حميد الاحمر ردا علي ما نشره موقع سبتمبر نت وعدم تكذيب المقابله

الكاتب : يمن الايمان   المشاهدات : 587   الردود : 2    ‏2006-09-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-08
  1. يمن الايمان

    يمن الايمان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    حميد الاحمر : فشل المؤتمر وعدم فهمه للديمقراطية دفعه لاستجداء تصريحات الرموز الوطنية بدلا من كسب اصوات الناخبين

    8/9/2006

    ناس برس: خاص


    وصف الشيخ حميد عبدالله الاحمر الحوار الذي اجراه موقع سبتمبر نت مع والده الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر بالدليل الاضافي الذي يثبت ان المؤتمر الشعبي العام لا يفهم معنى الديمقراطية ولم يعمل حساب لمثل هذا اليوم ,لان الناخبين لم يكنوا في حسبانه ولم يعمل شيئا لكسب اصوتهم .

    واضاف القيادي الاصلاح ان الشعور بالافلاس لدى المؤتمر جعله يحاول الاستعاضة عن اصوات الناخبين بتصريحات واراء لبعض الرموز الوطنية امثال الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر , في محاولة يائسة لاستغلال الثقة الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء الرموز لدى شريحة واسعة من ابناء الشعب وتجيير هذه الثقة لمصالحهم الانتخابية، مشيرا الى انهم يعتمدون على رهان خاسر .

    وقدم الاحمر الابن نصيحة لقيادة المؤتمر بان يعيدوا النظر في اسلوب عملهم ليتجنبوا السقوط المدوي والفشل الذريع من خلال التشمير عن ساعد الجد فيما تبقى من الفترة الانتخابية لكسب اصوات الناخبين من المواطنين اصحاب الحق الفعلي في اختيار من سيحكمهم موضحا ان هذه هي الديمقراطية التي لا يفهمونها ويعتقدون انها استجداء بعض الرموز الوطنية من خارج اطارهم , مؤكدا ان الشيخ عبدالله لخص في حواره القصير مع موقع الجيش والذي حاولوا استغلاله لصالحهم,بقوله : ان المستقبل اذا طبقت الديمقراطية فالشعب في خير . وهذا ما نطالب به , وهذه قناعة الشيخ عبدالله التي لا يستطيعون زحزحتها فهو يفهم الديمقراطية اكثر منهم ويمارسها بصدق والدليل اننا نمارسها حتى في اطارالبيت الواحد وهذا الرجل العظيم لم يفرض رأيه الشخصي حتى علينا نحن ابنائه .ولم يفرض رأيه حتى على حزبه وهو احد احزاب اللقاء المشترك التي تخوض الرئاسية بمرشحها فيصل بن شملان ,ولم يفرض رأيه على احد من محبيه والجميع يعي ان فيصل بن شملان يقف وراءه غالبية ابناء الشعب وكل المحرومين والمظلومين وكل من يرفض الاستبداد والظلم واحتكار السلطة , وهم باذن الله قادرين على احداث التغيير المنشود.

    وفي معرض رده على التساؤلات التي طرحت على الشيخ عبدالله عن علاقة اخيه حسين بليبيا قال حميد الاحمر : استغرب ان يسأل المؤتمر اسئلة هو اكثر من يعرف اجوبتها فالواضح ان الاخ الرئيس هو الذي فتح الباب امام اخي حسين في علاقته بليبيا , والجميع يعرفون ان الرئيس اصطحب حسين معه الى السودان واجتمعوا بالعقيد القذافي , ثم كان برفقته في زيارته الاخيرة الى ليبيا وان احد نتائجه تقديم دعم سخي من العقيد القذافي للحملة الانتخابية للاخ الرئيس وبالطبع فان هذا الدعم لا يحتاج ان يسلم عبر الاخ حسين الذي كما يؤكد لنا ان علاقته بليبيا علاقة تجارية بحتة , وقد سألته هل سيزور ليبيا وما هو السبب ؟ ففهمت منه انه يتلقى اتصالات للحضور الى ليبيا بناء على اتصالات مكثفة من اليمن لايقاف معارضته لمرشح المؤتمر وانا متأكد ان الاخ حسين حتى لو زار ليبيا فان موقفه مبدئي وثابت ولن يتغير مهما كانت الضغوط وان مصلحة الوطن اهم من مصالحه التجارية ايا كانت .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-08
  3. بيكهام

    بيكهام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0






    أتفق مع ماقاله الشيخ حميد في أن المؤتمر صار يهلوس مش قادر يتمالك نفسه ويرفع الرآية البيضاء .. ولنفترض أن الشيخ عبدالله الاحمر قال ان صالح هو مرشحه تعتقدوا أن 20 مليون لا يفكرون الا بعقل الشيخ .. الشعب اليمني وبينهم الشيخ عبدالله الذي تعرض لمؤامرة قتل في تشاد لن يقبلوا أن يستمر هذا الفاسد في السلطة وسينتهي هذا العام بدون علي عبدالله صالح وعصابته انشاء الله .


    تحيات لحميد الاحمر الذي اصاب الرئيس بمقتل في شجاعته والرئيس كان يتمنى ان يكون ابنه يساوي ربع حميد فقط
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-08
  5. ortho_king

    ortho_king عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-10
    المشاركات:
    1,014
    الإعجاب :
    0
    يبدو أن المسألة كلها لا تعدو أكثر من توزيع أدوار
    فالأب مع المشير قلبا وقالبا ودما وقبيلة شوف التناقض( رغم انه الأب الروحي للإصلاح)على طريقة (جني يعرفه ...)
    والابن مع المشترك وحسين بالوسط :cool: .
    أقول... إذا كان زعيم أكبر حزب معارض مع ترشيح الحزب الحاكم
    فلماذا يكون هناك معارضة من أساسه
    ولماذا تستنزف ثروات الوطن في أمر محسوم سلفا
    ثم لماذا يلطخ تاريخ رجل شريف أسمه بن شملان...من هو هذا الشملان!!:D

    ورغم ان المسرحية لم تنتهي بعد
    فلم يتبقى كثيراعلى ازاحة الستار على الفصل الثالث والأخير من مسرحية" الضحك على الدقون" في العشرين من هذا الشهر ولاعزاء للشرفاء من أبناء اليمن
    وشهر مبارك ولا تنسوا المطالبة باكرامية الشهر الفضيل من فخامة الرئيس
    وكمان جعالة العيد:(
     

مشاركة هذه الصفحة