لهذا يخرج الجنوبيين للرئيس..والاشتراكيون اخر من يفهم

الكاتب : ابن الزمره   المشاهدات : 942   الردود : 11    ‏2006-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-09
  1. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    لن تكون الحشود الجماهيريه الضخمه التي خرجت لاستقبال الرئيس في المهره وشبوه وسيئون ومن ثم المكلا الا دليل على رفض الجنوبيين للحزب الاشتراكي الذي لم يكن يوما يعبر عن تطلعات الجنوبيين ولكن الاشتراكيون اخر من يفهم**طبعا نحن الجنوبيين نعاني اكثر من غيرنا من سياسات النظام الحالي والتفرقه العنصريه الواضحه ولكننا قد نفضل ذلك على حكم الاشتراكي الفتاحي الحزب الذي لم يحترم مشاعر الجنوبيين يوما فأمم وقتل وسجن وشرد واخر تقليعاته صورة الصريع جارالله عمر التي تزين صحيفته التي تتحدث عن اخبار اب وتعز وشرعب السلام وشرعب الرونه ولاتنطق ببنت شفه عن اخبار الجنوبيين الذين جرهم الحزب للوحده وباع بلدهم بثمن بخس باسمها وباسم حزب فتاح الوحدوي** لم يفكر الاشتراكيون يومها ان يكون مثلا لمحافظة المهره وزير في حكومة الوحده رغم ان عدد المحافظات الجنوبيه ست فقط ولكن يجب ان يكون هناك بدلا عن ذلك مجموعة وزراء من اشتراكيي الشمال**قالوا لانهم رفاق النضال ولكن هولاء الرفاق لم يجدهم الحزب في انتخابات 93***طبعا فاوالله وبالله وتالله لن يكون لحزب كهذا مكان بيننا وليرحل الى الجحيم**الحزب اليوم تحت حكم السفاح محسن الشرجبي الذي قتل من الجنوبيين رقم يساوي نصف سكان الجنوب فقط!!! والامين العام ياسين مسكين لاحولا ولاقوه مجرد دميه بيد محسن والشطفه والصراري***ولاعجب ان يصوت غالبية الجنوبيين للمؤتمر ورئيسه ولايصوتوا للحزب الذي اضحى تابع لتجمع الاصلاح يحركه كيفما شاء بالامس كفره وحاربه واليوم يسوقه كما تنساق الشاه لمصيرها***وان واثق ان الحزب اخر من يفهم**بالامس لم يفهم لماذا لم تقاتل الناس معه واليوم لن يفهم لماذا لن يصوت له الجنوبيين***ماذا ستقولون ايها الفتاحيون:الانتخابات مزوره او الناس الذين يخرجون للرئيس هم من المعسكرات فقط!! او كما قالها لي اشتراكي في اللجنه المركزيه(شعب بلا مركع) ويقصد ان الشعب يدعي شي ثم يصوت لشي اخر**الم اقل لكم ان الاشتراكيون اخر من يفهم...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-09
  3. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    إستنفار امني غير مسبوق
    اجبار موظفي الدولة والطلاب في حضرموت على حضور مهرجان مرشح المؤتمر للرئاسة


    الشورى نت-خاص ( 09/09/2006 )





    اقدمت قيادة الحزب الحاكم في محافظة حضرموت والسلطة المحلية على اجبار الموظفين وطلاب المدارس بالبقاء في مرافقهم وعدم مغادرتها بانتهاء الدوام الرسمي اليوم , والتزمت (الدولة) بتوفير وجبة الغذاء لهم , لضمان اكبر حشد ممكن من المواطنين لحضور مهرجان مرشح الحزب الحاكم الذي يقام عصر اليوم في مدينة سيئون .


    و لم يقتصر اجبار المواطنين على الموظفين والطلاب فحسب , حيث علمت الشورى نت من مصادر مطلعة ان فرع وزارة الشباب والرياضة في مديريات الوادي والصحراء اصدرت اوامرها إلى الاندية الرياضية والتي يزيد عددها على عشرين ناديا بحشد ما لا يقل عن مئتي مواطن من كل نادي لحضور المهرجان وان يقدم كشفا باسمائهم , وهدد فرع الوزارة باغلاق النادي الذي لا يلتزم بالاوامر .


