقـــع .... وهي بين مســـلم ( سنـِّــــي ) ومســـلم أخــر ( شيعــــي )

    وماوصــــلنا إليه من محبــة ومودة نكنها لبعضنـــا البعـــض في أطار الأمـــة الأسلامية الواحـــدة .


    يقول الناصبي رأسي مصمم = على شتم الروافض بالطليعــه
    وعندي بنــدقي جاهز مُــعبا = أقاتلهُــم عـــلـَن أو بالخــديعـه
    وألعنهــم ! لأن اللعـــن طبعي = حلال اللعــن مادامه طبيعــه


    وأنا الشيعي معي بندق كنيدي = مُـسلط عالنواصب في الشريعه
    كرهت الناصبي من كل قلبـي = وهو غــدّار وأعمــاله فضيعـــــه
    أنا من بيت سيدنــا ( محمـد ) = ومثلك شف سلالتهم وضيعه
    أنا نسل النبي ( طه ) مؤكـّد = وفي الجنة مكانتنــا رفيعــــــه
    ومثلك لا جهنــم دون رجعــه = ولا لك عذر يشفع أو ذريعـــه


    تمهـّــل أيها الشيعي تمهـــل = شـُف السنّـة لهم جنــة وسيعــه
    جدودك يشتموا كل الصحــابه = وكُـل أعمالكـم قــبعـــا شنيعـــــه
    عدوّي أنت .. والشيعة جميعــاً = ولا أكره حد سوى رافض وشيعه
    أحالف دولة إسرائيل ضــــدك = وأصافح كف شارون الفجيعــه

    وأنا باحالف أمــريكا وبقصف = مواقعكم بطلقـــاتي السريعـــــه
    عدو الله .. مهما كـُــنت مُـسلم = على الإســلام تكـــذب يادويعـه





    ولاعتب ياقبايل ... لأن هذا هو الحــــال .:d
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-10
  3. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    على الإسلام تكذب يادويعه..
    هذه اصح ما قلتها يا شيخ سعدون
    صح لسانه وعافى بدنه واره الحق بإذنه
    والله قصيدة حلوة..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-10
  5. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    تمهـّــل أيها الشيعي تمهـــل = شـُف السنّـة لهم جنــة وسيعــه
    جدودك يشتموا كل الصحــابه = وكُـل أعمالكـم قــبعـــا شنيعـــــه


    ^^^^^^^^^^^

    ^^^^^^^^^^
    عدوّي أنت ..وامريكا وصهيون= ولا أكره حد سوى امريكي وشيعه
    تحالف دولة إسرائيل ضــــدي=تصافح كف شارون الفجيعــه

    ويش رايك

    كان كذا تقول مش تحرف
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-10
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48

    حياك الله يادكتـــور

    الكلمات لعلمك مقسومة ( سبعة أبيات ) لكل واحد وبمنتهى العدالة , وكلهم مسلمين بس عقــــولهم ناقصـــة ياكـــنج



    الله يهـــدي الجميع إلى مافيه الخير لنا جميعـــاً
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-10
  9. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48

    أنا ماحـــرّ فــت يابنت القاعـــدة
    أنتي الذي حرفـــتي أبيات ( السنـــّي ) بما يتنــاسب معــــك .

    ولما قرأت الأبيات غنــــيت لك أغنــية هود العيدروس :

    بنت القـــاعدة هرجـــك سبـــاني ** وفضـــلتك على نعجــــة وديعــــه
    حبيب القلب جبتي له فجيــــعه


    الله يعطيك العافية ... وأنتي شبه جـــدتي مزينه بنت ثابت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-10
  11. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    لا اله الا الله

    الله المستعان

    ايوه انا حرفت عشان انته ما نصفتنا جبت كلام ثاني صححته لك:rolleyes:



    الروافض وما ادراك ما الروافض
    باعوا الكرامة والاباء بشهوة-- - قتلت رجولتهم، ولعـب قمـار

    يتشاتمون علـى فضائياتهـم- -- متجاهليـن فظائـعالاخبـار

    فلوجة العزمات، اخت حلبجة- -- لا تيأسي مـن نصـرة القهـار

    اثر الجريمة سوف يبقى شاهداً- -- عدلاً يهز ضمائـر الأحـرار

    سيجيءنصرك حين ترفع امتي- -- علم الجهاد وراية الانصـار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-10
  13. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانكِ وعافى بدنك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-10
  15. ابوالوفا

    ابوالوفا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    2


    تعيـش يا كنــــــــج
    وممنـــــــوع المســـاواة ;)

    حمدي قنديل .. صاحب برنامج قلم رصاص
    نقل نتائح استفتاء شعبي عن جريدة او مجلة مصرية لا اذكر
    عن احسن زعيم عربي .......

