« الملاعب» تسأل اللاعبين عن الاولمبي اليمني وعن انديتهم

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 661   الردود : 0    ‏2006-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-09
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    [​IMG]

    الجميع يتفق على نجاح المعسكر ورغبة
    الجميع بتحقيق الافضل في الدوحة
    شريان : لن ألعب في مايو .. وأمواس يفضل الرهيب .. وگرامة سيجدد للصقر
    القاهرة - الملاعب - مطر الفتيح
    توطئة
    يواصل منتخبنا الوطني الأولمبي معسكره الخارجي في القاهرة استعداداً لبطولة اسياد آسيا التي ستحتضنها قطر والملاعب ومن موقع الحدث رصدت انطباعات من المعسكر جاءت على النحو الآتي:
    قائد المنتحب احمد امواس ( شباب البيضاء ) :
    سبق لي ومثلت المنتخبات الوطنية وهو شرف لاي لاعب وهدف يضعه دوماً نصب عينيه .. واتمنى أن نحقق معه نتائج ترضي الجميع ونشرف يه بلادنا .
    اما عن كيف يقيم امواس المنتخب حتى الآن بعد البداية في العاصمة صنعاء قبل مواجهة السعودية ثم معسكر مصر فقال : اعتبر الفريق حتى الآن يسير بصورة جيدة والمباريات التجريبية جيدة لنا كلاعبين وايضاً للجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني القدير امين السنيني لمعرفة ادائنا وتقييمنا قبل الاستقرار على تشكيلة يراها مناسبة لاسياد الدوحة .
    وعن ناديه شباب البيضاء اشار امواس إلى انه عاد إلى مكانه الطبيعي رغم شحة الامكانيات وبصفته نادياً ريفياً إلا انه قدم اداء رائعاً حسمه بروح ابنائه العالية بالصعود بقوة إلى الاولى .
    وعن نيته الاستمرار او الانتقال إلى ناد آخر اكد احمد بأنه يفضل البقاء مع الرهيب رغم العروض المقدمة والكثيرة للانتقال اليها .
    سامي كرامة ( الصقر ) :
    سامي بدأ بالتاكيد على أن قوة الصقر وتحقيقه لبطولة الموسم الحالي الذي كان هو احد الدعائم الرئيسية جذب اليه انظار مدرب المنتخب ..وهي احدى الامنيات التي يعمل هو على تحقيقها والعمل عليها في أن يكون عضواً دائماً في المنتخبات الوطنية .
    كرامة يرى المنتخب بأنه يسير بخطى واثقة بقيادة الامين ..
    وعن ناديه الصقر الذي حقق معه لقب الدوري أكد أن التواصل دائم مع النادي ومع الادارة التي لم تقصر في حق اللاعبين .. وأنه عقب عودته سيجدد مع الفريق لموسم آخر .
    امجد الجابري ( شعب حضرموت ) :
    اختياري للمنتخب اعتبره انجازاً شخصياً بالنسبة لي ودافعاً لاقدم الافضل واعمل ايضاً على الحفاظ على مستواي .. وعن المنتخب اشار إلى أنه قطع شوطاً لابأس به رغم عدم اكتماله .. إلا ان المجموعة الحالية تبعث بالاطمئنان .
    امجد مع الطيور المهاجرة ( شعب حضرموت ) يقول ان الشعب ناد كبير ومعروف رغم التقصير في بعض الحقوق المادية منها على وجه التحديد للاعبين الذين يلعبون حباً فيه .. ويفكر امجد باللعب لناد آخر اذا كان العرض جيداً رغم رغبته بالبقاء مع الشعب .
    علاء الصاصي ( اهلي صنعاء ) :
    يصف اللاعب علاء الصاصي المنتخب الاولمبي الذي يمثل احد ركائزه المهمة بأنه فرصة لاثبات الذات واخذ العبرة من التجارب الكثيرة التي يخوضها المنتخب تحت قيادة المدرب الوطني المعروف / امين السنيني .. ويؤكد أن مشاركة المنتخب في الاسياد فرصة جيدة للكرة اليمنية وهو ما يدعونا للعمل بإخلاص من اجل الوطن الذي نحبه ونخلص له.
    علاء مع الاهلي يقول بأن ادارة الامبراطور لم تقصر معه في اي شيء ويفكر بالاستمرار رغم امله بخوض تجربة احترافية جديدة خاصة في الموسم القادم وهو ما يفكر فيه حتى الآن.
    هيثم الاصبحي ( وحدة صنعاء ) :
    هيثم اللاعب المتألق جداً اكد أن المنتخب الاولمبي تجربة جديدة بالنسبة له يسعى من خلاله تثبيت اسمه في التشكيلة الذاهبة إلى الدوحة وكسب ثقة الجهاز الفني .. ويضيف أن اللعب للمنتخب يعتبر انجازاً لاي لاعب واطمح أن امثل الوطن واشرفه برفقة زملائي الذين تم اختيارهم للمنتخب.
    وعن الوحدة قال إن عودته كانت متوقعة لانه ناد كبير وفريق بطولات لا يمكن الانقاص من حقه أو من البطولات الني حققها والاسماء التي صنعها .. وكان للادارة دور في ذلك.