    وفي نفس السياق تم التعاقد مع ( 30 ) فرقة للالعاب الشعبية للمشاركة في المهرجان وحشد ما لا يقل عن مئتي فرد من قبل كل فرقة , وجرى تعيين مشرفين من قبل ( المؤتمر ) على كل فرقة للتأكد من حضور العدد المتفق عليه .


    وفي تصريح لمندوب الشورى نت قال عدد من مواطني الصحراء ان السلطات ابلغتهم انه بامكانهم التوجه بسياراتهم ( غير المرقمة ) إلى سيئون للمشاركة في المهرجان , وان النقاط الامنية لن تعترضهم وسيتم منحهم اجرة مغرية نظير نقلهم المواطنين إلى المهرجان .


    وتشهد مدينة سيئون منذ الصباح الباكر حالة استنفار امني غير مسبوق , حيث تم اغلاق معظم مداخل ومخارج المدينة وما لم يغلق منها سوف يتم اغلاقه بعد الساعة الثانية ظهرا ولن يسمح بالدخول إلا للسيارات التي تحمل المشاركين في المهرجان والتي منحت لها تراخيص خاصة لهذا الغرض .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-09
  5. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    فعلا اخر من يفهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-10
  7. سيف-العدل

    سيف-العدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    857
    الإعجاب :
    0
    الاخ الفاضل ابن الزمره::
    كلام جميل وعين الحقيقه والصواب ،، عن ما ورد حول الاشتراكي وعن من كان يقوده في سحق ومحق ابنا الجنوب ،،
    ولكن اعتب عليك ان لا تضع الا خيار ان يكون الاشتراكي او علي عبد الله صالح وكل الاثنين شر على الجنوب واذا كان لابد من شر فل نختار الشر الاول الاهون ،، لعل فيه ما فيه من حسنات 00
    اما الثاني فانت اعلم مني بانه شر من اوله الى اخره وسيظل كذلك الى يوم الخلاص 00
    ابنا الجنوب وانا واحداً منهم لا نريد لا حزب عبد الفتاح والشرجبي ولا حزب علي صالح
    الذي اعلن بلادنا غنائم حرب (( وقومه )) الذي اباحو دمائنا واسباء نسائنا 00
    الجنوب يجب ان يكون له اولاً اعتذار ورد اعتبار ،، وهذا ليس باقل من يعود له وطنه المسلوب تحت فوهة المدفع والدبابه ،، والفتاوى التكفيريه ،،
    وثانياً يجب ان يحترم خياره في وحده او رفضها ،، لك الشكر والاحترام ،، ابو ابداع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-10
  9. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    اذا صوتنا للحزب فنحن نصوت لشريكه في اللقاء صاحب فتاوى التكفير**ثم اي اعتذار تطلبه قبلك طلبت الكويت اعتذار من اليمن والسودان لموقفهما من احتلال العراق لها ورغم فقر الدولتان وحاجتهما للدعم الكويتي ولكنهما لم يعتذرا حتى اليوم فترك عنك الكلام الذي لايقدم او يؤخر واطلب شي يستحق***لن يصوت الجنوب للاشتراكي لانه اليوم رهين الفتاحيين وعلى راسهم الشرجبي من الداخل ومتبوع للاصلاح من الخارج
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-10
  11. بندر عدن 2007

