رساله من مغترب (لهذه الاسباب اكرهك يافخامة الرئيس)

الكاتب : thoyezen   المشاهدات : 5,104   الردود : 120    ‏2006-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-09
  1. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    اكرههك لاني في عهدك تركت مدرستي لاهاجر من وطني ابحث عن لقمة العيش

    اكرهك لاني كل يوم اتعرض للاهانات في بلد الغير ومستعبد تحت عدة مسميات

    اكرهك لاني في زمنك فقط صرت محتقرا في جميع مطارات ومدن العالم

    اكرهك لانه في زمنك صار الدولار يساوي 190 ريال يمني

    اكرهك لانه يتاجر بنساء اليمن ويهربن الى دول الجوار في زمنك

    اكرهك لانه في زمنك فقط ظهر الزواج السياحي

    اكرهك لان اطفال اليمن يتاجر بهم كالرقيق ويتاجر باعظائهم كقطع غيار يافخامة الرئيس

    اكرهك لان شعبي يأكل من براميل القمامه في زمنك

    اكرهك لاني لا عرف اي قانون في بلدك الا قانون الشيخ والقوي

    اكرهك لانه يظهر لاي مستثمر في بلدي فقط الف شريك وشريك

    اكرهك لانك قتلت شعبي في الجنوب وفي صعده وتقتله بألف طريقه وطريقه كل يوم

    اكرهك لانك تبني مدن في لبنان وشعبك يعيش في العراء وفي علب الصفيح

    اكرهك لانك كاذب ووعدت واخلفت

    اكرهك لانك بعت اراضي اليمن وقبضت ثمنها لنفسك

    اكرهك لانك وشللتك تنهبون ثروات الشعب وتكدسون الاموال في بنوك المانيا وسويسرا

    اكرهك لانا اكثر شعب امي وجاهل في العالم في زمنك

    اكرهك لان اليمن من افقر وافشل دول العالم

    اكرهك لانك حرمتني من حق الانتخاب وتقرير مصيري في يمن يسوده القانون والنظام

    اكرهك لانك تغالط وتكذب وتزور

    اكرهك لمليون سبب وسبب وسبب

    اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-09
  3. أبو أريج

    أبو أريج قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-09
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    لمزيد من التوضيح فنحن لا نكره الرئيس لأنه الرئيس أو لأنه علي صالح بل نكرهه للأسباب التي ذكرها أخونا ذو يزن وغيرها كثير..
    نكرهه لأن الفساد في اليمن لا يتعلق بممارسات أفراد أو دوائر نفوذ أو مراكز قوى فحسب
    بل يمارس الفساد بقرار سياسي من علي صالح نفسه
    خالص التحية لك ولكل الشرفاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-09
  5. المهندس الحضرمي

    المهندس الحضرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0
    tho.....

    رغم أننا لانكره علي عبدالله صالح كشخص ، إلا اننا نكرهه عندما يكون سائق تاكسي أو مظلة للمفسدين .

    وليت كل عاقل يرى ماترى ويستنكره حتى نستطيع أن نغيره !

    خالص التحية لك أيها الغالي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-09
  7. المهندس الحضرمي

    المهندس الحضرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0
    رغم أننا لانكره علي عبدالله صالح كشخص ، إلا اننا نكرهه عندما يكون سائق تاكسي أو مظلة للمفسدين وهو الذي أوصل حال البلاد والعباد الى ما ذكرت.

    وليت كل عاقل يرى ماترى ويستنكره حتى نستطيع أن نغيره !

    خالص التحية لك أيها الغالي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-09
  9. mowj_aden

    mowj_aden عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    وانا اكرهك لنفس الاسباب + انا خُلقت وانته ريس وعايش وانته ريس وخايف اموت ياحسره وانته ريس وبين عليه هذاء الرمز سوف يعمر اكثر من النبي ايوب عليه السلام
    واخذت اسماء ولازعيم في العالم اخذها من الناحيه العدديه ومنهى . الرئيس ,القائد الاعلى ,المشير , الرمز ,ابن الوطن ,موحد اليمن,الاب الوحيد للشعب , وانشاء الله (الجد )في السبع القدمه والباقي سمي من عندك الله يطول اسمائك يا بطل :D :D :D