    بنتيجة ساحقة كان رقم 1 حسن نصرالله ثم تلاه احمدي نجاد برقم 2
    ولك ان تتخيل ....... الظاهر الشعب العربي با يتشيع قريب .. :)


    تحيــاتي



     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-10
  17. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    وأقرأ ماذا رد عليك السني
    بغض الروافض و اليهود عبادة اكرم بها في كـــفة الميزان
    ان الروافض كالمجوس ضلالة عذرا لكم يا عابدي النيران
    بل هم اشد من المجوس ضلالة ومن اليهود وعابدي الصلبان
    فالرفض اخبث مذهب وعقيدة عرفتهما الدنيا مدي الازمان
    هم جند ابليس اللعين وحزبه هم صفوة من شيعة الشيطان
    هم لعنة حلت بامة احمد هم في الوري كالسم والسرطان
    عكفوا علي سب الصحابة قربة ورموهموا بالنصب والكفران
    قذفوا البتول بكفرهم وضلالهم وهي الطهور بمحكم القرءان
    ورثوا مقال الافك عن اسلافهم اهل النفاق وعصبة الخسران
    بئس المورث و المورث والذي ورثوه من افك ومن بهتان
    فلعنهم ربي طوال حياتهم ومماتهم وقيامة الابدان
    و اخصص الهي الرافضي شحاتة ال مرتد والزنديق والنصراني
    والعن شرازي المجوس وصنوه عبد الحميد العابدي الاوثان
    والعنهم كلا وبعضا لعنة واخصص وعمهمو بلا نقصان
    واثار لام المؤمنين من الخسي س الكلب ذاك المرتضي الكفران
    من مثل عائشة البتول طهارة يا شيعة الاصنام والكهان
    من مثل من نزل الكتاب بطهرها يا عار من في الارض من انسان
    قبحتم ولعنتم يا شر من رفض الهدي يا شينة الاكوان
    فالطيبون لطيبات مثلهم والمصطفي هو خيرة الرحمن
    هو فخر كل العالمين وزينهم ونسائه من خيرة النسوان
    اصحابه خير الصحابة سيرة واجلهم لاسيما الشيخان
    اثني عليهم ربهم في محكم الت وراة والانجيل و القرءان
    لايشتم الشيخين الا كافر بل مارق من ربقة الاديان
    ايكون اصحاب الائمة كمل وصحاب خير الخلق كالشيطان
    بلا يقول بمثل ذا الا خبيث عادم للعقل والايمان
    فاحذر من الرفض الخبيث فانه والشرع ليسا قط يتفقان


    وأيضا اليك هذا الرابط

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?p=2001966#post2001966
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-10
  19. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    يا سلام سلم
    هل أصبح حمدي قنديل مرجع من مراجع الدين ؟؟؟
    وكما نعرف أن الامة لم تصفق لحسن اللات وحسب بل صفقت لكاسترو وروسيا وخرتشوف ويوما ما صفقوا أيضا لهتلر وزعموا أنه مسلم.

    ولكن حمدي قنديل لم يذكر أين صارت مرتبة نصر اللات بعد التصريح الاخير " لو كنا نعرف أن رد إسرائيل سيكون بهذه القوة لما قمنا بما قمنا به "
    على رأي المثل المصري " اللي خاف سلم"

    لا يخفي أن هناك بعض الجهلة الذين لا يعلمون حقيقة دين الرفض . ولكن و الحمد لله كل يوم يزداد العلم بهم حتى ظهر أخيرا الشيخ القرضاوي " وهو معروف بدعوته للتقريب بين المذاهب" محذراً منهم وهذا نصرا كبيرا والحمد لله
     

مشاركة هذه الصفحة