    بندر عدن 2007 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-06
    المشاركات:
    797
    الإعجاب :
    0
    الزمرة موضوعك خرط ولا يقدم ولا يأخر لأنك شبة عميل
    وبوق للنظام الدكتاتوري بزعامة الشاوبس زعيم الفاسدين وأنت
    وأمثالك من المطبلين والعملاء والتكفيرين سوف تظل عند أقدام عمك
    علي الى يوم الدين وأخر فتوى لكم قبل أيام بعدم المساس في أمير المؤمنين
    وولي الأمر علي صالح باراجل أستحي شوي ولا تنضن أنك الوحيد في الساحة
    تخدع النماس في أبطال وكفاءات تتصداء لك وأمثالك من الفاسدين والمطبلين للأحتلال الشمالي بزعامة رمزالفساد الشاوبش الذي ينهب أرض الجنوب منذ 1994م والأشتراكي هو من علمك وخلاك متحضر مش قروي على الطريقة الدحباشية وسوف يظل الكبير كبير والنص نص الى يوم الدين لا تنجن أعقل وحكم عقلك وراك أبطال ورجال ترعرعوا في ظل قيادة الحزب وهم عبونا ساهرة على هذا الوطن منك ومن أمثالك من الشاذين عن القاعدة الجنوبية كل أبناء الجنوب ضد الأحتلال الزيدي ورمز الفساد ومع أبناء الجنوب بقض النظر عن أنتمائتهم السياسية والفكرية من المهرة الى باب المندب بطل شخبطة والعب في مواقع الأطفال لأن هذا الموقع مش لك وأنما للذي يجيدون العمل الساسي أنت لاسى تتخبط في خراك .​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-10
  13. بيكهام

    بيكهام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0



    أبلغ رد​



    --------------------------------------------------------------------------------
    كتابات
    --------------------------------------------------------------------------------
    ماذا سيقول الرئيس في الجنوب ؟ (لطفي شطارة)
    --------------------------------------------------------------------------------




    " مأرب برس - خاص "


    لا شك أن زيارة الرئيس علي عبد الله صالح ومرشح الحزب الحاكم للانتخابات الرئاسية الى محافظات الجنوب وأهمها محافظة عدن العاصمة سابقا ستكون أكثر المحطات سخونة ، وستكون المحطات التي ستفضح جميع ادعاءات حزب الرئيس الحالي حتى 20 سبتمبر الحالي إنشاء الله وسيكون وقعها مريرا حتى وان كذب .



    بالفعل كل أنظار المراقبين تتجه الى تلك المحافظات التي تئن من ممارسات حزب الفساد الحاكم .. الحزب الذي شوه الوحدة وكل قيمها الإنسانية النبيلة.. الحزب الذي شرع استباحة مدن الجنوب لعسكره وقادته الأشاوس لنهب كل شيء تطال اليه أياديهم .. الحزب الذي دمر قيم المدنية بكل صورها التي ميزت محافظاتهم لانها حكمت وفق قوانين مدنية منذ أكثر من 100 سنة ، لتتحول وفي عهد الحزب الحاكم الى ساحة لتكريس قيم القبيلة وأعراف لم يتعود عليها أبنائها .. جعلوا التهجير والتحكيم عرفا بدلا عن القانون والمحاكم.. أحيوا لنا في كل شارع شيخا للحارة يرتزق مقابل ابتزاز المواطنين كمصدر شرعي من مصادر أسستها دولة الجباية..



    ماذا سيقول الرئيس لأبناء محافظة حضرموت التي وقع أحد أبناءها " الاستاذ علي سالم البيض " على اتفاقية الوحدة الاندماجية وتنازل عن منصبة من أجل قيم وطنية أسمى ، ويوصف اليوم بأنه خائن وانفصالي ، بل وبكل تقزم يحذف أسمه وتلغى صوره من أشرطة الوثائق لاستغباء الجميع في أن للوحدة زعيم وقائد واحد لا سواه .. ماذا سيقول لأبناء حضرموت وهو ينعت أشرف أبناءها " الأستاذ فيصل بن شملان " مرشح المشترك بالمتآمر ، بل يجردوه من وطنيته ويشككوا من نظافة يديه ، وهي المحافظة التي أنجبت أفضل الكفاءات الإدارية والعلمية والثقافية للجنوب .. ماذا سيقول لأبناء المحافظة الغنية بالثروات وتحولت الى " غنيمة " وفيد حرب 94 للمتنفذين وعصابة السلطة التي شفطت حلم الازدهار والتنمية من أبار المسيلة الى جيوب القلة المتسلطة .. لن تخدعنا بمشاريع الإسفلت ، او الازدهار الذي حققه أبناءها المغتربين وتنسبوها لكم اليوم .. ماذا ستقول لهم والجميع يعرف هناك أن الخور لم يبنيه الا حضرمي والاستراحات شيدوها حضارمة ، والجامعات والمعاهد أقامها مستثمرين يجذبهم الحنين الى أرض إباؤهم وأجدادهم .. ولكن ما هي إنجازات دولة الوحدة وحكومتها .. أهي الأراضي التي ينهبها المتنفذين وقادة الجيش العتاة المرابطين هناك .. أهي الشركات الأجنبية التي تدمر ثروتنا السمكية هناك باسم تسهيل الاستثمار لتحرم أبناء المحافظة من أهم عنصر يعتمدون عليه في غذائهم .