    الاصبحي اختتم القول بأنه يحب مواصلة المشوار مع الازرق إلا إنه لا يمانع من خوض تجارب احترافية في اندية اخرى حال تقدمت وكان العرض جيداً.
    محمد العماري ( شعب إب ) :
    العماري قال بأن اختياره فرصة لاثبات جدارته بعد ادائه الجيد مع العنيد الموسم الماضي .. المنتخب بقيادة الكابتن / امين السنيني وحالة الانسجام التي خلقت في المنتخب بين اللاعبين شيئ جيد في طريق المنتخب قبل المشاركة في الاولمبياد الاسيوي واللاعبون كلهم اصرار على تقديم افضل العروض في المقدمة على الظهور في القائمة الرئيسية للمنتخب ومن ثم تمثيل الوطن التمثيل الجيد في قطر رغم عدم اقتناعي بما قمته مع المنتخب حتى الآن واجتهد للظهور بصورة افضل من التي كنت عليها .
    وعن العماري في العنيد قال إن الشعب ناد كبير وعريق وصاحب انجازات كثيرة وهو حلم لاي لاعب اللعب معه واحببت هذا النادي ولي الفخر أن اكون احد اعضائه ولا افكر بالرحيل عنه ابداً مهما كانت الظروف لانني وجدت نفسي فيه رغم بدايتي مع الاتحاد .
    عبدالإله شريان ( 22 مايو ) :
    اللاعب المشاكس اشار إلى انه مع المنتخب الاولمبي لاعب عادي وواحد من مجموعة تطمح لتشريف اليمن وتحقيق شيء باسم الوطن .. وعن المعسكر يقول شريان إن الجميع يسعى للخروج بأكبر قدر من الفائدة منه .
    شريان قد لا يستمر مع ناديه الحالي 22 مايو ويقول بانه يريد الرحيل وأنه قد تلقى عروضاً عديدة وناقش بعضها ولكن يفضل الانتظار بحثاً عن العرض الافضل .
    ماجد حسين ( حسان ) :
    أن تلعب للمنتخب فأنت لاعب محظوظ لان حلمك قد تحقق بالتأكيد .. ونحن هنا الآن كمجموعة نطمح لان نقدم افضل ما لدينا خاصة في فترة الاعداد الحالية التي تعتبر فترة هامة بالنسبة لنا وكذلك بصورة اكبر للجهاز الفني حتى يقيم من الافضل للاستمرار من عدمه .
    ماجد في حسان لاعب احب هذا الفريق وعمل مع ابناء القلعة الحمراء على زرع البسمة في وجوه جماهيره وهو ماتحقق من خلال الاداء القوي الذي ظهر به الفريق خلال الموسم الماضي بعد صعوده .
    زكريا دماج ( إتحاد إب ) :
    يعتبر من اللاعبين الاصغر سناً في المنتخب ويعترف هو بذلك وأنه شرف كبير بالنسبة له واحد الاهداف التي سعيت لاحققها وتحققت .. وارتحت للثقة التي منحني اياها الكابتن / امين السنيني واختياري ضمن المنتخب الاولمبي الذي احلم من خلاله لخدمة وطني في الاول والاخير وتقديم اداء جيد معه.
    وعن مستواه قال بأن التقييم للآخرين وليس له رغم ان المشوار مع المنتخب ما زال في البداية.
    زيكو مع الاتحاد يكد أن عودة الاتحاد إلى دوري الاضواء امر طبيعي لان الجميع عمل جاهداً من اجل ذلك وتحقق له مااراد .. زيكو تمنى عبر (الملاعب ) على الادارة العمل اكثر من اجل النادي وتصحيح اوضاع الفريق الاتحادي حتى يكون له شأن في الدوري القادم وحتى لا يتكرر مسلسل الانتكاسات التي لا نود الخوض فيها.
    وعن رغبته في الاستمرار او تجربة الاحتراف قال زكريا أن الادارة اذا عملت على تحسين اوضاع اللاعبين فلن يفكر احد بالانتقال إلى ناد آخر رغم أنه يتمنى كلاعب الاحتراف خاصة وأن الرياضة اصبحت في المقام الاول والاخير مصدراً للرزق ولا عيب في ذلك.
    حمير المصري ( 22 مايو ) :
    مدافع صلب يقول إن المنتخب اكسبه الثقة وعمل على أن يعمل من اجل الظهور بصورة جيدة طمعاً في المشاركة مع الاخضر في قطر وتقديم عرض جيد معه في القادم .. وعن المنتخب ومجموعة اللاعبين الحالية اشار إلى أن الجميع يسعى لان يقدم اداء مميزاً فالمنتخب بدأ بشكل جيد بداية من صنعاء قبل لقاء السعودية وحتى الآن في القاهرة التي نعسكر فيها حالياً وهي تعتبر فترة اعداد هامة في طريق المنتخب وتقييمه من قبل الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن القدير/ امين السنيني.
    حمير مع 22 مايو يشير إلى أنه لا يتواصل مع ناديه خاصة بعد الهبوط الحزين الذي لم يكن طبيعياً بل كارثة كبيرة لانه يضم لاعبين كبار واسماء معروفة.
    وعن فكرة الاستمرار او الانتقال فضل حمير عدم الحديث عن ذلك وقال (دعها للايام ).
     

مشاركة هذه الصفحة