تشيلسي يواصل انتصاراته وإيفرتون يسحق ليفربول بثلاثية نظيفة في الدوري الانجليزي

الكاتب : ابومشعل الشعيبي   المشاهدات : 492   الردود : 0    ‏2006-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-09
  1. ابومشعل الشعيبي

    ابومشعل الشعيبي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    واصل تشيلسي انتصاراته في حملة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الانجليزي لكرة القدم وحقق الفوز على ضيفه تشارلتون 2/1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من المسابقة التي شهدت سقوط أرسنال في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه ميدلسبره.

    [​IMG]

    وحسم إيفرتون مباراة قمة ميرسيسايد رقم 204 لصالحه وأسقط ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة بينما تعادل شيفلد يونايتد مع بلاكبيرن سلبيا وفاز بورتسماوث على ويجان 1/صفر وبولتون على واتفورد بنفس النتيجة وخسر نيوكاسل أمام ضيفه فولهام 1/.2

    ورفع تشيلسي رصيده إلى تسع نقاط بعد أن حقق الفوز الثالث له في المسابقة بينما تجمد رصيد تشارلتون عند ثلاث نقاط.

    وكان تشيلسي هو البادئ بالتسجيل في المباراة بالهدف الذي أحرزه المهاجم الايفواري الدولي ديديه دروجبا في الدقيقة السادسة من المباراة.

    ولكن جيمي فلويد هاسلبانك مهاجم تشيلسي سابقا تعادل لفريق تشارلتون بهدف في الدقيقة 54 قبل أن يهدي آمدي فاي لاعب تشارلتون الفوز لتشيلسي بتسجيل هدف في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة .63

    وأهدر فرانك لامبارد نجم المنتخب الانجليزي فرصة تسجيل هدف ثالث لتشيلسي بعدما أضاع ضربة جزاء في المباراة.

    وعلى استاد "الامارات" في لندن أفلت أرسنال من فخ ضيفه ميدلسبره وانتزع منه تعادلا ثمينا 1/1 ليرفع رصيده إلى نقطتين فقط مقابل أربع نقاط لميدلسبره.

    وتقدم ميدلسبره بهدف سجله جيمس موريسون في الدقيقة 23 وتعادل الفرنسي الدولي تييري هنري لارسنال بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 67 بعد طرد اللاعب جورج بواتينج من ميدلسبره.

    وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق اليوم سجل آندي جونسون هدفين وأضاف زميله تيم كاهيل هدفا آخر ليفوز إيفرتون على جاره ومنافسه العنيد ليفربول 3/صفر ويرفع رصيده إلى عشر نقاط.

    وتسيد ليفربول فترات عديدة من المباراة كما تصدى القائم لتسديدة قوية من لاعبه ستيفن جيرارد نجم خط وسط الفريق والمنتخب الانجليزي كما رفض الحكم احتساب ضربة جزاء طالب بها ليفربول.
     

مشاركة هذه الصفحة