    ماذا سيقول في خطابه أمام أبناء شبوة ، المحافظة التي أحبها الله بثروة الغاز والنفط معا ومع هذا 90 في المائة من العاملين في الشركات الموجودة فيها عامليها من خارج المحافظة وأبنائها عاطلين عن العمل .. ماذا سيقول أن جاهره أحد العاطلين من ابناء المحافظة بحقيقة أن أحد المقربين من الرئيس يتحكم وعبر عقد احتكاري مع شركة توتال التي تبني مشروع الغاز هناك بتوفير الوظائف لها ، ولا يحق للشركة التوظيف من ابناء المحافظة الا عبر مكتبه في صنعاء .. ماذا سيقول الرئيس الأبناء شبوة الذي يتناحرون بفعل فتن السلطة ، وإحياء الثارات القديمة بين قبائلها بعد اندثرت تلك الثارات في زمن دولة الجنوب .. كيف سيدخل محافظة ومحافظها علي محمد المقدشي مطرود وممنوع من دخول المحافظة ، ليس بأوامر من فخامته بل من إحدى قبائل شبوة التي إستفزها استعلاء المقدشي على المحافظة وأبنائها .. ثم ماذا سيقول لمواطني المحافظة التي تعيش حرمان من الكهرباء ومستشفى المحافظة سرقت ميزانية بناؤه ومطارها مغلق ، وكأن شبوة تعيش وضعا استثنائيا بسبب ثروتها التي تدار من خارج حدودها ومن غير مشاركة أبنائها .



    ماذا سيقول الرئيس عندما يصل الى محافظة أبين .. هل سيعزف على نفس أسطوانة 13 يناير 86 وتورط جناح ما كان يسمى بـ " الزمرة " ، وكيف سيقول ذلك ونائبه الذي سبقه للتحريض هناك لانتخاب الرئيس هو أحد أقطاب ذلك الجناح ، لا بل أن مقدم حفلات خطب الرئيس " أحمد ناصر الحماطي " الذي يجلجل بصوته في حفلات الدعاية الانتخابية لمرشح المؤتمر هو من أبناء المحافظة وزمرة سابقا ، ويمارس نفس الدور وبنفس الصوت ، وسبحان الله بنفس الحماس المصحوب بعبارات شعرية أيضا لتمجيد الأفراد ، وهو الذي كان يجلجل وبنفس القوة لقادة الحزب الاشتراكي في الجنوب من عبد الفتاح إسماعيل الى علي ناصر محمد وعلي عنتر في كل احتفالات الدولة الجنوبية .. هل سيهاجم الرئيس الجنوبي السابق علي ناصر محمد في عقر داره وسيتهمه بارتكاب المجازر في تلك الأحداث، وعدد من وزراء حكومته الحالية هم ممن يصفون بالزمرة.. كيف سيذكر أبنائها بمواقفهم الشجاعة في حرب 94 التي يسميها بأنها جاءت لتثبيت الوحدة ، وأحد القادة ومن هذه المحافظة " السفير أحمد عبد الله الحسني " قد كشف عند لجوؤه الى بريطانيا كشف أبعاد تلك الحرب ، ونأى بنفسه عن النظام الذي قاتل معه بعد أن رأى أن نتائج الحرب لم تكن كما أعتقد بأنها من أجل تثبيت الوحدة .. وماذا سيقول الرئيس لآلاف العسكريين من أبناء هذه المحافظة وأصبحوا مرميين في الشوارع " عمالة فائضة “.. هل سيفاخر بأكبر إنجاز حققه للمحافظة ببنائه أضخم سجن في اليمن وهو " سجن البحرين " في جعار ، بل هل سيفاخر الرئيس بأكبر سجن بناه المؤتمر الشعبي العام في اليمن في منطقة الكود في أبين وهو أضخم مبنى يقابل الزائرين القادمين من عدن مرحبا بهم في سجن اليمن الكبير ، بدلا عن مشاريع تمتص شباب عاطلين ، ومنهم الشباب الذين استدرجوا عبر قيادات عسكرية وأصولية في صنعاء لتشكيل منظمة الجهاد ، و الذين أستخدمهم النظام في صراعاته السابقة قبل وبعد حرب 94 ، حتى أستحدث " بدعة " حوار المجاهدين لإخراجهم من السجون ورميهم في الشوارع يواجهون مصيرهم بأنفسهم .