    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-09
  11. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    بالفعل هناك مليون سبب


    ولو كان صالحاً ماكرهه احد


    وصدق هلوسةانه فساد بقرار سياسى

    خالص المحبة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-09
  13. شبل الوادي

    شبل الوادي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    576
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله
    وسبحان من خلقنا شتى
    انا ايضا مغترب ولكن على عكس اخي احب الرئيس

    لان في عهدة وبعد الوحدة المباركة اعطيت كامل الحرية للسفر حيث شئت واتعلم حيث
    شئت ..
    او ان ازاول في بلدي بحرية ماشئت من العمل بعد ان كنت عبدا تحت مظلة الاشتراكي
    واسيرا داخل بلادي


    احبك لاني اكاد لا اذكر في العالم من قبل
    وصارت اليوم بلادي مفتوحة على كل العالم
    احبك لانك اخرجت اقتصادنا من اقتصاد طفيلي الى اقتصاد حر
    احبك لانك اسست الديمقراطية في بلادي واسست النظام البرلماني
    احبك لانك الصقر الاول للوحدة
    وانت محققها
    وانت مثبتها
    وانت الحريص عليها
    احبك لان في عهدك انعتقنا بعد استعباد
    احبك لان في عهدك ملكنا ارادتنا
    وحريتنا حتى بامكاننا ان ننقدك كيف نشاء
    لانك صانع حرية الكمة والراي
    احبك لانك قطعت دابر فتنة الطائفية
    احبك لان في عهدك شهدنا الاستقرار والامان
    احبك لانك يمنيا عربيا اصيل
    احبك لمواقفك الشجاعة والاخوية مغ القضايا المصيرية العربية

    وهناك من الاسباب الكثير تجعلني اليوم احبك ومتمسكا فكيف رغم اقراري بان لك ايضا
    اخفاقات وزلات ولكنك الافضل

    احبك اليوم واكثر من اي وقت مضى

    مع احترامي لراي زميلي المغترب
    وهذة سنة الحياة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-09
  15. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    يا كازم ماضرك لو عدلت ؟؟؟؟؟؟؟
    فأنت لست مغتربا ولذا فان كلامك ينطلق من حسدك على اخيك المغترب ليس اكثر
    ولعل المثل المعروف عن بعض اهل اليمن انطبق عليك جملة وتفصيلا
    والمثل يقول بأن احدهم أتى الى رجل صالح وطلب منه ان يعلمه كيف يتمنى على الله فقال له ان الله قريب يلبي دعوة الداعي إذا دعاه فتمنى وادي من الغنم فأعطاه الله ما اراد
    فاتى اخوه وسأل الرجل الصالح عن كيفية الدعاء فقال له كما قال لأخيه وإذا بالرجل يطلب الله ويتمنى عليه وادي من الذئاب فتعجب الرجل الصالح من كلامه وسأله عن سبب دعائه هذا

    فقال
    لقد سألت الله بوادي من الذئاب لتأكل غنم أخي

    وأنت تشبه الأخ الثاني بكل ما للكلمة من معنى
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-09
  17. mowj_aden

    mowj_aden عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0

    الله عليك 28 سنه ياصاحبي انضر الى اسرائيل دوله 58 سنه اين كانت واين هي انضر الى دول الخليج الامارات عُمان الكويت اللتي دمرت قبل 16 سنه الان توزع الفائض من الخزينه على مواطنيها الى لبنان ذات الدخل المحدود بُنيت من جديد بعد الحرب الاهليه انضر حولك لتراء ماذا حقق الرمز خلال 28 سنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه:D :D :D
    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-09
  19. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    يا كازم
    اي حرية التي تنشدها ؟
    كان الحزب يمنع الناس من السفر للخارج لكنهم عندما كانوا يحصلون على الإذن يصلون ويعيشون بعزة وكرامة وليس بذل مثل الآن فصاحبك علي لم يجعل لنا اي قيمة والسبب مواقفه القوبية التي تقول عليها
    وفي اليمن كل شيء موجود لكن ما تقدر تشتري حاجة لان جيبك فاضي
    والا انت غاوي الاتجاه المعاكس
    قيمة اليمني بالحظيظ والسبب عمك علي
    هذه الحقيقة للأسف الشديد
     

مشاركة هذه الصفحة