اجبار موظفي الدولة والطلاب في حضرموت على حضور مهرجان مرشح المؤتمر

الكاتب : الوحيد2000   المشاهدات : 265   الردود : 0    ‏2006-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-09
  1. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    إستنفار امني غير مسبوق
    اجبار موظفي الدولة والطلاب في حضرموت على حضور مهرجان مرشح المؤتمر للرئاسة


    الشورى نت-خاص ( 09/09/2006 )





    اقدمت قيادة الحزب الحاكم في محافظة حضرموت والسلطة المحلية على اجبار الموظفين وطلاب المدارس بالبقاء في مرافقهم وعدم مغادرتها بانتهاء الدوام الرسمي اليوم , والتزمت (الدولة) بتوفير وجبة الغذاء لهم , لضمان اكبر حشد ممكن من المواطنين لحضور مهرجان مرشح الحزب الحاكم الذي يقام عصر اليوم في مدينة سيئون .


    و لم يقتصر اجبار المواطنين على الموظفين والطلاب فحسب , حيث علمت الشورى نت من مصادر مطلعة ان فرع وزارة الشباب والرياضة في مديريات الوادي والصحراء اصدرت اوامرها إلى الاندية الرياضية والتي يزيد عددها على عشرين ناديا بحشد ما لا يقل عن مئتي مواطن من كل نادي لحضور المهرجان وان يقدم كشفا باسمائهم , وهدد فرع الوزارة باغلاق النادي الذي لا يلتزم بالاوامر .


    وفي نفس السياق تم التعاقد مع ( 30 ) فرقة للالعاب الشعبية للمشاركة في المهرجان وحشد ما لا يقل عن مئتي فرد من قبل كل فرقة , وجرى تعيين مشرفين من قبل ( المؤتمر ) على كل فرقة للتأكد من حضور العدد المتفق عليه .


    وفي تصريح لمندوب الشورى نت قال عدد من مواطني الصحراء ان السلطات ابلغتهم انه بامكانهم التوجه بسياراتهم ( غير المرقمة ) إلى سيئون للمشاركة في المهرجان , وان النقاط الامنية لن تعترضهم وسيتم منحهم اجرة مغرية نظير نقلهم المواطنين إلى المهرجان .


    وتشهد مدينة سيئون منذ الصباح الباكر حالة استنفار امني غير مسبوق , حيث تم اغلاق معظم مداخل ومخارج المدينة وما لم يغلق منها سوف يتم اغلاقه بعد الساعة الثانية ظهرا ولن يسمح بالدخول إلا للسيارات التي تحمل المشاركين في المهرجان والتي منحت لها تراخيص خاصة لهذا الغرض .
     

مشاركة هذه الصفحة