    ماذا سيقول مرشح المؤتمر عندما سيخطب أمام أبناء محافظة الضالع ، هل سيكرر أنهم عبارات المديح لهم لوقوفهم ضد الزمرة في حرب 86 ضمن سياسة فرق تسد ، بعد أن ألتم شمل الجنوبيين من " الطغمة والزمرة " عبر حركة " لقاء المصالحة والتسامح " التي خرجت من جمعية ردفان الخيرية بعدن ، وأزعجت النظام الذي سارع الى إغلاق تلك الجمعية بدلا من تشجيعها على عمل إنساني نبيل كهذا يهدف الى طي صفحات وصراعات الماضي .. ماذا سيقول الرئيس أيضا لعشرات الآلاف من العسكريين الذين شكلوا من هذه المحافظة جيش الجنوب السابق ، وأصبحوا اليوم قوى فائضة وخارج المعسكرات المنتشرة فيها .. كيف سيخاطبهم عن الوحدة الوطنية وكل جنود وقادة الألوية والمعسكرات من غير أبناء الضالع .. كيف سيبرر غياب الخدمات الماء والكهرباء والدواء في مناطق المحافظة التي يهددها الجفاف .



    بالفعل لا ادري كيف سيواجه مرشح المؤتمر أبناء عدن عاصمة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الذين اصطفوا له على جانبي الطرقات في نوفمبر 89 ، وهم يهتفوا باسمه وباسم نائبه علي سالم البيض لشروعهما في تنفيذ خطوات عملية لتحقيق الوحدة بين الدولتين في الشمال والجنوب ، وأصبحوا يعيشون الواقع بكل مرارته ويقارنون بين وعود الأمس ومرارة المعاناة اليوم .. بين وجود الدولة قبل الوحدة وبين غيابها بل وانهيارها بعد حرب 1994 ..فلن ينفع المؤتمر ولا مرشحه كل الرسل التي أرسلها الى هناك لتمهد الطريق لجولة يعرف الرئيس صالح أنها الأصعب والأكثر مرارة من كل جولاته السابق .. جولة لا يمكن من خلالها الا ممارسة مزيدا من الوعود ومواصلة سياسة التضليل وإستجرار الماضي .



    أعرف ويعرف أبناء عاصمة الجنوب ورمز دولتهم التي استدرجت الى وحدة حققها شرفاء الجنوب والشمال للتحول الى ساحة مستباحة للنهب والتدمير النفسي والاخلاقي ماذا سيقول الرئيس صالح هناك .. لن يزيد عن كل المغالطات التي يروجها إعلام حزبه .



    ستقول قضينا على الانفصاليين ومؤامرتهم لتقسيم الوطن .. سنقول لا بل لقد قضيت على الوحدويين ودمرت حلمنا في وطن للجميع وزرعت الانفصال في نفوسنا بممارساتك وصقور الفساد في الحزب الحاكم .. ستقول إن هذه المدينة بنيناها واعدنا للمواطن فيها كبرياؤه.. سنقول لك أتينا بالدلائل بأن ماخريه خبرتك في عدن هي إنجازات حقا لحزبك .. 16 عاما من الوعود الكاذبة بتحويل عدن الى منطقة حرة وعاصمة اقتصادية لدولة الوحدة .. 16 عاما من تدمير منظم وطمس هوية عاصمة الجنوب باسم الوحدة .. 16 عاما على تأسيس حزب " خليك في البيت " أعضاؤه كبار المسئولين الذين أداروا وزارات الجنوب سابقا واستبدلوا بمسئولين من خارج المدينة بل وأقل كفاءة .. ماذا ستقول لنا وأنت وحزبك من وزع ميناء عدن على المتنفذين وأعد اتفاقية لبيع الأجزاء المتبقية منه لشركة وهمية بغطاء دبي .. ماذا ستقول لنا وقد نهب عسكركم على الأراضي وتفيدوا كل مباني ومؤسسات دولة الجنوب سابقا .. دمرتم أخلاق البشر بالفساد .. استبحتم واستوليتم وحزبك أملاك الدولة باسم الخصخصة .. نهب أنصارك وأعوانك مصفاة عدن وحولوها الى موقع لاستحلاب أموال عامة لجيوب خاصة .. ماذا ستقول لهم عن المستشفيات التي أفرغت من الدواء والعلاج الآدمي .. ماذا ستقول للأسر الذين فقدوا أولادهم هناك على يد عساكركم ولا يزال قاتل طفلة الخيسة يسار طليق حر .. عن أي أمن ستفاخر بعد أن أرهبت قواتكم هناك وزرعت الرعب في نفوس المواطنين ، وتحول الأمن الى جهة للابتزاز وترهيب السكان .. هل ستكرر ما قلته قبل 12 عاما بأن عدن ستستعيد موقعها على خارطة التجارة العالمية .. فلن يصدقك أحد والشواهد على الأرض تنفي خطاباتكم السابقة .. مطار عدن أغلقتموه وتحول الى أصغر من مطار داخلي .. الميناء دمرتم سمعته وصار العسكر يتدخلون في شؤون الإداريين فيه ، المحاميين الدوليين يعجون في الميناء لفض منازعات سببها احتجاز للسفن هدفه الإساءة الى عدن وميناءها العريق .. أشغلتم الناس في قضايا يومية ومتابعة راتب ومحاكم وحل منازعات ووووو ليتفرغ قادتكم العسكريين لأعمال البسط والنهب والاتجار بالأراضي .. ماذا ستقول وماذا ستكرر .. لم يعد أحد يرغب السماع لوعود كاذبة .. لقد سئم عبارات التخوين التي تطلقونها على قادة الجنوب السابقين ، وهم أصحاب المشروع الوحدوي وصناع الوحدة الحقيقيين .. وعن أي أحلام ستتحدث لاستعطاف المواطنين هناك .. ولكن ليثق مرشح المؤتمر بأنه لن تجد بعد ألان أذانا صاغية تستطيع أن تتقبل مزيدا من الوهم ومزيدا خطابات التضليل وقلب الحقائق ، لان الناس وبكل بساطة قد فقدت الأمل بالحياة وبالمستقبل وبالوحدة أيضا اذا بقي هذا الحزب " المؤتمر الشعبي العام " ومرشحه بعد 20 سبتمبر الجاري في السلطة .. فمرارة 16 عاما من الوحدة لن يمحيها من ذاكرة ووجدان الناس في الجنوب الا إزالة وإبعاد أسبابها ومسببيها .. و لتكون البداية من 20 سبتمبر القادم وعبر رجل نزيه وشريف ووحدوي وجنوبي أيضا .


    --------------------------------------------------------------------------------
    صحافي وكاتب بريطاني – يمني مقيم في لندن
    Lutfi_shatara@yahoo.co.uk





    أتى هذا الخبر من مأرب برس (مأرب برس)
    http://www.marebpress.net
    عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
    http://www.marebpress.net/page.php?lng=arabic&id=505
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-10
  15. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    ياالله واين انت عايش يامسكين حزبك جعل الجنوب متخلفا اما الاحتلال البريطاني هو من طور الجنوب**نحن الجنوبيين لانريد حزب فتاح الاشتراكي صدقني انني حزين لاجلك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-10
  17. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0

    مقالة الأخ العزيز لطفي شطارة تحمل الرد البليغ
    الذي يناسب الحال والمقال
    مع خالص تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-10
  19. ALMIKHLAFI

    ALMIKHLAFI عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    اللي خرجوا تلاقيهم مؤتمرين وموظفي دولة وجيش

    لما راح الحديدة

    اي موظف ما راح الحفل الخطابي حقه .. خصم 5 ايام

    وكذلك طلاب الجامعات

    غيااااااااااب اللي ما يروح .. فتأمل !!
     

مشاركة هذه الصفحة